يُقدم موقع الفجر الإلكتروني، ملخصًا لأهم ما تناولته برامج التوك شو، الإثنين، من موضوعات وقضايا ومناقشات ركزت بشكل كبير على الأزمة المثارة بعد إضافة درجتين في مادة الفيزياء، ارتفاع نسبة الرطوبة وارتفاع درجات الحرارة وحقيقة غلق سوق الذهب.

مصر في 24 ساعة| أحمد موسى يكشف عن تعرضه لمحاولة اغتيال.. وأخر مستجدات الحالة الصحية لشيرين مصر في 24 ساعة| تفاصيل القبض على لاعب مصارعة في الأولمبياد.

. تصريحات مهمة لمصر بشأن حرب غزة الرطوبة كلمة السر| الأرصاد تكشف سبب الشعور بارتفاع درجات الحرارة

كشف الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس الأيام المقبلة، مشيرا إلى أن شهري يوليو وأغسطس من كل عام يشهدان ذروة نسبة الرطوبة.

وقال القياتي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء اليوم الإثنين، إن نسبة الرطوبة على السواحل الشمالية تصل إلى أكثر من 90%، وعلى القاهرة الكبرى نحو 85%، موضحا أن درجات الحرارة قد تكون حول معدلاتها الطبيعية، ولكن ارتفاع الرطوبة يزيد من الشعور بحرارة الطقس.

شاهد| إكسترا نيوز تنفرد بكشف أوائل الثانوية العامة بعد إضافة درجتين لمادة الفيزياء

أذاعت فضائية "إكسترا نيوز" كشف بأسماء أوائل الثانوية العامة بعد إضافة درجتين لمادة الفيزياء، وجاء كالتالي:

الطالبة رؤى أحمد مدبولي تحصل على المركز الأول عن الشعبة العلمية علوم.

الطالب إياد يحيى حسن الشربيني يحصل على المركز الثاني.

الطالب زياد مصطفى حسن رضوان يحصل على المركز الثالث مكرر.

الطالبة ندى رمضان عبد الونيس تحصل على المركز الثالث مكرر.

أحمد موسى: ما حدث من أخطاء في تصحيح مادة الفيزياء جريمة

انفعل الإعلامي أحمد موسى، على الهواء، بعد قرار وزارة التربية والتعليم بمنح درجتين في مادة الفيزياء لطلبة الثانوية العامة.

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الاثنين، "ما حدث من أخطاء في تصحيح مادة الفيزياء جريمة".

هل سوق الذهب مغلق أمام حركة البيع والشراء؟ الشعبة تُجيب

كشف وصفي واصف، مستشار شعبة الذهب باتحاد الصناعات، عن حقيقة غلق سوق الذهب أمام حركة البيع والشراء. 

وقال "واصف" في اتصال هاتفي مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "الساعة 6" المذاع على فضائية "الحياة" مساء اليوم الثلاثاء، "سوق الذهب مش مقفول ويعمل بصفة عادية".

نقيب الصحفيين: تعيين المؤقتين حق لهم لا بد أن يحصلوا عليه

قال الكاتب الصحفي خالد البلشي، نقيب الصحفيين، إن إطلاق الرؤية الشاملة بين الهيئة الوطنية للصحافة والنقابة، هو نتاج تعاون مستمر وممتد بين الهيئة والنقابة على مستوى عدة ملفات خلال الفترة الماضية.

وأشار البلشي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء اليوم الإثنين، إلى أن تعيين المؤقتين هو حق لهم كان لا بد أن يحصلوا عليه، معتبرا أن التعاون بين نقابة الصحفيين والهيئة الوطنية للصحافة بمثابة نموذج لما يمكن أن يبنى عليه. 

بعد تعيينه مفتي الجمهورية| أول تعليق لـ نظير عياد على الضجة التي أثيرت حول اسمه

وجه الدكتور نظير عياد، مفتي الجمهورية، التحية والتقدير للرئيس السيسي وشيخ الأزهر لثقتهما الغالية، داعيا أن يكون عند حسن ظن الجميع، مشيرا إلى أن الدكتور شوقي علام كان أستاذه وبينهما ود ومحبة، ولقاؤه به اليوم هو عُرف داخل دار الإفتاء 

وعن الضجة التي أثيرت حول اسمه، قال عياد، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء اليوم الإثنين: "اسمي نظير محمد محمد عياد.. وأحيانا يتم اختصاره إلى نظير عياد وقد يرى البعض أنه ينتمي للديانة المسيحية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد الصناعات ارتفاع درجات الحرارة ارتفاع الرطوبة ارتفاع نسبة الرطوبة الأرصاد الجوية الثانوية العامة التربية والتعليم الذهب برامج التوك شو أوائل الثانوية العامة موقع الفجر الإلكتروني الثانویة العامة مادة الفیزیاء اتصال هاتفی مساء الیوم على المرکز سوق الذهب

إقرأ أيضاً:

الأرصاد: موجة حارة جديدة في هذا الموعد

كتب- محمد أبو بكر:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الساعات المقبلة، والأحوال الجوية المتوقعة.

وقالت "الأرصاد"، بحسب بيانها: يسود الساعات المقبلة، طقس حار رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب سيناء والبلاد، مائل للحرارة رطب ليلًا.

وأشارت إلى أنه اعتبارًا من الثلاثاء المقبل 10 سبتمبر 2024 تشهد البلاد موجة حارة أخرى تستمر حتى الجمعة 13 سبتمبر 2024، حيث ترتفع درجات الحرارة بقيم تتراوح 4 إلى 5 درجات مئوية.

وأضافت "الهيئة"، أن طقس الساعات المقبلة يشهد ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى؛ مما يؤدي إلى تلطيف الأجواء أحيانًا.

وأوضحت أن حالة الطقس اليوم تشهد رياحا معتدلة تنشط أحيانًا على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

مقالات مشابهة

  • رسميا الإعلان عن أوائل الثانوية العامة لمحافظة لحج للعام 2024م
  • "الأرصاد العمانية" تحذر من موجة حارة في طقس السلطنة
  • "الأرصاد العمانية" تحذر من موجة حارة في طقس السلطنة.. عاجل
  • مصر في 24 ساعة| حقيقة تغيير رؤساء البنوك.. أول تعليق لـ عريس كفر الدوار
  • «التضامن» تسلم هواتف محمولة لأوائل الثانوية العامة من ذوي الهمم
  • الأرصاد: موجة حارة جديدة في هذا الموعد
  • عاجل - موجة حارة.. تحذيرات الأرصاد الجوية اليوم الاثنين
  • «الأرصاد»: موجة حارة تضرب البلاد في هذا الموعد
  • بعد موجة احتجاجات.. رئيس الوزراء اليمني يوجه بمراجعة نتائج الثانوية العامة لطلاب تعز
  • مصر في 24 ساعة| أسباب ارتفاع أسعار البطاطس والطماطم.. السؤال الأصعب عن الاقتراض