يمانيون../
نفذ العشرات من منتسبي القطاع الصحي في مدينة عتق بمحافظة شبوة المحتلّة، الاثنين، وقفة احتجاجية غاضبة للمطالبة بتسليم قتلة زميلهم مساعد الطبيب سالم عبد الله محسن صائل الخليفي.

وأفَادت مصادر نقابية، الاثنين، بأن عدداً من منتسبي القطاع الصحي نفذوا وقفة احتجاجية غاضبة أمام مبنى نيابة الاستئناف بعتق للمطالبة بتسليم ميليشيا ما يسمى اللواء الثاني دفاع شبوة التابع للاحتلال الإماراتي، بعد قيامهم بقتل المجني عليه مساعد الطبيب سالم عبد الله محسن صائل الخليفي، وتقديمهم للمحاكمة.

وكانت ميليشيا ما يسمى دفاع شبوة قد أقدمت في بداية شهر يوليو الماضي، على قتل الطبيب سالم الخليفي أثناء عودته من عمله في مستشفى هيئة شبوة العام، وذلك بالقرب من البوابة الشرقية لمدينة عتق، وفق بيان سابق لقبائل خليفة في محافظة شبوة المحتلّة.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

اقتصادية رأس الخيمة تعفي منتسبي برنامج الواعد الصغير من رسوم الترخيص

أعفت دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة منتسبي برنامج الواعد الصغير من رسوم الترخيص.

واستضافت الدائرة برعاية وحضور الشيخ محمد بن كايد القاسمي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، منتسبي برنامج الواعد الصغير في نسخته الثالثة والذي يعد من أبرز المبادرات الناجحة التي أطلقتها الدائرة منذ ثلاثة أعوام ويهدف إلى بناء جيل واعد من رواد الأعمال الموهوبين والقادرين على دخول عالم الأعمال، وذلك من خلال إكسابهم المهارات الأساسية المطلوبة في ريادة الأعمال، وإعداد دراسة الجدوى لمشروع تجاري والتسويق والترويج، والبيع والعناية بالمتعاملين.

يأتي هذا اللقاء في إطار الدعم المقدم لمنتسبي برنامج الواعد الصغير والذين تم منحهم حق تملك رخصة معفاة من الرسوم لمدة 3 سنوات ولتحقيق ذلك شرعت الدائرة بتقديم استشارات أعمال لمجموعة من الواعدين لضمان تحديد أنشطتهم التجارية بشكل مناسب ومباشرة عملية إصدار الرخصة، ومن ثم العمل على تطوير هذه الرخص عبر دعمها بشراكات ومنصات وعقود تسهم في نجاح المشروع واستدامته.

شملت المرحلة الأولى منح الترخيص لسبعة واعدين من الطلاب والطالبات في مختلف الأنشطة التجارية.

أخبار ذات صلة أحمد وصقر بن سعود يشهدان عرضاً مسرحياً ولي عهد رأس الخيمة يحضر حفل زفاف علي عبدالله المزروعي

شارك في اللقاء، 15 عضواً من المنتسبين للبرنامج وعدد من المنشآت التجارية المتعاونة في تدريب وتأهيل المنتسبين للبرنامج، وعدد من الإعلاميين ورواد التواصل الاجتماعي.

وجرى عرض تجارب الواعدين بمختلف مراحلها النظرية والتطبيقية وصولاً لمرحلة عرض منتجاتهم في معرض نُظِم لهم في مركز التسوق "منار مول"، ما أتاح لهم الفرصة لبيع منتجاتهم والتعامل المباشر مع الزبائن.

وتضمن اللقاء عرض كل فريق مشارك للمهارات التي اكتسبها من دخول هذه التجربة، مثل المهارات العملية والتقنية والتسويقية التي ستدعمهم في أعمالهم التجارية مستقبلاً.

وأثنت عائشة عبيد العيان مدير إدارة تطوير الأعمال في الدائرة على تعاون المنشآت التجارية مع الواعدين لتعليمهم أساسيات المشروع التجاري الناجح. وأضافت أن البرنامج الصيفي يسعى إلى دعم الطلبة الموهوبين لممارسة الأعمال التجارية، والعمل على تطويرها لبناء جيل واعد قادر على الدخول في عالم الأعمال وتقديم أفضل المنتجات والخدمات.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • اقتصادية رأس الخيمة تعفي منتسبي برنامج الواعد الصغير من رسوم الترخيص
  • رفض طلب مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل ابنتها برد المحكمة
  • عاجل.. رفض طلب دفاع مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها برد هيئة المحكمة
  • اليوم.. الفصل في طلب مضيفة الطيران التونسية قاتلة طفلتها برد هيئة المحكمة
  • للبت في طلب رد المحكمة.. النقض تنظر قضية المضيفة التونسية غدًا
  • قبائل خولان تتدافع للعاصمة صنعاء للمطالبة بالقبض على المتورطين بقتل رجل أعمال ونجله بصنعاء
  • «الصحة» تحدد 7 أعراض لمرض السكري.. إذا ظهرت عليك توجه إلى الطبيب فورا
  • احتجاجات في 25 دولة للمطالبة بالعدالة في واقعة اغتصاب وقتل طبيبة في الهند
  • تخريج الدفعة الثانية من منتسبي برنامج "مناهل العز"
  • الملكة رانيا: الانتقاص من قيمة حياة الفلسطيني يجب أن يسمى بمسمّاه (شاهد)