كشف الفنان محمود الليثي كواليس غنائه «هيجيلي موجوع» للنجم تامر عاشور ومكالمته له، قائلا: «مخدش خد باله إني عملتها باللون اللي بغني بيه، الغناء الشعبي، وطلبت من صديق لي رقم تامر عاشور، وشكرته على الفيديو اللي عمله، وطلب مني غناء الأغنية».

وأضاف الليثي خلال «سهرة خاصة من العلمين» ببرنامج «العالم علمين»، عبر قناة CBC، مع الإعلامية هبة الأباصيري، «قالي جملة (دموعه في عينه تعبان) حلوة بصوتي، الجملة دي بسطتني وأنا صاحب الغنوة يا ليثي».

وتابع: «قالي عجبتني الجملة منك لأن أصحابي قالولي الليثي بيغني الغنوة دي بشكل جميل لازم تسمعها، فقولتله يا نجم ده شرف ليا وكونك عملت فيديو وتنزله عشانها».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمود الليثي تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

أيمن بهجت قمر يعلن بدأ تصوير فيلم "الهنا اللي أنا فيه" بطولة كريم محمود عبدالعزيز

أعلن المؤلف أيمن بهجت قمر عن بدأ تصوير أحدث أعماله الفنية، وهو فيلم "الهنا اللي أنا فيه"، بطولة كريم محمود عبدالعزيز، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

حيث نشر أيمن بهجت قمر، صورة تجمعه بأبطال وصناع العمل، وعلق عليها قائلًا:" اليوم بداية تصوير فيلم الهنا اللي أنا فيه دعواتكم تأليف أيمن بهجت قمر إخراج خالد مرعي، إنتاج زيد الكردي، أحمد بدوي، جابي خوري".

 

تفاصيل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"


يعد فيلم الهنا اللي أنا فيه من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، وجاري حاليًا التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج خالد مرعي، وإنتاج زيد كردي وأحمد بدوي وجابي خوري.

آخر أعمال كريم محمود عبدالعزيز



وكان آخر أعمال كريم محمود عبدالعزيز هو مسلسل “البيت بيتي 2”، والذي قدمه في بطولة مشتركة مع مصطفى خاطر، وحقق نجاحًا ملحوظًا وتصدر تريندات السوشيال ميديا، والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي رعب، مكون من 10 حلقات، من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سليمان عيد، سامي مغاوري، أحمد بدير، محمد عبدالعظيم، مي القاضي، وكريم مغاوري، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.

 

فيلم “بيت الروبي”

 


وأيضًا شارك في فيلم “بيت الروبي”، الذي قدم بطولته مع كريم عبدالعزيز في العام الماضي 2023، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش إيجابيات وسلبيات السوشيال ميديا، وشارك في بطولته نور اللبنانية، تارا عماد، الطفل معاذ جاد، والطفلة لوسيندا، مع ضيوف الشرف محمد عبدالرحمن، سارة عبدالرحمن، مصطفى أبو سريع، شريف دسوقي، طه دسوقي، والإعلامية منى الشاذلي، والفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

مقالات مشابهة

  • تامر عاشور يستعد لحفله بـ مراسي في هذا الموعد «صورة»
  • تامر عاشور يتخطى 2 مليون مشاهدة بأغنية "وداع وداع"
  • في هذا الموعد. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا في الساحل الشمالي
  • إيه اللي بيحصل ده؟ تامر أمين يستنكر أزمة ضم "آرون بوبيندزا" للزمالك
  • أغنية جديدة.. هنا الزاهد تكشف عن مفاجأة تجمعها بـ تامر حسني
  • كريم محمود عبد العزيز يبدأ تصوير "الهنا اللي أنا فيه"
  • تامر عاشور يحتفي بعيد ميلاد زوجته بكلمات رومانسية: «مفيش منك يا روح قلبي»
  • بدء تصوير فيلم «الهنا اللي انا فيه» لـ كريم محمود عبد العزيز (صورة)
  • أيمن بهجت قمر يعلن بدأ تصوير فيلم "الهنا اللي أنا فيه" بطولة كريم محمود عبدالعزيز
  • تامر عاشور يثير الجدل برسالة غامضة عن شخصية مشهورة: أهبل وفاضي