توفيت الممثلة الصوتية وكاتبة السيناريو الأمريكية راشيل ليليس، المعروفة بأداء صوت شخصيتي ميستي وجيسي في النسخة الإنجليزية من سلسلة أفلام الأنمي بوكيمون، عن عمر ناهز 46 عامًا بعد معركة مع سرطان الثدي.

ظهرت ليليس في مئات البرامج التلفزيونية ومسلسلات الأنمي وألعاب الفيديو، وكانت ليليس أدت صوت ميستي في أنمي بوكيمون الأصلي في عام 1998 كما أدت صوت جيسي من فريق روكيت، واستمرت في أداء صوت الشخصيات لسنوات عبر المسلسلات التلفزيونية والأفلام.

كما أدت ليليس أيضًا أصوات عدة في فيلم بوكيمون، بما في ذلك Jigglypuff الذي أدت صوته في ألعاب القتال الشهيرة Super Smash Bros وكذلك على وحدات تحكم Nintendo .

وكانت فيرونيكا تايلور، التي أدت صوت آش في فيلم بوكيمون، نقلت الخبر الحزين عبر حسابها بموقع X، يويتر سابقًا.

وقالت: "كانت ليليس موهبة غير عادية، ونورًا ساطعًا يشع من خلال صوتها وسوف نتذكرها إلى الأبد بسبب الأدوار العديدة التي لعبتها، وكان أداؤها المميز في دور ميستي وجيسي من بوكيمون هو الأكثر شهرة".

وأضافت فيرونكا: "كانت ليليس ممتنة للغاية لكل الحب والدعم السخي الذي قُدِّم لها أثناء معركتها مع السرطان، فقد أحدث ذلك فرقًا إيجابيًا حقًا. كما ترغب أسرتها في شكركم لأنها تستغل هذا الوقت للحزن على رحيلها بشكل خاص. ويتم التخطيط لإقامة نصب تذكاري في تاريخ مستقبلي."

رواد مواقع التواصل ينعون وفاة ليليس

وقال أحد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي: "لقد لعبت دورًا كبيرًا في طفولتي وطفولة العديد من الأشخاص، وسوف نفتقدك".

وأشاد مستخدم آخر على مواقع التواصل الاجتماعي بـ "موهبة ضخمة وجزء من طفولتنا جميعًا".

شارك آخر مشهدًا من الأنمي لمشهد عاطفي مع ميستي مع التعليق: "العاطفة الحقيقية التي أظهرتها ميستي خلال هذا المشهد جميلة ببساطة"، بينما قال آخر: "لقد رحلت أيقونة الإنمي في وقت مبكر للغاية.. كانت راشيل ليليس صاحبة العديد من الصباحات السعيدة للأطفال..بما في ذلك أنا.. سوف نتذكر صوتك دائمًا"، وشكر آخر ليليس على "ذكريات الطفولة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السرطان سرطان الثدي مسلسل أفلام الأنمي بوكيمون

إقرأ أيضاً:

تركيا.. شاب ينشر صورة خطيبته لارضاء متابعيه على مواقع التواصل

نشر كادير إزيدي، المعروف من خلال برنامجي “Temizlik Benim İşim” و”En Hamarat Benim”, صورة جديدة له مع خطيبته غامزة توركمان على وسائل التواصل الاجتماعي. وقد أثارت الصور الأولى التي نشرها إزيدي من خطبته انتقادات على الإنترنت بسبب تعبير وجه خطيبته الذي بدا غير مبتسم.

ردًا على هذه الانتقادات، قام إزيدي بنشر صورة جديدة تظهر خطيبته مبتسمة، في محاولة منه لتوضيح الأمور وإظهار سعادتها. وأوضح إزيدي في تعليق له أن تعبير وجه خطيبته لم يكن يعكس حالتها الحقيقية، بل كان نتيجة خجلها من الكاميرات.

في مقطع فيديو سابق، تناول إزيدي هذا الموضوع قائلاً: “أصدقائي، خطيبتي ليست عابسة، بل هي خجولة بعض الشيء. لو كانت غير سعيدة، هل كنت سأختارها؟ أنا شخص مبتسم، وهي تضحك معي بشكل جميل. لديها بعض التردد أمام الكاميرات. أفهموا الأمر، فهي جديدة في هذا المجال.”

مقالات مشابهة

  • حكومات تضع حد أدنى للسن القانونية لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي يتراوح بين 14 و16 عاما
  • تضر المجتمع.. مشروع قانون أسترالي لمنع المراهقين من مواقع التواصل الاجتماعي
  • فضيحة فيديوهات هبة عبد الرحمن تثير ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي
  • ولاية أمن الدار البيضاء توضح ملابسات فيديو متداول على مواقع التواصل
  • الراجل فضحني.. أول تعليق من عريس كفر الدوار صاحب ترند العروسة المغصوبة
  • مواقع التواصل تستغيث من ارتفاع تكاليف حلوى المولد النبوي
  • «العروسة المغصوبة» تشعل السوشيال ميديا.. ورد صادم من العريس
  • برلمانيون:«الذباب الإلكتروني»..مرتزقة يثيرون الفتن على مواقع التواصل
  • تركيا.. شاب ينشر صورة خطيبته لارضاء متابعيه على مواقع التواصل
  • هيدي كرم تُشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئة: أناقة أم جرأة زائدة؟