صحيفة صدى:
2024-09-10@18:37:23 GMT

مشاجرة بالأيدي في حفل تخرج بإحدى الجامعات المصرية .. فيديو

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

مشاجرة بالأيدي في حفل تخرج بإحدى الجامعات المصرية .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

خاص

أحدثت مشاجرة بالأيدي بين عدة فتيات ضجة كبيرة، على المنصات الاجتماعية، مما أثار غضب كبير بين رواد تلك المنصات.

وظهر مجموعة من الفتيات خلال الحفل بإحدى الجامعات المصرية، حيث شهدت مشادة كبيرة بين الفتيات، وقاموا بشد الشعور والضرب، وخلع الحجاب.

وعبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المصريين عن استيائهم الشديد، بسبب هذا الشجار، حيث علق أحدهم قائلًا: “ياريت يلغوا حفلات التخرج”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/فيديو-طولي-68.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: حفلات تخرج مشاجرة مصر

إقرأ أيضاً:

أنا كالقيامة ذات يوم آت.. المنصات تشيد بعرض المقاومة العسكري في جنين

وجاء هذا العرض عقب عملية عسكرية إسرائيلية استمرت 10 أيام، وأسفرت عن استشهاد 21 فلسطينيًا وخلفت دمارًا كبيرًا في البنية التحتية وممتلكات المواطنين.

وشارك في العرض العسكري الذي جاب شوارع المخيم وأحياءه العشرات من مقاتلي كتيبة جنين، وعقب انتهاء العرض، شارك المقاومون في بيت عزاء أقيم لشهداء المخيم خلال العملية العسكرية الإسرائيلية، وذلك في باحة نادي جنين بحضور أهالي المخيم وذوي الشهداء.

وخلال العرض، صرح أحد مقاتلي كتيبة جنين قائلًا "كتيبة جنين بخير، وادعاءات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وقادة جيشه بالقضاء على الكتيبة كاذبة وباطلة، وهي محاولة لخداع الرأي العام الإسرائيلي"، ويعكس هذا التصريح تحدي المقاومة الفلسطينية للرواية الإسرائيلية حول نتائج العملية العسكرية.

واستعرضت حلقة 9-9-2024 من برنامج "شبكات" أبرز تعليقات النشطاء التي عبروا فيها عن دعمهم وإعجابهم بصمود المقاومة في وجه العمليات العسكرية الإسرائيلية.

حيث أشاد المغرد صالح عبد الله  بالمقاومة مستحضرًا الشعر والأدب لوصف المشهد وغرد قائلًا "هذا العرض العسكري والظهور المفاجئ لرجال كتيبة جنين يذكرني بما قاله الشاعر "أتظن أنـك قد طمست هويتي.. ومحوت تاريخي ومعتقداتي.. عبثًا تحاول لا فناء لثائر.. أنا كالقيامة ذات يوم آتِ".

غضب بإسرائيل

واتفقت صاحبة الحساب نور مع عبد الله حول إعجابه بالمقاومة وأكدت على رأيه بقولها "بعد كل عملية عسكرية يخرج أبطال جنين في عرض عسكري لتكريم الشهداء كما يجب ولهزيمة العدو نفسيا، كل مقاوم منهم خسر صديقا أو قريبا أو بيتا أو أكثر، لكنه يخرج رافعا سلاحه ليكمل درب من سبقوه من الشهداء".

وأضاف أبو السكَّر تعليقا يشيد بصمود المقاومة واستعان فيه بالشعر ليؤكد على استمرارية المقاومة في جنين وقال "هذا المخيم مهما حصل سيبقى ينجب مقاتلين، فالعنقاء تأبى أن تُصادا فعاند من تطيق له عنادا".

وأيد الناشط خالد رأي من سبقوه وأكد على استمرارية المقاومة رغم الخسائر، وغرد يقول "رغم المكائد واستشهاد المقاتلين والقادة، جنين ما زالت على الدرب، جنين ما زالت صادمة وستبقى".

أما المغرد ياسين عز الدين فقد ركز في تعليقه على ما اعتبره فشلًا للعملية العسكرية الإسرائيلية، قائلًا "هذا العرض يُظهر الفشل الذريع لعملية جيش الاحتلال (المخيمات الصيفية) اللي طلعت فشنك كبير".

وعلى الجانب الآخر، أثار ظهور كتيبة جنين في عرضها العسكري غضبًا في إسرائيل، فقد نقلت صحيفة "إسرائيل اليوم" في تقريرها "ظهر في العرض العسكري عدد كبير من المسلحين، فاق العروض السابقة، وهذا دليل على أن الكتائب الإرهابية تمكنت من تجديد صفوفها في وقت قصير".

أما صحيفة "يديعوت أحرونوت"، فقد نقلت عن مسؤولين أمنيين إسرائيليين تعليقهم على العرض العسكري بالقول "العملية العسكرية لم تنتهِ بعد في جنين، وسنعود للقضاء على الإرهاب هناك".

9/9/2024المزيد من نفس البرنامجإسرائيل تقصف حماة بعنف ومغردون يتساءلون عن أسباب صمت الجيش السوريplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 43 seconds 02:43خسائر مادية وبشرية.. حزن يطغى على المنصات بعد سيول المغربplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 30 seconds 03:30أول سيارة عراقية تدخل الكويت منذ 33 عاما.. ما القصة وكيف تفاعل المغردون؟play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 13 seconds 03:13وزير مغربي يثير جدلا بسبب "تيك توك" و"يوتيوب".. ما القصة؟play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 28 seconds 03:28بهدفه التاريخي رقم 900 المنصات تشيد بالدون "ملك كرة القدم وعمها وأبوها وجدها"play-arrowمدة الفيديو 05 minutes 39 seconds 05:39"ميتا" تجيز استخدام عبارة "من النهر إلى البحر".. كيف علّقت مواقع التواصل؟play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 14 seconds 03:14شيرين تتحدى روتانا بـ"البوتاجاز".. ومغردون: نريد سماع الأغاني بأي وسيلةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 54 seconds 03:54من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • «التعليم العالي» تحتفل بتخريج أول دفعة للجامعات الأهلية الخميس المقبل
  • وفاة طالبتين في حادثة تدافع بإحدى مدارس تعز للبنات
  • مأساة الناجي الوحيد من الحادث المروع على طريق تعز.. ماتت والدته أثناء ذهابها للتبرع له بإحدى كليتيها (صور)
  • سعاد صالح تحذر الفتيات من القبلات والأحضان في الخطوبة.. وهذا رأيها في "زواج التجربة" (فيديو)
  • أنا كالقيامة ذات يوم آت.. المنصات تشيد بعرض المقاومة العسكري في جنين
  • ”الواتساب أكثر أمانًا من تليجرام؟ خبير رقمي يمني يثير الجدل حول خصوصية الفتيات”
  • خطوات التقديم في الكليات والجامعات المصرية.. تفاصيل مهمة
  • من الكرامة للكرامة..حشود كبيرة يقيمون جنازة رمزية للشهيد ماهر الجازي في وسط البلد – صور و فيديو
  • مشجع صيني يتمنى عدم الخسارة بنتيجة كبيرة أمام الأخضر.. فيديو
  • التصريح بدفن جثة عامل لقى مصرعه غرقا بإحدى الترع في أخميم بسوهاج