تحدث المطرب محمود الليثي عن الموالد، قائلًا: «مفيش مولد أنا ما بروحهوش».

وأضاف «الليثي» خلال «سهرة خاصة من العلمين» ببرنامج «العالم علمين» عبر قناة «CBC» مع الإعلامية هبة الأباصيري: «المداحين والمنشدين في الموالد عمالقة وبتعلم منهم، بيرتجلوا بطريقة غير طبيعية»، وتابع: «الناس دي تركت تاريخ أنا الوحيد اللي بقعد أسمعه».

وتابع: «يتجاهل أعداء النجاح، ولو متضايق من حد بعمله بلوك تجنبا أني مش عاوز أتابع أخباره، وأنه خرج من حياتي، وعاوز أركز في حب الناس»، مردفا: «بعد اللي شوفته في عزاء أمي من الناس، وكمية البشر القيمة والقامة، مكنتش مصدق إن دا عزاء، كان أكتر من 1500 عربية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمود الليثي الموالد العلمين هبة الأباصيري

إقرأ أيضاً:

هنا شيحة وماجدة زكي يساندان طارق الجنايني في عزاء والده

بدأ منذ قليل عزاء والد المنتج طارق الجنايني والذي رحل عن عالمنا يوم الأربعاء الماضي، حسبما أعلن طارق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ومن المقرر أن يتم تشييع الجثمان غدًا الخميس، بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

 

حرصت الفنانة ماجدة زكي وهنا شيحة على الحضور لـ مسجد الشرطة بالشيخ زايد وتقديم واجب العزاء ومساندة صديقهم طارق الجنايني في وفاة والده.

 

كما حرص عدد من نجوم الفن على الحضور لـ مسجد الشرطة بالشيخ زايد ومواساة طارق الجنايني، وكان على رأسهم الفنان هاني رمزي، نور قدري، تميم يونس، أحمد السقا، محمود الليثي، أحمد السبكي، أمير كرارة، سيد رجب. 

 

وكان قد أعلن طارق الجنايني خبر الوفاة قائلًا: “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. توفى إلى رحمة الله والدي الغالي الحاج يحيى الجنايني”.

 

وتابع طارق الجنايني: “سيتم تشييع الجنازة غدًا الخميس 5 سبتمبر بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن في مقابر العائلة بـ6 أكتوبر، طريق الواحات وسيقام العزاء إن شاء الله يوم الأحد 8 سبتمبر بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد إنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ”.

مقالات مشابهة

  • كريم محمود عبد العزيز يبدأ تصوير "الهنا اللي أنا فيه"
  • مريم الجندي تبدأ تصوير فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • بدء تصوير فيلم «الهنا اللي انا فيه» لـ كريم محمود عبد العزيز (صورة)
  • أيمن بهجت قمر يعلن بدأ تصوير فيلم "الهنا اللي أنا فيه" بطولة كريم محمود عبدالعزيز
  • ياسين منصور: جامعة باديا أكبر مشروع لشركة بالم هيلز بالشراكة مع الدولة
  • وسط حضور النجوم.. طارق وأحمد الجنايني يلتقيان عزاء والدهما
  • هنا شيحة وماجدة زكي يساندان طارق الجنايني في عزاء والده
  • هاني رمزي أول الحضور في عزاء والد طارق الجنايني
  • موعد ومكان عزاء الفنان التشكيلي حلمي التوني
  • مهرجان الموالد والمدائح النبوية في ساحل الحديدة.. لوحة إيمانية للربيع المحمدي