بوابة الوفد:
2024-09-10@18:34:29 GMT

هدى رمزي تكشف السبب الحقيقي وراء اعتزالها الفن

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

كشفت الفنانة القديرة هدى رمزي، عن أسباب اعتزالها الفن، قائلة: "اعتزلت الفن بسبب قراري بالاحتشام وارتداء الحجاب".

وقالت الفنانة القديرة هدى رمزي، في تصريحات تليفزيونية  : "قررت العدول عن قرار الاعتزال، لكن وجدت أن ظروف الفن الحالية غير مناسبة، وحزينة جدا على وضع الفن حاليا، والفن مبقاش فن"، متابعة: "مبقاش عندنا عمل فني دلوقتي يمثلنا خارج مصر، وعرض أعمالي حاليا؛ محاولة للحفاظ على تراثنا الفني".


وأضافت : "لما فكرت في وقت من الأوقات إني أرجع لاقيت المجال اختلف تمامًا، مش المجال والوسَّط بتاعنا مش الفن اللي كنا فيه واللي موجود ده مش بيتنا، لأن أنا طالعة من عائلة فنية نسبة لوالدي والوسط اللي حواليه من احترام ومحبة من الفنانين وبعضهم، والتنافس الشريف، وحاجات كتيرة اختلفت للأسف وأنا حزينة جدًا على الفن".

وأختتمت الفنانة هدى رمزي، حديثها قائلة: "الفن اختلف في السينما والتليفزيون وحتى في المسرح، والإذاعة وفي الطرب وفي كل شئ، حتى المهرجانات الفنية التي تقام خارج مصر، تهتم بالفن القديم لنجوم الزمن الجميل، وضربت مثلًا بفرقة مغربية تغني للعندليب الراحل عبدالحليم حافظ، والراحل فريد الأطرش، ومحمد عبدالوهاب ومحمد فوزي".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هدى رمزي الفنانة هدى رمزي المسرح السينما المهرجانات الفنية التليفزيون عبدالحليم حافظ فريد الاطرش محمد عبدالوهاب محمد فوزي هدى رمزی

إقرأ أيضاً:

أنوشكا تكشف أسباب ابتعادها عن الغناء.. تفاصيل

 أعربت الفنانة أنوشكا، عن سعادتها بنجاح حفلها الأخير، الذي أقيم في مكتبة الإسكندرية ضمن مهرجان الصيف، قائلة :"كنت سعيدة وحاسة إني أتولدت من جديد في الحفلة دي وبقالي فترة مش بقف على المسرح ولقيت الجمهور بيغني معايا الأغاني بتاعتي ومحبة الناس ليا خلتني بقيت عامله زي الطفلة اللي بتبدأ من أول سطر".
وأكدت أنوشكا، في تصريحات تليفزيونية، أنها لم تكون من أصول أرمينية بل كانت جدتها ووالدتها من أصل أرميني ولكن أصولها مصرية، معقبة بقول "لو كنت ولد كنت دخلت الجيش".

انوشكا : والداي السبب في نجاح مشواري الفني 


وأشارت أنوشكا، إلى أن الفضل يعود لنجاح مشوارها في الغناء أو التمثيل لله عز وجل ثم والدها والدتها، حيث دعموها بشكل كبير وكانا يقفا بجوارها ويساعدوها، وإختياراتها ترجع لما يُعرض عليها ولكنها تحاول جاهدة أن تختار الأفضل وما يناسبها من قناعات.
وأوضحت "أنوشكا"، أنا أبتعدت عن الغناء علشان التمثيل كان واخدني شوية ولكن برنامج "صالون أنوشكا" كان كله غنائي وبدأ المنتجون يطرحونه على القنوات، ولكني بالفعل بعيدة عن الغناء.
وأختتمت أنوشكا، حديثها قائلة :"الحمد لله ربنا كرمني أخر كرم في حفلتي الأخيرة واستقبال الجمهور ليا  خلى الواحد حاسس بالدفا في المسرح وفرحانه جدا بكل نجاح بقدمه".

 

مقالات مشابهة

  • هدى المفتي تروج لمسلسل "مطعم الحبايب"
  • شرطة النرويج تكشف السبب وراء نفوق الحوت الجاسوس
  • «الرمادي» كان الأكثر انتشارا.. سبب تفضيل جيل التسعينيات للون الأكثر حيادية
  • نجوم الفن يدعمون بدرية طلبة بعد خضوعها لعملية جراحية
  • بدرية طلبة تثير قلق جمهورها بهذه الصورة.. مرارتي اتفقعت
  • أنوشكا تكشف أسباب ابتعادها عن الغناء.. تفاصيل
  • شعبة الدواجن: 3 أسباب وراء تراجع أسعار الفراخ حاليا
  • نجمات الفن يدعمن شام الذهبي بعد واقعة الجيم.. أبرزهن جميلة عوض
  • «صورة بـ5 جنيه».. حكاية غريبة وراء شهرة مريم فخر الدين قبل دخولها عالم الفن
  • بنوك أخرى في طريقها لإعلان أزمة مالية.. صحفي اقتصادي يدق ناقوس الخطر ويكشف السبب الحقيقي لإفلاس البنوك اليمنية