CNN Arabic:
2024-09-10@18:23:20 GMT

شاهد.. مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلادها بطريقة طريفة

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- نشرت النجمة التركية مريم أوزرلي، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، الاثنين، مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو الطريفة، وهي تحتفل بعيد ميلادها.

وبدت مريم الشهيرة في العالم العربي بدور "السلطانة هيام"، سعيدة للغاية، وتلهو بالبالونات، وتحتفي بباقة من زهور "عباد الشمس"، خلال نزهة على متن قارب، كما نشرت لقطات لسرير نومها الذي زينته عبارة "عيد ميلاد سعيد"، وتوجهت النجمة التركية بالشكر، لكل من هنأها بعيد ميلادها.

View this post on Instagram

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem)


وكان أحدث أعمال  مريم أوزرلي ، مسلسل "RU"، الذي عرض الموسم الأول منه، أواخر مايو/ أيار الماضي، ويتناول قصة جدلية عن الحب والخيانة.

View this post on Instagram

A post shared by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem)


 

تركيامشاهيرنشر الاثنين، 12 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: مشاهير

إقرأ أيضاً:

تشييع الناشطة الأمريكية التركية عائشة نور في نابلس (شاهد)

شيع الفلسطينيون بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، الاثنين، جثمان الناشطة الأمريكية التركية عائشة نور أزغي أيغي في مراسم عسكرية وشعبية، بعد أن قتلها جيش الاحتلال بالرصاص الجمعة.

وجرت لجثمان عائشة نور مراسم تشييع عسكرية وأخرى شعبية، وانطلقت مراسم التشييع من مستشفى رفيديا الحكومي في نابلس وجاب المشيعون عدة شوارع، وسط هتافات منددة بممارسات الاحتلال، وأخرى مشيدة بالمتضامنين الأجانب.

#شاهد | تشييع جثمان المتضامنة الأمريكية التركية عائشة نور التي قتلت برصاص الاحتلال في نابلس pic.twitter.com/Axq3FrmPz2 — فلسطين أون لايـن (@F24online) September 9, 2024
وأدى المشيعون صلاة الجنازة على الجثمان، بمشاركة قيادات من مختلف الفصائل الفلسطينية، وحضور شعبي واسع.

وحُمل الجثمان على الأكتاف، وظهر ملفوفا بالعلم الفلسطيني، فيما غُطي الرأس بالكوفية الفلسطينية.
???? تشييع جثمان المتضامنة الأميركية عائشة نور التي قتلت برصاص الاحتلال في نابلس pic.twitter.com/99ZOyDY37V — ساحات - عاجل ???????? (@Sa7atPlBreaking) September 9, 2024
والجمعة، قتل جيش الاحتلال بالرصاص الحي الناشطة عائشة نور، أثناء مشاركتها في فعالية مناهضة للاستيطان في بلدة بيتا بمحافظة نابلس.

وفي وقت سابق الاثنين، قال متحدث الخارجية التركية أونجو كتشالي، في بيان، إن بلاده تواصل العمل على جلب جثمان عائشة نور "التي قتلها جنود إسرائيليون".

وبموازاة حربه على قطاع غزة المستمرة منذ 11 شهرا، وسّع جيش الاحتلال عملياته وصعّد المستوطنون اعتداءاتهم بالضفة؛ ما أسفر عن استشهاد 692 فلسطينيا وإصابة نحو 5 آلاف و700 واعتقال أكثر من 10 آلاف و400، وفق مؤسسات رسمية فلسطينية.

مقالات مشابهة

  • سينام أونسال بديلة هذه النجمة في الهيبة بالنسخة التركية
  • دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد رامي رضوان
  • بحضور وزير الزراعة.. الدقهلية تحتفل بعيد الفلاح الـ72
  • تشييع الناشطة الأمريكية التركية عائشة نور في نابلس (شاهد)
  • بصور نادرة.. سيمون تحتفل بعيد ميلاد شقيقها
  • جميلة عوض تحتفل بعيد ميلاد صديقتها بطريقة غريبة.. ماذا فعلت؟
  • شاهد.. ألعاب نارية واحتفالات في عمّان بعملية معبر اللنبي
  • شاهد.. نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها (صور)
  • بقعتوتة الكسروانية احتفلت بعيد مولد شفعيتها السيدة مريم العذراء
  • غدًا.. زراعة الفيوم تحتفل بعيد الفلاح