صحيفة صدى:
2024-09-10@18:28:53 GMT

سجادة تتسبب في وفاة أم وطفليها

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

سجادة تتسبب في وفاة أم وطفليها

عمان

لقت أم وطفليها مصرعهم جراء تعرضهم لماس كهربائي أثناء قيامهم بغسل سجادة داخل منزلهما في الأردن بمنطقة “وادي الحجر” بمحافظة الزرقاء.

وحدث الماس الكهربائي جراء عطل مفاجئ أصاب محرك المياه الذي كانت تستخدمه الأم في غسل السجادة بالمنزل.

ونُقِل الضحايا إلى المستشفى لكنهم فارقوا الحياة هناك، ولم ينج من الحادث سوى الابن مهند مصطفى الأحمد الذي يخضع حاليا للعلاج بالمستشفى، وشيع ظهر اليوم، جثامين الضحايا إلى مثواهم الأخير.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الزرقاء سجادة وادي الحجر

إقرأ أيضاً:

"استولوا على 200 مليون جنيه من الضحايا".. كشف ألغاز قضية النصب الكبرى

كشفت المستشارة نهى الجندي في تصريح خاص لـ "الفجر" تفاصيل جديدة عن قضية نصب فتاتين على المواطنين في مبالغ مالية، قد تصل إلى 200 مليون جنيه، والتي قررت جهات التحقيق إحالتهما للمحكمة المختصة.

وأوضحت المستشارة نهى الجندي، دفاع أحد ضحايا قضية النصب، أن عدد البلاغات وصل إلى 153 بلاغا بعدما كان 80 بلاغا فقط، وتم الاستيلاء منهم على نحو 200 مليون جنيه.

وحصلت بوابة "الفجر" على نص أمر إحالة المتهمتين في قضية النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم استثمارها لهم في المنصورة في الجنحة المقيدة بالجدول العمومي تحت رقم ٣٠٧٦ لسنة ٢٠٢٤ جنح اقتصادية المنصورة.

وذلك بعد مطالعة الأوراق وسماع المرافعة  والمداولة  قانونًا حيث تفصل واقعات الدعوى في أن جهات التحقيق قد قدمت المتهمتان شيماء -محبوسة- وحياة -محبوسة-، للمحاكمة الجنائية لأنهما في تاريخ سابق على 6 مارس 2023، بدائرة مركز أجا - محافظة الدقهلية، استوليا على نقود المجني عليهم البالغ عددهم 153 شخصا، وكان ذلك بالاحتيال لسلب بعض ثرواتهم باستعمال طرق احتيالية من شأنها إيهامهم بواقعة مزورة، وهي قدرتهما على شراء منتجات مستوردة وتوفير قسائم شراء لتطبيق شي ان، مقابل مبالغ مالية مستخدمين في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وواتساب.
واتخذت المتهمتان ذلك السلوك الإجرامي نشاطًا أو همهم بصحته فقام المجني عليهم بتحويل وتسليم المبالغ النقدية لهما وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، وانشئتا وأدارتا حسابات على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي والسالف بيانه في تسهيل ارتكاب الجرائم سالفة البيان على النحو المبين التحقيقات.

كما أساءتا استعمال أجهزة الاتصالات على النحو المبين بالتحقيقات، وطالبت النيابة بمعاقبتهما وذلك على سند من القول فيما ابلغ به المجنى عليهم استدلالا من قيام المتهمتين بالنصب عليهم وذلك بقيامهم بتحويل مبالغ ماليهم لهما نظير شراء بضائع إلا أن المتهمتين أخلوا بالاتفاق ولم يقوموا بتسليمهم البضائع والمنتجات المتفق عليها مستخدمين في ذلك حسابات الكترونية.

IMG-20240909-WA0025 IMG-20240909-WA0024 IMG-20240909-WA0023

مقالات مشابهة

  • الحكيم يدعو الى تشييد بصرح لشهداء الكرادة وتعويض الضحايا
  • خلافًا للرواية الحوثية.. تفاصيل جديدة بشأن الانفجار العنيف والغارة الأمريكية على منطقة الجند في تعز وارتفاع أعداد الضحايا
  • الرواية الحوثية بشأن الغارة الأمريكية على مدرسة في تعز .. وحصيلة الضحايا من الطالبات وهذا ما يحدث الآن
  • حادث بومرداس.. إرتفاع حصيلة الضحايا إلى 24 شخصا
  • "استولوا على 200 مليون جنيه من الضحايا".. كشف ألغاز قضية النصب الكبرى
  • 11 حالة وفاة و9 مفقودين جراء التساقطات المطرية القوية التي تعرفها عدة أقاليم بالمغرب
  • (حصيلة مؤقتة)..11 حالة وفاة وتسعة مفقودين جراء التساقطات المطرية القوية التي عرفتها مجموعة من أقاليم المملكة
  • وفاة وإصابة ٢٥ شخصا جراء الصواعق الرعدية في عدد من المحافظات
  • مأساة جديدة في لحج تتسبب بوفاة 14 شخصاً بينهم نساء وأطفال
  • الفيضانات تتسبب في قطع الطريق بين زاكورة وامحاميد الغزلان