صحيفة البلاد:
2024-09-10@18:31:31 GMT

أمريكي يسجل 15 رقماً قياسياً في يوم واحد

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

أمريكي يسجل 15 رقماً قياسياً في يوم واحد

البلاد ــ وكالات

رغم تسجيله أكثر من 150 رقماً قياسياً في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، قرر الأمريكي ديفيد راش دخول تحدٍ من نوع آخر يسجل من خلاله 15 رقماً قياسياً جديداً في يوم واحد.

وتواصل راش من ولاية أيداهو مع المقر الرئيس للموسوعة في لندن، وحددوا له يوماً لخوض الاختبارات القياسية، وبالفعل حقق 15 رقماً قياسياً تحت إشراف المحكم الرسمي لـ «غينيس» ويل سيندن- حسب موقع «24».

ويصف ديفيد نفسه بأنه« واحد من أكثر حاملي ألقاب غينيس للأرقام القياسية على هذا الكوكب» ويعرف أيضاً بلقب «رجل أيداهو».

ووفقاً لسيرته الذاتية فقد كسر أكثر من 200 رقم قياسي منذ 2015 ويسعى لتحقيق المزيد. ونشر الموقع الرسمي لموسوعة غينيس فيديو وثق فيه عملية تحطيم راش للأرقام الـ 15 القياسية. وقد قدم ديفيد أولاً عرض ألعاب خفة، محققاً 198 قضمة لافتة من 3 تفاحات في دقيقة واحدة.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

سمير فرج: إسرائيل خالفت اتفاقية كامب ديفيد باحتلالها محور فيلادلفيا

كشف اللواء سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، تفاصيل ادعاءات قوات الاحتلال الإسرائيلي بشأن وجود أنفاق بين مصر وقطاع غزة، وموقف محور فيلادلفيا بين الدولتين.

شاهد بالبث المباشر منتخب الجزائر الآن.. مشاهدة الجزائر × ليبيريا Algeria vs Liberia بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025 شاهد بالبث المباشر منتخب مصر الآن.. مشاهدة مصر × بوتسوانا Egypt vs Botswana بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج “صالة التحرير” المذاع على قناة صدى البلد، أن محور فيلادلفيا هو جزء من الأراضي الفلسطينية ويوجد داخل قطاع غزة.

وتابع سمير فرج: إسرائيل ظلت محتلة قطاع غزة بالكامل بما فيه محور فيلادلفيا من 1967 وحتى عام 2005، وبعدها خرجت وقامت بتعديل اتفاقية كامب ديفيد لأوضاع قواتها حول محور فيلادلفيا ليكون خالي من القوات.

وأكمل: إسرائيل هي من طلبت عدم وجود قوات دولية في محور فيلادلفيا أثناء تعديل اتفاقية كامب ديفيد، لكنها خالفت الاتفاقية واحتلت فيلادلفيا.

واستكمل اللواء سمير فرج: حماس تحصل على أموال من قطر شهريا تقدر بـ30 مليون دولار في حماية إسرائيل، وعمرنا ما دخلنا أسلحة ولا ذخيرة لحماس من الحدود، حيث تم تدمير جميع الأنفاق التي كانت على الحدود بالكامل من أجل حماية أمننا القومي.

وأردف سمير فرج: الجيش الإسرائيلي يسيطر بالكامل على الحدود الفلسطينية ويرفع العلم الإسرائيلي هناك مخالفا اتفاقية كامب ديفيد، مختتمًا حديثه قائلًا: “لا نوافق على احتلال إسرائيل لمعبر رفح ومحور فيلادلفيا، وما حدث هو اختلال بالاتفاقيات المشتركة”.
 

مقالات مشابهة

  • سمير فرج: إسرائيل تخالف اتفاقية كامب ديفيد باحتلال محور فيلادلفيا
  • سمير فرج: إسرائيل خالفت اتفاقية كامب ديفيد باحتلالها محور فيلادلفيا
  • يواجه اتهامات بالتجسس.. رحالة يدخل موسوعة غينيس بعد السفر على متن 170 شركة طيران
  • النفط يرتفع أكثر من دولار في التعاملات المبكرة.. وخام برنت يسجل 72.05 دولارًا للبرميل
  • ديفيد ماركوس.. القادة والإعلام كذب صارخ على الشعب الأمريكي
  • محمد صلاح: "مطاردة الأرقام القياسية الأكثر أهمية لي في البريميرليج"
  • يواجه اتهامات بالتجسس في 4 دول من أجل "غينيس"
  • مترو دبي.. 15 عاماً من الخدمة العالمية والأرقام القياسية
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • الذهب يعود للصعود مجددًا: هل تعود الأسعار إلى مستوياتها القياسية؟