بوابة الوفد:
2024-09-10@18:29:39 GMT

محافظ البحيرة تلتقي الصحفيين ومراسلي القنوات

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

عقدت الدكتورة جاكلين عازر - محافظ البحيرة، لقاءً موسعاً مع عدد من الصحفيين ومراسلي الصحف العاملين بنطاق المحافظة، وذلك بحضور الدكتور حازم الديب - نائب محافظ البحيرة، و كامل غطاس - السكرتير العام المساعد للمحافظة.

وكشفت محافظ البحيرة، خلال اللقاء عن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والحكومة عقب أداء المحافظين لحلف اليمين، وتتمثل في ضرورة التواصل الميداني مع المواطنين، ورصد المشاكل التي يعانون منها والعمل على حلها فورًا.

مؤكدة على أهمية الرسالة الإعلامية في خدمة الوطن ودعم مسيرة التنمية والتطوير بالمحافظة، كما أشادت بالدور الهام الذي يقوم به الصحفيون والمراسلون باعتبارهم "نبض الشارع" والوسيط الفعال بين المواطنين والجهاز التنفيذي للدولة مما يعزز الشفافية والتواصل المستمر.

وأشارت الدكتوره جاكلين عازر، إلي أهمية إستمرار وتطوير آليات التعاون بين المحافظة ووسائل الإعلام لتسليط الضوء على المشروعات التنموية والخدمية التي تنفذها الحكومة على أرض محافظة البحيرة، وكذلك نقل احتياجات المواطنين إلى الجهات المعنية.

ومن جانبهم، أعرب الحضور من الصحفيين والمراسلين وممثلي وسائل الإعلام المختلفة، عن ترحيبهم بهذا اللقاء، مؤكدين إستعدادهم الدائم والتام للتعاون البناء مع المحافظة لخدمة المصلحة العامة وتطوير الأداء الإعلامي بالمحافظة.

وقد تم خلال اللقاء إستعراض عدد من المشكلات وطلبات المواطنين التي تم رفعها من قبل الصحفيين، مما يساهم في تسليط الضوء على القضايا الملحة والتحديات التي تواجه المجتمع، وأشارت محافظ البحيرة إلى أهمية التعاون في معالجة هذه المشكلات والعمل على تلبيتها بما يخدم مصلحة المواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ البحيرة تلتقي الصحفيين ومراسلي القنوات بالمحافظة محافظ البحیرة

إقرأ أيضاً:

في جولة مفاجئة.. محافظ البحيرة تحرر محاضر لـ 9 مخابز لتلاعبهم في إنتاج الخبز

أجرت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، صباح اليوم الأحد، جولة مفاجئة بمركز ومدينة كفر الدوار، تفقدت خلالها عددًا من المخابز البلدية، للتأكد من جودة رغيف الخبز وإنتاجه وفقا للمواصفات والأوزان المحددة، وضمان وصول الدعم لمستحقيه والالتزام بالقرارات التموينية المحددة.

وخلال الجولة، تفقدت المحافظ، مخبزين بقرية الملقة وتبين وجود مخبز يقوم بإنتاج خبز ناقص الوزن وتم تحرير محضر ضده، كما تم تحرير محضر لمخبز آخر لتصرفه في 3 شكائر دقيق بلدي مدعم.

وواصلت محافظ البحيرة، جولتها بتفقد مخبزي بالسعرانية، وتم تحرير محضرين إنتاج خبز ناقص الوزن، وكذا مخبزًا بمنطقة حي الزهور بالسعرانية والتقت محافظ البحيرة بعدد من المواطنين واستمعت إلى مطالبهم، ووجهت الوحدة المحلية بسرعة تمهيد الطرق في المنطقة لحين الانتهاء من محطة الصرف الصحي الجاري تنفيذها.

كما وجهت المحافظ، مديرية التموين بضرورة التواصل المستمر مع المواطنين للوقوف على مدى رضائهم عن الخدمات المقدمة وحل المشكلات التي قد تواجههم والعمل علي حلها في أسرع وقت.

وتنفيذًا لتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر، قامت مديرية التموين بحملات مماثلة على المخابز بنطاق المركز، تم خلالها تحرير 4 محاضر أخرى لمخابز مخالفة ما بين تصرف وعدم إعلان وعدم وجود سجل زيارات وقت المرور.

تأتي الجولة في إطار الجولات الميدانية المستمرة لمتابعة مدى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتزامنًا مع تلك الحملات تقوم إدارة تموين كفر الدوار حاليًا بحملات مكثفه على الأسواق والسلاسل التجارية للتأكد من الالتزام بالأسعار المقررة وضبط المخالفين.

رافق المحافظ خلال جولتها، اللواء عبد العزيز قطاطو، رئيس مركز ومدينة كفر الدوار، محمد رجب هدية، مدير مديرية التموين.

مقالات مشابهة

  • وزيرة التخطيط تلتقي محافظ الوادي الجديد لمتابعة تنفيذ الخطة الاستثمارية
  • محافظ كركوك:الرئيس رشيد مع إرساء الدعائم الصلبة للتعايش السلمي في المحافظة
  • استعدادًا للعام الدراسي الجديد.. محافظ البحيرة تفتتح معرض «أهلا مدارس» بأبوحمص
  • محافظ أسيوط يلتقي بالرائدات الريفيات لحثهم على توعية المواطنين بالمبادرة الرئاسية "بداية"
  • محافظ أسيوط يلتقي بالرائدات الريفيات لحثهن على توعية المواطنين بالمبادرة الرئاسية «بداية»
  • مؤسسة يماني تلتقي قيادة السلطة المحلية وعددًا من مدراء المكاتب التنفيذية
  • السوداني يؤكد على أهمية إنجاز المشاريع التي تعمل فيها الشركة في العراق
  • محافظ المنيا يؤكد أهمية المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء: تحسن حياة المواطنين
  • في جولة مفاجئة.. محافظ البحيرة تحرر محاضر لـ 9 مخابز لتلاعبهم في إنتاج الخبز
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الأسبوعية مع المواطنين