قال الدكتور محمد الشناوي، رئيس جامعة الجلالة الأهلية، إن الجلالة من أوائل الجامعات الأهلية الحكومية، مشيرًا إلى أن هناك أكثر من 9 آلاف طالب يدرسون الآن في الجامعة، والبرامج التعليمية مرتبطة بوظائف المستقبل سواء الذكاء الصناعي، أو الأطراف الصناعية أو الفنون والتصميم وكل ما هو حديث.

معهد فلسطين للأمن القومي: إيران وحزب الله يشنان حربا نفسية على إسرائيل تعرف على تأثير تعديل مادة الفيزياء للثانوية العامة على تنسيق المرحلة الأولى 2024

 وتابع "الشناوي"، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"، أن جامعة الجلالة قامت بإعداد شراكات مع كبرى شركات العالم، خاصة جامعة أريزونا التي تعتبر الجامعة الأولى في مجال الابتكار في الولايات المتحدة، وهذه الشراكة تتيح الحصول على بعض الشهادات المشتركة، بجانب تدريب أعضاء هيئة التدريس في الكثير من البرامج المشتركة.

 
 وأضاف أن هناك 15 أستاذًا من جامعة هيروشيما يُدرسون في جامعة الجلالة، ولدينا طلاب يسافرون إلى إيطاليا، والكثير من الدول الأوروبية للتعليم والحصول على قدر أكبر من التدريب، مشيرًا إلى أن الجامعة قامت باعداد أكثر من ألف بحث، وتعمل على تحويل هذه الأبحاث إلى  منتج على أرض الواقع، والكثير من هذه الأبحاث ممولة من جهات عالمية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجلالة جامعة الجلالة الجامعات الأهلية الجامعات الأهلية الحكومية فضائية ten

إقرأ أيضاً:

الانتهاء من اجراءات الفحص الطبي لـ 2817 طالب بجامعة الإسماعيلية الأهلية

أعلن الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، والمفوض بتيسير أعمال جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، عن إتمام 2817 طالب وطالبة لإجراءات الكشف الطبي بنجاح للعام الجامعي 2024 - 2025.  

وفي هذا السياق صرح الدكتور عادل حسن، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، أن إجراءات الكشف الطبي لجميع الطلاب المستجدين تشمل:
تحديد مواعيد محددة وفقاً للكليات، حيث تم تخصيص أيام معينة لكل كلية لإجراء الكشف، مؤكدًا أن هذا الجدول يضمن انتظام سير العملية الطبية وتوفير الخدمات اللازمة للطلاب.

من جهتها، قالت الدكتورة غادة حداد، عميد بقطاع الطب والعلوم الحيوية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية أن إجراءات الكشف الطبي تتضمن ملء استمارة التعارف، حجز موعد الكشف الطبي، وتقديم الوثائق المطلوبة مثل: صور البطاقة الشخصية واستمارة التعارف.

وأضافت الدكتورة سهير أبو عيشه، أمين عام جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية أنه على الطلاب دفع رسوم الكشف الطبي، عبر حساب الجامعة في بنك مصر أو البنك الأهلي، أو من خلال تطبيق انستا باي ، كما يجب كتابة اسم الطالب في ملاحظات الدفع لتسهيل إجراءات التحقق.

وأوضحت الدكتورة سمر فتحي، مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية، أن الطلاب يقومون بالكشف الطبي في عدة عيادات متخصصة تشمل: عيادة الرمد، عيادة الباطنة، عيادة الجلدية، عيادة الجراحة، عيادة الروماتيزم، عيادة الأسنان والمعمل، ويتم إجراء الفحوصات المطلوبة تحت إشراف الأطباء المختصين في كل قسم.

وتواصل الجامعة استقبال الطلاب لإتمام الكشف الطبي وفق الجدول المحدد، وتحثهم على الالتزام بالإجراءات والمواعيد لضمان نجاح عملية التسجيل.

مقالات مشابهة

  • مصاريف الجامعات الأهلية 2024-2025.. الحد الأدنى للتقديم
  • جامعة بنها الأهلية: نسعى للتوسع من خلال مشروع في العبور الجديدة
  • «التعليم العالي» تحتفل بتخريج أول دفعة للجامعات الأهلية الخميس المقبل
  • أماكن شاغرة في جامعة أسيوط الأهلية.. اعرف مواعيد التقديم
  • محمود محيي الدين: علينا أن نتفاخر بالإنسان المصري أكثر من تشييد الهرم الأكبر في 20 عاما
  • جامعة النيل الأهلية تحتفل بتخريج دفعة جديدة
  • لطلاب المرحلة الثالثة من التنسيق.. أماكن خالية بكليات وبرامج الجامعات الأهلية
  • عمان الأهلية تشارك بالمؤتمر الدولي السابع لجمعية أطباء الأمراض النفسية الأردنية
  • الانتهاء من اجراءات الفحص الطبي لـ 2817 طالب بجامعة الإسماعيلية الأهلية
  • رئيس جامعة أسيوط يستقبل رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية لبحث سبل التعاون المشترك