شهدت الليلة الثالثة من ليالي منصة المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024؛ بيع ثلاثة صقور بقيمة 102 ألف ريال.
وينظم المزاد نادي الصقور السعودي حتى الـ24 من أغسطس الجاري، في مقر النادي بمَلهم (شمال الرياض).المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقوروجاءت بداية الليلة بالصقر الأول فرخ جير بيور من مزرعة UK البريطانية وبيع بمبلغ 46 ألف ريال، بعدها عرض الصقر الثاني فرخ شاهين من مزرعة فرانك الألمانية وبيع بمبلغ 25 ألف ريال.


أخبار متعلقة 6 خطوات.. كيفية الاستعلام عن الراتب في نظام فارس للمعلميننشطاء البيئة ينادون بحماية أكبر عبر الحدود للأفيال الذكوروكان ختام الليلة مع الصقر الثالث فرخ مثلوث جير من مزرعة UK البريطانية أيضًا، وبيع بمبلغ 31 ألف ريال.
ويوفر المزادُ منصةً موثوقةً وفريدةً من نوعها لنخبة الصقور من حول العالم، والصقور من السلالات الحائزة على بطولات دولية، من خلال تنظيم مزاد تنافسي مباشر وسريع.

البث المباشر .. اليوم الثالث من ⁧#المزاد_الدولي_لمزارع_انتاج_الصقور⁩ 2024
⁧#نادي_الصقور_السعودي⁩https://t.co/T7hPNUoRRE— نادي الصقور السعودي Saudi Falcons Club (@SaudiFalconClub) August 12, 2024مزارع إنتاج الصقورويجمع الصقارين والمنتجين وعشاق الصقور من السعوديين ومختلف دول العالم، وتنقل فعاليات المزاد عبر القنوات التلفزيونية الناقلة للحدث والبث المباشر لمنصات التواصل الاجتماعي.
ويسهم المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور، في تحقيق رؤية نادي الصقور السعودي؛ المتمثلة في الريادة في مجال التطوير والابتكار في هواية الصقور وتربيتها وإنتاجها ورعايتها، وهو دعم ثقافي واقتصادي، ومنصة لتعزيز الوعي البيئي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس الرياض المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور المزاد الدولي للصقور الصقور الصقور السعودي صقور المزاد الدولی لمزارع نادی الصقور السعودی إنتاج الصقور ألف ریال

إقرأ أيضاً:

رئيس السوق المالية: سوق الدين السعودي تضاعف إلى 800 مليار ريال

انطلقت اليوم في العاصمة الرياض فعاليات منتدى سوق الدين والمشتقات المالية 2024، بحضور معالي رئيس مجلس هيئة السوق المالية، رئيس مجلس أمناء الأكاديمية المالية محمد القويز، وخبراء من القطاع المالي والمختصين في مجالاته المتنوعة.
وأكد القويز في الجلسة الافتتاحية لأعمال المنتدى أن حجم سوق الدين السعودي تضاعفت قيمته إلى 800 مليار ريال منذ 2019، لكن نسبته لا تزال أقل من 20% من حجم الاقتصاد السعودي.
وأوضح معاليه أن سوق الدين شهد تطورًا لافتًا خلال السنوات الأخيرة، حيث شهد إقبالًا واسعًا، بعد أن كان الاستثمار فيه منحصرًا على البنوك السعودية، قبل أن تنخفض حصة تلك البنوك لأقل من 50% لصالح جهات أخرى، مثل الصناديق وشركات التأمين وعدد من الجهات المتخصصة في القطاعات المالية.
وأبان القويز أن سوق الدين السعودي يهدف للانضمام للمزيد من المؤشرات العالمية المحفزة للاستثمار الأجنبي في السوق المالي السعودي، مؤكدًا أن المراحل المقبلة لسوق الدين لم تعد تنظيمية فحسب، بل تجاوزت لمرحلة توسيع الدائرة وتقديم النفع، مضيفًا أن الظروف الحالية مواتية لتفعيل سوق الدين في المملكة

مقالات مشابهة

  •  "أدير العقارية" تواصل تألقها وتحقق مبيعات لامست 400 مليون ريال خلال 15 دقيقة في مزاد "لابيرلا"
  • قمة تاريخية للسيولة في الاقتصاد السعودي عند 2,898 تريليون ريال
  • إدارة نادي النصر السعودي تكتب نهاية كاسترو وتضع المتابعين أمام مفاجئة
  • رئيس السوق المالية: سوق الدين السعودي تضاعف إلى 800 مليار ريال
  • «عايشة» يفوز بجائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي
  • القويز: سوق الدين السعودي تضاعف إلى 800 مليار ريال.. صور
  • الليلة الثالثة من 100 سنة غنا تكرم مشوار الموسيقار الكبير بليغ حمدي
  • تفاصيل الليلة الثالثة من «100 سنة غنا».. «تكرم مشوار الموسيقار بليغ حمدي»
  • صرف 426 مليون ريال مستحقات الدفعة الثالثة لمزارعي القمح المحلي
  • صرف (426) مليون ريال مستحقات الدفعة الثالثة لمزارعي القمح المحلي