جزائريون: نوابغ جزائريون يبدعون في عالم الروبوت و البرمجة.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

عالم منصور الكرتوني يعود بألوان جديدة في مهرجان منصور نوفمبر المقبل

سبتمبر 10, 2024آخر تحديث: سبتمبر 10, 2024

المستقلة/- يستعد مهرجان منصور، الذي تقدمه شركة أبوظبي للترفيه، لإحياء عالم منصور الكرتوني المليء بالتشويق والمغامرات خلال عطلة نهاية الأسبوع من 15 إلى 17 نوفمبر/تشرين الثاني.

سيسحر هذا الحدث العائلي الزوار في رحلة فريدة من نوعها، حيث يلتقي التراث مع أحدث ابتكارات التكنولوجيا عبر مجموعة من الأنشطة والفعاليات الممتعة. سيُقام المهرجان في مدينة زايد الرياضية، والذي سيشمل ورش عمل إبداعية، عروضاً حية تأسر الأنظار، حديقة ألعاب قابلة للنفخ، تجارب سينمائية استثنائية، وغيرها العديد من الأنشطة التي ستضمن للزوار قضاء وقت ممتع في احدى أبرز الوجهات الإقليمية.

و منصور هو كرتون محلي تم تطويره بواسطة شركة بداية للإعلام الرائدة في مجال الإنتاج الإعلامي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي تكرس جهودها لإنشاء محتوى متميز وعالي الكفاءة يأسر خيال الأطفال ويثري عقولهم من جميع الأعمار.

“استمتعوا بتجربة ترفيهية لا مثيل لها تنقلكم إلى عالم مغامرات منصور وأصدقائه وكأنها على أرض الواقع! استعدوا لرحلة مفعمة بالخيال، والتعلم، والمرح في حديقة المغامرات الرائعة، واستكشفوا المتاهة الضخمة التي تجسد عالم الذكاء الاصطناعي. لا تفوتوا عرض حلقات منصور التقليدية ومغامراته الجديدة “عصر الذكاء الاصطناعي”، واستمتعوا بالعروض الفنية الحية، والألعاب القابلة للنفخ، وألعاب الأركيد المليئة بالإثارة، بالإضافة إلى أشهى المأكولات من عربات الطعام المتنقلة. وعندما يحل المساء، اختتموا يومكم بعرض خيالي للطائرات المسيرة الذي يسرق الأنظار. كما يمكن لزوارنا الصغار إيجاد عالمهم الخاص والمميز بمختلف الألعاب الممتعة، والألغاز الرغوية، وتلال الرمل المدهشة التي ستجعل يومهم مليئًا بالاستكشاف والمرح”.

شركة أبوظبي للترفيه (ADEC) الرائدة والحاصلة على العديد من الجوائز في قطاعي الرياضة والترفيه، تخطو بخطى ثابتة نحو النجاح في عالم الفعاليات والأنشطة الترفيهية عبر إطلاق هذا الحدث الضخم.

وقالت نورة الحمادي، المدير العام لشركة شركة أبوظبي للترفيه: “في رحلتنا نحو التميز، نحرص دائما على أن نرسخ قيمنا التي تحدد هويتنا. يقدم مهرجان منصور للعائلات فرصة لا مثيل لها للغوص في أعماق ثقافتنا وتقاليدنا العريقة واستكشاف آفاق المستقبل الواعد. تعد قصة المهرجان وأهدافه التجسيد الحي لرؤية شركة أبوظبي للترفيه، لذا نحن نتطلع لإحياء هذا الحدث والذي سيعد الأضخم من نوعه ونسعى لتقديم منصة تجمع بين الترفيه والتعليم في تجربة استثنائية.”

مقالات مشابهة

  • عالم أزهري يفحم محامِ المساكنة بالحجة والمنطق.. فيديو
  • رد حاسم من عالم أزهري على محامي المساكنة
  • عالم منصور الكرتوني يعود بألوان جديدة في مهرجان منصور نوفمبر المقبل
  • عالم روسي يحذر: سحابة البلازما ستصل إلى الأرض مساء 10 سبتمبر
  • أستاذ علم نفس: التحول الرقمي في التعليم يعزز جودة المنظومة (فيديو)
  • “الشارقة للتمكين الاجتماعي” تنظم ورش “مغامرات البرمجة” للأيتام
  • رسميًا .. بريطانيا تضم روبوتات تعمل بالذكاء الاصطناعي إلى جيشها
  • بالفيديو.. منزل من حلوى "الملبن" التركية
  • عالم بالأوقاف: هذه الأعمال يصل ثوابها للأب المتوفي - (فيديو)
  • عالم الشاشات: ثقبٌ أسود يسحب أطفالكم إليه فانتبهوا!