كشف الإعلامي هاني حتحوت، تفاصيل وصول عرضين أحدهما من نيوم السعودي والآخر من العربي القطري، إلى نادي الزمالك، للتعاقد مع أحمد سيد زيزو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، إن العرض الأول من نيوم لضم زيزو قيمته 5 ملايين دولار، لكن يتم تقسيمها على 3 أقساط، على أن يحصل الزمالك على مليونين ونصف المليون فور التوقيع، ثم الباقي خلال عام.

وأضاف حتحوت، أنه تم الاتفاق بين نيوم والزمالك على بنود كثيرة مع الزمالك بالفعل، كما تم الاتفاق مع زيزو على بنوده الشخصية، بينما البنود الشخصية لزيزو تقضي بحصوله على 3 ملايين دولار في الموسم، لمدة موسمين.

وأشار إلى أن نادي الزمالك وصله عرض مساء الاثنين، من العربي القطري لضم زيزو، وقد يصل العرض مبدئيا إلى 4 ملايين دولار تُدفع بشكل فوري.

وعن موقف زيزو، أكد حتحوت، أنه على الرغم من العرض الكبير من نيوم لزيزو، فاللاعب قلق من فكرة اللعب في دوري الدرجة الثانية السعودي، لكن الاحتمالات جميعها واردة، مضيفًا «هذه النقطة تمنح عرض العربي القطري أفضلية نسبية في حسابات زيزو، لأنه يلعب في الدرجة الأولى، كما يضم نجومًا مثل ماركو فيراتي وعمر السومة».

واختتم تصريحاته، بأن البقاء في الزمالك يبقى خيارًا بل ويتعامل اللاعب على أساسه باعتبار عقده ساريًا، لحين الوصول إلى جديد بين النادي الأبيض وأي فريق آخر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النادي الأبيض برنامج الماتش نادي الزمالك يفجر مفاجآة

إقرأ أيضاً:

إعلامي صيني: مستعدون لمساعدة مصر في تنمية قدراتها الذاتية.. وزيارة رئيس الوزراء مهمة

قال الإعلامي الصيني، نادر رونج، إن زيارة رئيس الوزراء مصطفي مدبولي للصين كانت مهمة، مشيرا إلى أن الزيارة تم تغطيتها بصورة ضخمة من قبل وسائل الإعلام الصينية.

وأضاف خلال مداخلة عبر تطبيق "سكايب" ببرنامج "صباح الخير يا مصر" تقديم الإعلاميين محمد عبده ومنة الشرقاوي المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، أن الهدف من هذه الزيارة هو تطبيق ما تم الاتفاق عليه بين الرئيس عبدالفتاح السيسي ونظيره الصيني خلال لقائهما في شهر مايو السابق، مشيرا إلى أن الصين تسعى لتعميق الشراكة الاستراتيجية المثمرة مع مصر.

في عيد الفلاح| رسالة مهمة لـ رئيس الوزراء شاهد| تظاهرات عائلات الأسرى الإسرائيليين في تل أبيب للمطالبة بصفقة تبادل

وأوضح أن الصين تسعى لتعميق التعاون في شتى المجالات مع مصر من خلال منتدى التعاون الصيني الأفريقي، ومنتدي التعاون الصيني العربي كذلك.

وأشار إلى أن مصر هي أول دولة عربية وأفريقية تعترف بدولة الصين الشعبية، لذا فإن مصر والصين تتمتعان بصداقة تقليدية عميقة، ذاكرا أنه تم إنشاء الصداقة الاستراتيجية بين الدولتين منذ 10 سنوات.

وتابع أن العلاقة بين الدولتين تبادلية، إذ توجد استثمارات للصين في مصر، مشيرا إلى أن الصين مستعدة لمساعدة مصر في تنمية قدراتها الذاتية، من خلال التركيز على بناء خطوط الإنتاج المحلية والعمل على رفع قدرة مصر كقاعدة إنتاجية إقليمية.

 

مقالات مشابهة

  • طبيب تشريح يفجر مفاجأة بشأن الحياة بعد الموت.. ويصرح: ضحايا يخبرونني بكواليس قتلهم
  • أمير هشام: زد رفض عرض الزمالك وبيراميدز لرحيل إسماعيل
  • إعلامي صيني: مستعدون لمساعدة مصر في تنمية قدراتها الذاتية.. وزيارة رئيس الوزراء مهمة
  • إعلامي صيني: بلدنا تسعى لتعميق الشراكة الاستراتيجية المثمرة مع مصر
  • الزمالك يغلق باب العرض الروماني لبوبيندزا ويثبت تعاقده رسميًا
  • زيزو يتسلم جائزة أفضل لاعب في 2024.. صورة
  • المسرح العربي والخليجي يودع عميد المسرح القطري موسي زينل
  • الزمالك يفجر مفاجآت في سوق الانتقالات: صفقات نارية وأزمات مالية خلف الكواليس
  • عامر حسين يفجر مفاجأة بشأن اعتزاله كرة القدم في سن 26 عاما
  • بمشاركة أشرف بن شرقي.. الريان القطري يقسو على العربي بثلاثية