رأس الخيمة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة علي سالم الكعبي: الإمارات في مقدمة الدول تمكيناً للشباب النائب العام للدولة: الشباب ركيزة أساسية لبناء المستقبل

أشاد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، بالاهتمام الكبير الذي توليه دولة الإمارات بتوجيهات القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، للشباب بوصفهم حاضر الوطن ومستقبله ومحرك الابتكار والإبداع على طريق التنمية والرخاء والازدهار.

وأكد سموه في كلمة له بمناسبة اليوم العالمي للشباب أن الشباب ثروة الوطن المتجددة بسواعدهم ينهض وبطاقتهم تتواصل مسيرته وتتحقق طموحاته.
وقال إن دولتنا سباقة دوماً إلى الاهتمام بفئة الشباب وتهيئة البيئة المناسبة التي تضمن لهم تحقيق مزيد من التقدم في المجالات، منوهاً بأدوار الشباب في شتى المجالات بوصفهم عماد مسيرة هذا الوطن المعطاء.. وأشار إلى ما يوليه صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة لقطاع الشباب في الإمارة وذلك ضمن استراتيجية قطاع الشباب في الدولة.
وثمن سموه المشاريع والمبادرات التي تطرحها على الدوام المؤسسات المعنية بالشباب في الدولة خاصة المؤسسة الاتحادية للشباب والتي تستهدف النهوض بأهم ما يملك الوطن وهم شبابها خاصة على صعيد مراكز الشباب التي تعد حاضنات للإبداع.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: محمد بن سعود القاسمي الإمارات الشباب اليوم العالمي للشباب رأس الخيمة الشباب فی

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح: توفير 485 فرصة عمل للشباب في الضبعة خلال أغسطس الماضي

أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، عن استمرار جهود المحافظة في توفير فرص عمل لأبناء المحافظة تزامنا مع ما توفره المشروعات القومية والتنموية بالمحافظة مزيد من فرص العمل، ومواصلة جهود مكاتب التشغيل بمديرية العمل في هذا الشأن، وقيام مكتب التشغيل بالضبعة بتوفير فرص عمل لـ485 مواطنا من الشباب.

تشغيل الشباب في مطروح

وقال محافظ مطروح، اليوم، إننا نستهدف تشغيل الشباب وتوفير فرص عمل لهم من أبناء محافظة مطروح والوافدين الراغبين في العمل من العمالة الفنية تعيين فعلي مؤقت بالشركات العاملة بالمشروع القومي للطاقة السلمية لتوليد الكهرباء بمحطة الضبعة النووية وذلك خلال شهر أغسطس الماضي.

قياس مستوى المهارة ومزاولة الحرفة 

وأوضح خالد عبد العزيز مدير عام مديرية العمل بمحافظة مطروح، أن التعيين مؤقت من خلال شهادات القيد المرتدة للمديرية من المنشآت جهات التشغيل طبقاً للمادة 15 من قانون العمل 12 لسنة 2003، وذلك بعد حصول المعينين على شهادات قياس مستوى المهارة ومزاولة الحرفة عن طريق إدارة التدريب المهني بمديرية العمل وكذلك اجتياز اختبارات المقابلة الشخصية لتلك الشركات.

مقالات مشابهة

  • سعود بن صقر: رأس الخيمة تدرك أهمية الشراكات الدولية لصناعة غدٍ مشرق
  • جائزة الشيخ سلطان لطاقات الشباب تفتح باب المشاركة في دورتها الجديدة
  • “جائزة الشيخ سلطان لطاقات الشباب” تفتح باب المشاركة بدورتها الـ 5
  • اليونان: خطاب “الوطن الأزرق” التركي يتجاهل حقوقنا السيادية
  • اقتصادية النواب تثمن جهود وزير العمل في توفير فرص للشباب المصري بالخارج
  • حاكم رأس الخيمة يؤكد حرص الإمارات على تعزيز العلاقات مع الصين
  • محافظ مطروح: توفير 485 فرصة عمل للشباب في الضبعة خلال أغسطس الماضي
  • ولي عهد رأس الخيمة يحضر حفل زفاف علي عبدالله المزروعي
  • سعود القاسمي يحضر حفل عشاء حاكم مقاطعة فوجيان لكبار القادة
  • هكذا تطورت نسب المشاركة طيلة يوم الاقتراع.. الفوط مبكرا لكبار السن وفي المساء للشباب