CNN Arabic:
2024-09-10@18:31:42 GMT

مايلي سايروس تبكي خلال تكريمها كـأصغر أسطورة لديزني

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

(CNN)--بكت المغنية مايلي سايروس، التي اشتهرت في فيلم "هانا مونتانا"، خلال تكريهما، كأصغر شخص يحصل على لقب أسطورة "ديزني" بعمر 31 عامًا، وسط تصفيق حار من الحاضرين في معرض D23 ، بكاليفورنيا.
وتذكرت سايروس بدايتها في مسلسل "ديزني" عام 2005،  وقالت الفنانة  الحائزة على جائزة "غرامي"، عن تجاربها المبكرة في العرض: "لقد تذوقت ما يمكن أن تكون عليه حياتي، ومنذ تلك اللحظة فصاعدًا، لم أرغب في أي شيء آخر".

وأضافت مايلي سايروس، خلال الحفل الذي أقيم الاثنين: "أقف هنا ولا أزال فخورة بكوني هانا مونتانا.. من نواحٍ عديدة، هذه الجائزة مخصصة لهانا، وجميع معجبيها المخلصين المذهلين، ولكل من جعل حلمي حقيقة، على حد تعبير الأسطورة نفسها.. هذه هي الحياة".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: مايلي سايروس ديزني مايلي سايروس ديزني مايلي سايريس مشاهير

إقرأ أيضاً:

أسطورة فرنسية يهاجم مبابي ويعلق على موقعة "حديقة الأمراء"

انتقد بيسنتي ليزارازو، بطل العالم مع فرنسا عام 1998 وبطل أوروبا عام 2000، أداء كيليان مبابي مع المنتخب الفرنسي، وهو قائده، واعتبر أن مهاجم ريال مدريد "لم يعد متوهجاً وحاسماً" كما كان في عام 2022.

وقال الظهير الأيسر السابق المتوج بدوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونخ، في مقال رأي نُشر اليوم الإثنين في صحيفة ليكيب، إن مبابي "لا يزال هدافاً جيداً، ولاعبًا جيداً، بالطبع، لكنه لا يخيف الدفاعات كما يفعل من قبل".
واعتبر ليزارازو، وهو أحد رواد الجيل الذهبي لكرة القدم الفرنسية إلى جانب زين الدين زيدان وتييري هنري وليليان تورام ولوران بلان وغيرهم، أن "أفضل مبابي" هو الذي ظهر منذ عامين تقريباً في كأس العالم 2022 في قطر.
وتابع: "هناك لحظات يتعين عليك فيها إعادة التركيز على نفسك لأنك تواجه صعوبات في العثور على نسختك الخاصة. أعتقد أن قائد المنتخب الفرنسي يمر بلحظة كهذه".
واعتبر ليزارازو (54 عاماً) أن "الحرب النفسية" التي خاضها مبابي مع باريس سان جيرمان تركت أثراً كبيراً في مهاجم الملكي، موضحاً "إذا كنت قلقاً من الأفكار الخارجية، التي تستعمرك، وهي سلبية، وبالطبع لها تأثير عقلي، فإنك تفقد القوة والطاقة والمتعة".
كما انتقد الظهير الأسطوري موقف اللاعب قبل مواجهة فرنسا وإيطاليا في دوري الأمم يوم الجمعة الماضي. فعشية تلك المباراة (انتهت بالهزيمة 1-3) قال إنه لا يبالي بالاستقبال الذي سيقدمه له الجمهور في "حديقة الأمراء"، الملعب الذي لعب فيه طوال المواسم السبعة الماضية.
وأضاف: "هذه الكلمات غير لائقة، خاصة بالنسبة لقائد، وأسوأ من ذلك بالنسبة لقائد. عليك أن تحاول إعطاء الأمل للمشجعين، ومعاملتهم بمودة".

مقالات مشابهة

  • من السجن للعب الكرة بـ«8 يورو».. معاناة أسطورة برشلونة بعد الاعتزال
  • شاهد بالفيديو.. عشة الجبل تبكي بحرقة بعد اتهامها بالدفاع عن “الجنجويد”: (أحامي ليهم كيف وهم قاتلين أمي وأبوي وأخوي مختفي من بداية الحرب وفي فنانين اتكلموا بعد أن أحسوا بالأمان)
  • أسطورة المصارعة “باتيستا” يفقد 34 كجم في أحدث ظهور له
  • لاعب النصر السابق: سامي الجابر ليس أسطورة
  • عروسة المولد على ذوق «نانسي».. التصميم «ديزني» والقماشة «ديسكو»
  • غزة.. أسطورة الصمود
  • (فيديو) أم فلسطينية في غزة تبكي بحرقة بعد فقدانها لكل ما تملك
  • أسطورة فرنسا يهاجم مبابي بسبب تراجع مستواه
  • أسطورة فرنسية يهاجم مبابي ويعلق على موقعة "حديقة الأمراء"
  • دكتورة خلود تبكي على فقدان قطها بعد صراعه مع السرطان .. فيديو