كشفت الفنانة هدى رمزي، العديد من الأسرار الفنية والشخصية، وذلك خلال استضافتها عن طريقة مكالمة هاتفية في أحد البرامج الشهيرة .

قالت الفنانة القديرة هدى رمزي، إنه عرض عليها عدة أعمال فنية خلال الفترة الحالية ولكنها رفضت وذلك للحفاظ على تراثنا الفني.

وتابعت الفنانة هدى رمزي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"، :"إحنا السبب في اختلاف أذواق الناس، والفنانيين دلوقتي بيقدموا للجمهور حاجة غير مناسبة.

. إحنا سبب هبوط ذوقنا في الفن دلوقتي".


وأوضحت هدى رمزي: "الراحل نور الشريف وعائلته هم عائلتي وتربطني بهم صلة قرابة، والراحل نور الشريف كان مثقف جدا وشاركت معه في عدة أفلام".

 

وأشارت الفنانة هدى رمزي، الراحل نور الشريف طاقة لا تتكرر وأداء فني عالي، وكنت بأستمتع وأنا بسمع الراحل نور الشريف وهو يتحدث عن الفن"، مضيفة: "نور الشريف كان بيعلي من أداء الممثلين أمامه في الأدوار الفنية".

 

واختتمت الفنانة هدى رمزي، نجوم الفن قديما كانوا عباقرة.. أنا معرفش الشيخ الشعراوي ولا عمري شوفته، ومفيش حد سبب في ارتداء الحجاب والهداية من عند ربنا، والجمال عمره ما يكون سبب في الشهرة ولازم موهبة".

 

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هدى رمزي الفنانة هدى رمزي نور الشريف الشيخ الشعراوي نور الشریف سبب فی

إقرأ أيضاً:

أيتن عامر تشارك جمهورها تفاصيل حياتها اليومية.. تقرأ كتاب «تبا للأوغاد»

حرصت الفنانة أيتن عامر على مشاركة جمهورها عاداتها اليومية، موثقة وثقت قرأتها لكتاب جديد، تحت عنوان «تبا لكم أيها الأوغاد».

أيتن عامر تستعين بكتاب عن الأوغاد

ونشرت أيتن عامر، صورة الكتاب، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، وعلقت عليه، قائلا:«ان القسوة الحقيقية تتجسد فى لحظة الخيانة .. ان تخونك الاماكن التى كنت تحسبها ملاذاً آمنا ..احسنت يا عمرو».

وفي سياق أخر، تنتظر الفنانة أيتن عامر، عرض فيلمها الجديد في السينمات، يوم 19 سبتمبر القادم، حيث روجت له على طريقتها الخاصة، خلال الأيام الماضية.

ونشرت أيتن عامر فيديو من كواليس فيلم «عنب»، معلقة: «ماذا لو عاد معتذراً.. من كواليس فيلم عنب اللي هيتعرض يوم 19 سبتمبر فى كل السينمات».

مقالات مشابهة

  • بعدخضوعها لعملية جراحية.. تطورات الحالة الصحية للفنانة بدرية طلبة
  • أيتن عامر تشارك جمهورها تفاصيل حياتها اليومية.. تقرأ كتاب «تبا للأوغاد»
  • تامر عاشور يحتفي بعيد ميلاد زوجته بكلمات رومانسية: «مفيش منك يا روح قلبي»
  • بدرية طلبة تثير قلق جمهورها بهذه الصورة.. مرارتي اتفقعت
  • هنا شيحة تنضم إلى لجنة تحكيم مهرجان «سلا» لـ سينما المرأة بالمغرب
  • «مرارتي اتفقعت».. تفاصيل خضوع بدرية طلبة لعملية جراحية
  • هاني رمزي أول الحضور في عزاء والد طارق الجنايني
  • فنانة تشكيلية: الراحل حلمي التوني حلقة وصل بين الفن الحديث والمعاصر
  • المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى ميلاد مريم فخر الدين
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون