نظم مسرح ٢٣ يوليو بالمحلةالكبرى، مساء الإثنين، احتفالية فنية بالتعاون مع قصر ثقافة غزل المحلة، لإحياء ذكرى ميلاد الفنانة نجاة الصغيرة، ضمن برنامج الهيئة العامة لقصور الثقافة، بإشراف الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، نائب رئيس الهيئة.

بدأ الاحتفال بعرض فني لفرقة غزل المحلة للموسيقى العربية بقيادة المايسترو الفنان أحمد نفاده، والتى قدمت باقة مميزة من أجمل الأغاني التى تغنت بها الفنانة " نجاة الصغيرة " منها: عيون القلب، الطير المسافر، أنا بستناك، عاليادي، القريب منك بعيد، أما براوة، كل شيئ راح وانقضي، واختتم أعضاء الفرقة ليلتهم الفنية بميدلي متنوع من أبرز ألحان الموسيقار الراحل " بليغ حمدى " منها: بهية، هوا ياهوا، على رمش عيونها، حلوة بلادى السمرا.

تأتى تلك الاحتفالات باشراف إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة أحمد درويش، وفرع ثقافة الغربية برئاسة وائل شاهين، ومن المقرر أن يشهد مسرح ٢٣ يوليو بالمحلة، يوم السبت القادم، يوم ثقافى تحت عنوان " اليوم العالمى للشباب " بالتعاون مع قصرى المحلة والغزل، حيث يقام العديد من الفقرات منها معرض فنى تشكيلى، معرض مشغولات يدوية، بجانب اسكتش فنى، عرض مجموعة من الحكايات الملهمة من الشباب، وعرض فنى لفرقة للمواهب الشابة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الهيئة العامة لقصور الثقافة مسرح 23 يوليو بالمحلة مسرح ٢٣يوليو

إقرأ أيضاً:

جميلة عوض تحتفل بعيد ميلاد صديقتها بطريقة غريبة.. ماذا فعلت؟

نشرت الفنانة جميلة عوض، عبر صفحتها الرسمية على «إنستجرام»، مجموعة من الصور من احتفالها بعيد ميلاد أقرب صديقاتها الفنانة جهاد عبدالله، في الساعات الماضية، وكانت طريقتهما في الاحتفال غريبة على متابعي «جميلة»، فالبعض أُعجب بالفكرة، وآخرون وصفوها بالتقليد الغربي غير المفهوم في مجتمعنا.

جميلة عوض تحتفل بعيد ميلاد صديقتها بطريقة غريبة

وشاركت الفنانة جميلة عوض متابعيها عددًا من الصور من احتفالها بعيد ميلاد صديقتها، وكانت الصور من غرفة النوم وبها 3 أشكال من التورتة وزينة عيد الميلاد، ونسقتا فساتين مشابهة لبعضهما، بينما كتبت «جميلة»: «نصفي الآخر».

انقسمت التعليقات على صور عيد الميلاد بين محبين للفكرة غير النمطية في الاحتفال، ومعترضين عليها لعدم فهمهم الهدف من هذه الطريقة، فكتبت الفنانة سلمى أبوضيف بين التعليقات: «أحب هذا»، كما تفاعلت ميان السيد هي الأخرى مع الصور وأبدت إعجابها بها وكتب آخرون: «جميلة الصور خطيرة، انبسطوا ديما».

وعلى صعيد آخر تعجب البعض من الطريقة وكتبوا في التعليقات: «عيد ميلاد في أوضة النوم، إية الرسالة من كدا»، «يعني معندكمش طاولة»، «هو أي تقليد للأجانب وخلاص».

آخر أعمال جميلة عوض

يذكر أن جميلة عوض، شاركت في عدد من الأعمال الدرامية الشهيرة منها مسلسل حرب أهلية للفنانة يسرا، إخراج سامح عبدالعزيز، وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد عادل وحوار منة عدلي القيعي.

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. ميرنا نور الدين تحيي ذكرى ميلاد والدها (صورة)
  • 25 سبتمبر.. الحكم على متهمين اثنين بـخلية المرج الإرهابية
  • دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد رامي رضوان
  • بصور نادرة.. سيمون تحتفل بعيد ميلاد شقيقها
  • جميلة عوض تحتفل بعيد ميلاد صديقتها بطريقة غريبة.. ماذا فعلت؟
  • «هي تستطيع للتنمية»: المشروعات الصغيرة والمتوسطة طوق نجاة للمرأة المعيلة
  • الوطنية للإعلام: اتخاذ الإجراءات اللازمة لترقية العاملين المستحقين الترقي يوليو ٢٠٢٤
  • حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد زوجته بـ«كيك بابجي»
  • المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى ميلاد مريم فخر الدين
  • السجن 7 سنوات للمتهم بالتعدى على قاصر وإنجابها طفلة منه بالمحلة