كتبت- داليا الظنيني:

علق الإعلامي أحمد موسى، على تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أعمال تطوير مدخل المنطقة الأثرية بهضبة الأهرام.

وقال "موسى"، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، على قناة "صدى البلد"، إن هذه المنطقة تحتاج إلى تشيد الفنادق، مبينًا أنه لا يوجد بها سواء 4 فنادق فقط، وهذه تُعد أهم منطقة سياحية في العالم.

وتابع: "مفيش أوضة فاضية طول الوقت، ولكن محتاجين فنادق أكتر، كما أن إنشاء مطار سفنكس فكرة رائعة، ويجب العمل على تطوير المنطقة في كافة القطاعات".

وأوضح، أن الأهرامات أهم معلم سياحي يقصده ملايين السياح، مردفًا: "لو عاوزين نستهدف 40 مليون سائح يجب تطوير المعالم السياحية وإزالة المعوقات التي تواجهم أثناء رحلتهم، منطقة الأهرامات تحتاج إلى تعاون الجميع، مش عاوزين أهم منطقة تكون مرتع".

وشدد موسى، على أهمية تخصيص أماكن خاصة بالخيول، بالإضافة إلى القضاء على بعض الظواهر السلبية التي تضايق السياح.

وأكمل: "أوجه التحية لرئيس الوزراء وبعد كام أسبوع هيرجع يشوف معدلات التنفيذ اللي أمر بها، كما ان الدولة لديها أجهزتها تتابع كافة المشروعات، من خلال إرسال لجان وأشخاص لتصوير معدلات التنفيذ في كافة المشروعات".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أولمبياد باريس 2024 أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان أحمد موسى مصطفى مدبولي مجلس الوزراء هضبة الأهرام الأهرامات

إقرأ أيضاً:

بعد أكاذيب نتنياهو المستمرة.. أحمد موسى يكشف من يبيع الأسلحة للفصائل الفلسطينية (فيديو)

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن هناك عصابات داخل جيش الاحتلال الإسرائيلي تقوم ببيع الأسلحة للفصائل والمقاومة الفلسطينية.

"كفاية دبلوماسية".. تعليق أحمد موسى على رد وزير الخارجية بشأن الأنفاق (فيديو) أحمد موسى يكشف أهمية زيارة رئيس الأركان المفاجئة لحدود مصر مع غزة (فيديو) نتنياهو يتحجج ويعرقل المفاوضات

وقال "موسى"، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الاثنين، إن وزير الخارجية الدكتور بدر عبد العاطي تحدث خلال المؤتمر الصحفي مع نظيره الدنماركي اليوم حول الأكاذيب التي يروج لها بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي حول وجود أنفاق يتم استخدامها من قبل حماس.

وأضاف "وزير الخارجية تحدث عن وجود أسلحة في الضفة الغربية، ولكن مصر لديها معلومات حول مصادر الأسلحة التي وصلت للضفة الغربية"، موضحًا أن نتنياهو يتحجج ويعرقل المفاوضات ولن يتم التوصل إلى اتفاق قبل يوم 5 نوفمبر.

نتنياهو غير مكترس بالأسرى

وأردف "نتنياهو غير مكترس بحياة الأسرى الإسرائيليين وهدفه الأول والأخير البقاء في السلطة، الولايات المتحدة الأمريكية يمكنها وقف إطلاق النار في غضون ساعة واحدة، ولكنها لا تهتم بالقضية الفلسطينية، وتنشغل بالانتخابات الأمريكية"،

وأكمل أحمد موسى "قطاع غزة يحتاج لسنوات للعودة للحياة، ويحتاج إلى أكثر من 100 مليار دولار لإعادة إعمارها مرة أخرى".

مقالات مشابهة

  • الحكومة تستعرض مقترح تطوير المنطقة المحيطة بهضبة الأهرام والمتحف المصري
  • بعد افتتاح جامعة باديا.. أحمد موسى: الدولة لم تبخل على التعليم والصحة
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل زيارة الفريق كامل الوزير إلى العراق (فيديو)
  • بعد أكاذيب نتنياهو المستمرة.. أحمد موسى يكشف من يبيع الأسلحة للفصائل الفلسطينية (فيديو)
  • أحمد موسى: مصر أنفقت 100 مليار جنيه لمواجهة الإرهاب في سيناء (فيديو)
  • أحمد موسى: مصر أنفقت نحو 100 مليار جنيه لمواجهة الإرهاب بسيناء
  • اللواء نصر سالم: زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة رسائل ردع وطمأنة للمصريين
  • أحمد موسى يعرض فيديو له أذاعه التلفزيون الإسرائيلي.. "يتابعوني بدقة" (فيديو)
  • أحمد موسى: لولا تطوير الرئيس السيسي للقوات المسلحة لكثرت الأطماع في مصر
  • أحمد موسى يكشف رسائل زيارة رئيس الأركان لحدود مصر مع غزة (فيديو)