كشف الفنان أحمد عبدالله، كواليس دخوله عالم التمثيل، قائلا: "أنا اتربيت في أسرة كان أبويا وأمي بيركزوا على المذاكرة والتفوق ودخول طب أو هندسة".

هبة الأباصيري: مهرجان العلمين شهد العديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة ليلة أسطورية.. عمرو دياب يُحيي أضخم حفل في مهرجان العلمين

قال أحمد عبدالله في حواره على قناة "أون"، : "دخلت كلية طب وبعد التخرج كان شغفي هو التمثيل والفن وجاتلي فرصة أظهر كمقدم برامج طبية وبالتالي كانت فرصة للظهور على الشاشة، ثمفتحت لي الفرصة لدخول مجال التمثيل ومن هنا بدأ المشوار".

 المشاركة في مسلسل جعفر العمدة

وكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل جعفر العمدة، قائلا: "" شخصية كارم في مسلسل جعفر العمدة كانت شخصية رخمة لكن لاقيت إعجاب كبير والأطفال كانت بتحبها والناس كانت بتقولي إنت مختلف في الحقيقة عن شخصية كارم ".

وأضاف أحمد عبدالله:  “سعادة غير طبيعية لما الناس بتنادي عليا بأسماء الشخصيات التي قمت بتجسيدها في الأعمال الفنية خاصة شخصيتي في جعفر العمدة”، معقبا: "الناس لو منادتش على الممثل بالشخصية اللي عملها يكون تأثيره منخفض ".

وأحيا النجم الكبير عمرو دياب حفلا غنائيا أسطوريا هو الأضخم ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين على مسرح "يو أرينا".

وكانت مدينة العلمين الجديدة قد شهدت حضورا جماهيريا غفيرا قبل الحفل بساعات ، حيث شهدت المنطقة المحيطة للحفل تكدسا مروريا كبيرا نظرا للالاف التي احتشدت لحضور الحفل.

وبدأ عمرو دياب حفله بأغنية "يا أنا يا لأ" وسط هتافات كبيرة من الجمهور فور صعوده للمسرح .

 
وغنى عمرو دياب خلال الجفل مجموعة متنوعة من أعماله وهي: "بحبه و دا لو اتساب، ووياه، وراجع ويتعلموا، وقمرين، ونور العين، والعالم الله، وليلي نهاري، ويا قمر، ويدق الباب، وهي عاملة ايه، وكان طيب، وايام و بنعيشها، وهتدلع".


وقال عمرو دياب للجمهور خلال الحفل: "يسعدني ويشرفني وجودي هنا وأنا بشكر كل اللي ساهم في وجودي معاكم النهاردة الشركة المتحدة وبنش مارك".
وشهد الحفل إقبالا غير مسبوق، حيث نفذت كامل فئات تذاكر الحفل في الفئات المختلفة خلال الأيام الماضية.

ويأتى حفل عمرو دياب بمهرجان العلمين الجديدة في إطار تعاون موسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد عبدالله الفنان أحمد عبدالله محمود الطب الفن بوابة الوفد أحمد عبدالله عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

أحمد سعد يتألق بحفل جماهيري ضخم في العراق.. صور

أحيا النجم أحمد سعد واحدة من أقوي حفلاته في العراق والتي رفعت شعار كامل العدد، وظهر من خلالها بلوك جديد لفت الأنظار إليه، وشهدت حضور جماهيرى كبير.

تفاصيل الحفل 


وقدم أحمد سعد خلال الحفل باقة كبيرة من أغانيه ومنها عليكي عيون واختياراتي مدمرة حياتي واليوم الحلو ووسع وسع وغيرها خلال الحفل الذي استمر نحو ساعتين، بالإضافة إلى الشو والألعاب النارية والعروض العالمية التي قدمت علي المسرح.

وأعرب النجم أحمد سعد عن سعادته بالحفل الذي أحياه في العراق وقال مبسوط بأول مرة جمهور أربيل بالعراق وتشرفت بلقاء الجمهور العراقى الذى أحبه كثيرا وهو جمهور عزيز على قلبي.

وطرح مؤخرًا النجم أحمد سعد، أحدث أغنياته التي تحمل اسم "بنت ناس" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والأغنية من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان وليد العطار، وتوزيع إيهاب كلوبيكس، وتخطت حاجر مليون مشاهدة.

مقالات مشابهة

  • خاص| أحمد فهيم: "سيد الناس" هيفوق نجاح "جعفر العمدة"
  • أحياه عمرو دياب.. حفل زفاف أسطوري لملكة جمال لبنان مايا رعيدي
  • مغامرة غير مدروسة..محمد سامي يحسم الأمر لا لـ"جعفر العمدة 2"
  • هذا ما كشفه محمد سامي عن خلافاته مع محمد رمضان
  • أحياه عمرو دياب.. اللقطات الأولى من حفل زفاف مايا رعيدي
  • بالبينك.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور لها
  • "تفاصيل إدارية وقانونية".. عمرو سلامة يكشف عن سبب تعطيل الجزء الثاني من "ما وراء الطبيعة"
  • «أبيع كليتي وأصوره».. عمرو سلامة يكشف مصير مسلسل «ماوراء الطبيعة 2»
  • أحمد سعد يتألق بحفل جماهيري ضخم في العراق.. صور
  • 15 سبتمبر ..موعد عرض مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي