ألقت الأجهزة الأمنية بالشرقية القبض على المتهم بقتل سائق بسبب خلافات النسب بينهما، بدائرة مركز أبوكبير، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

أخبار متعلقة

ضبط عاطل متهم بحيازة 50 طربة حشيش بـ الشرقية

ضبط المتهم بقتل والدته طعنًا بسلاح أبيض فى الشرقية

ضبط شخصين كونا عصابة للاتجار بالأسلحة والمخدرات بحوزتهما 28 «جرينوف وآلي» في الشرقية

البداية كانت بتلقى الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارا من مأمور مركز شرطة أبوكبير، يفيد بورود إشارة من المستشفى المركزي، بوصول «م .

.. م»، 34 عاما، سائق، ومقيم بدائرة المركز، جثة هامدة، متأثرا بإصابته بجرح نافذ بالجهة اليسرى بالبطن، وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبالفحص والمعاينة تبين من التحريات الأولية نشوب مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بين المجني عليه، و«أ ... م»، 50 عاما، عاطل، زوج شقيقته، إثر خلافات عائلية على خلفية ترك الزوجة لمنزل الزوجية قبل الواقعة بأيام، قام على إثرها المتهم بالتشاجر مع شقيقها، محدثا إصابته التي أودت بحياته ولاذ بالفرار.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

الشرقية ضبط المتهم قتل سائق خلافات النسب أبو كبير في الشرقية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الشرقية ضبط المتهم قتل سائق أبو كبير في الشرقية زي النهاردة ضبط المتهم

إقرأ أيضاً:

مزارع يصيب عامل بطلق خرطوش بسبب خلافات على ملكية منزل بالبلينا

استقبلت مستشفى جرجا العام بمحافظة سوهاج، عامل في بداية العقد الرابع من العمر يقيم بدائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج مصابًا برش خرطوش بالساق اليمنى تعدى عليه مزارع بالضرب بسلاح ناري كان بحوزته وإحداث إصابته بسبب خلافات على ملكية منزل بدائرة المركز وجرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده وتحويل المصاب لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من نائبه للجنوب يفيد تلقي مركز شرطة البلينا إشارة من مستشفى جرجا العام بوصول إسلام . ع . م . ع" 33 سنة عامل مصاباً برش خرطوش بالساق اليمني وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة يقيم بدائرة المركز .

إنتقل لمكان الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص وسؤال المصاب إتهم "صديق . ص . ا . ع" 34 سنة مزارع يقيم بذات الناحية بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزتهما نتج عنه إصابته المشار إليها بسبب خلافات سابقة بينهما علي ملكية منزل بذات الناحية .

 تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم  بإرشاده وبمواجهته اقر بإرتكاب الواقعه لذات السبب، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

وفي سياق آخر شهد مركز أخميم شرق محافظة سوهاج إنهيار الجزء الأمامي لمنزل قديم مكون من طابقين مشيد بالطوب اللبن والطين ومسقوف بأفلاق النخيل غير مأهول بالسكان والجزء الخلفي من يستخدم حوش مواشي دون حدوث إصابات بشرية وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا من مساعده لفرقة الشرق يفيد تلقي مركز شرطة أخميم بلاغا بانهيار جزء من منزل بدائرة المركز .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمحل الواقعة وبالفحص وسؤال إنهيار الجزء الأمامي الأيسر بالحائط لمنزل مكون من طابقين مشيد بالطوب والطين مسقوف بأفلاق النخيل والجزء الخلفي منه حوش مواشي خالي من قاطنيه ملك "محمد . ع . م . ع" 83 سنة بالمعاش يقيم بدائرة المركز ولم يؤثر ذلك علي المنازل المجاورة ولم ينتج عــن ذلك ثمــة إصابـــات .

وبسؤال مالك المنزل بمضمون ما سبق وأضاف أن المنزل خالي من قاطنيه ويستخدم كحوش مواشي وعلل سبب الإنهيار لقدم المنزل ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك ونفى الشبهة الجنائية، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • خلافات مالية.. تفاصيل التحقيق مع المتهم بطعن عامل في أبو النمرس
  • الأمن يلاحق تجار الأسلحة بالحافظات
  • المؤبد للمتهم بقتل طالب ثانوي في الشرقية
  • شاليهات للبيع بالساحل الشمال.. سقوط نصاب الأماكن الساحلية
  • كيان تعليمي يغري الدارسين بشهادات مزورة في القاهرة
  • إحالة مسجل خطر للمحاكمة بتهمة سرقة أسلاك كهربائية بالسلام
  • إصابة طالب في حريق في كوفي شوب بمدينة المنيا
  • القبض على سيدة زوجت ابنتها القاصر عرفيًا بالتبين
  • مزارع يصيب عامل بطلق خرطوش بسبب خلافات على ملكية منزل بالبلينا
  • بسبب السرقة.. التحقيق مع المتهم بقتل شقيقته في كرداسة