فسر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، حقيقة تصريحه "إحنا مش فاشلين رغم أنف الحاقدين" بعد نتائج البعثة الأولمبية في أولمبياد باريس 2024.

أشرف صبحي: ميكالي مدرب كبير وله طموح.. والمنتخب الأولمبي أمل لنا في مونديال 2026 أشرف صبحي يوجه طلبًا عاجلًا للجماهير المصرية بعد الفوز على باراجواي في الأولمبياد

وقال "صبحي" في اتصال هاتفي مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الاثنين، "أول ميدالية للبعثة جت تاني يوم، وكان فيه ضغط كبير من الناس اللي بره مصر علشان تكسر نتائج مصر وهذا الضغط انتقل للجنة الأولمبية".

شغالين بشكل علمي جدًا

وأضاف "قولنا انتظرونا بعد يوم 6 وخلال الفترة البينية كان فيه ضغط كبير وصل من خلال الصورة الذهنية للسوشيال ميديا، وعلشان كده خرجت قولت إحنا مش فاشلين النقد حاجة مهمة وإحنا شغالين بشكل علمي جدًا إحنا قولناها للناس اللي مش كويسة بخصهم بهذا الموضوع بالحقد".

وتابع "أولادنا بخير ونتحاسب في دورها الفني ودورها الإيجابي والمسؤول في فترة سياسية ممكن ميبقاش موجود ومفيش حد فوق الحساب نقولهم متشكرين لأن فيه دول تانية بتقول نفسنا نتأهل بـ20".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أشرف صبحي وزير الشباب اشرف صبحي الإعلامي تامر أمين البعثة الاولمبية الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

محمد صبحي يكشف عن الصور الأولي من مسرحيته الجديدة «فارس يكشف المستور»

كشف الفنان محمد صبحي عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك» عن مجموعة من الصور لـ مسرحيته الجديدة « فارس يكشف المستور» التي تعرض على مسرحه بمدينة سنبل، وسيتم افتتاحها بداية من يوم 19 سبتمبر الجاري، لتبدأ موسما مسرحيا يستمر عام 2024 / 2025، والمسرحية تعرض أيام «الخميس والجمعة والسبت والأحد» من كل أسبوع، من تأليف الفنان محمد صبحي وشاركه في الكتابة أيمن فتيحة.

مسرحية فارس يكشف المستور

مسرحية «فارس يكشف المستور» إخراج وبطولة النجم الكبير محمد صبحي ويشارك معه في البطولة «فرقة ستديو الممثل»: ميرنا وليد، كمال عطية، رحاب حسين، أنجيلكا أيمن، ليلي فوزي، داليدا، مصطفي يوسف، محمد شوقي، لمياء عرابي، داليا نبيل، مايكل ويليام، محمود أبوهيبة، حلمي جلال، محمد عبد المعطي علاء فؤاد، جمال عبد الناصر، وليد هاني، والأطفال: مريم شريف، ريماس الخطيب، لمار عواد، بلال محمد.

مسرحية فارس يكشف المستور

مسرحية «فارس يكشف المستور» كوميدية غنائية استعراضية، تأليف وإخراج محمد صبحي، وشارك في كتابتها أيمن فتيحة، والديكورات لمحمد الغرباوي، أما الأشعار فكتبها عبد الله حسن، والموسيقي والألحان لـ شريف حمدان، وتصميم الأفيش والدعاية لأحمد نور الدين، والعمل استكمال للواقع الحالي من خلال أحفاد السيد حافظ نجيب، الذي كان يقاوم الإحتلال ويتمتع بحس المغامرة، والمسرحية تُقدم في ( 7 ) مشاهد بديكورات ضخمه، ومفاجآت كثيرة يقدمها الفنان محمد صبحي في عرضه الجديد.

اقرأ أيضاًمحمد صبحي يكشف حقيقة تقديم جزء تاسع من «يوميات ونيس» (فيديو)

محمد صبحي يعلق على مقارنته بـ عادل إمام: «لكل منا مسيرة مختلفة في المسرح والسينما»

بكلمات مؤثرة.. محمد صبحي ينعى أحمد فرحات

مقالات مشابهة

  • محمد صبحي يكشف عن الصور الأولي من مسرحيته الجديدة «فارس يكشف المستور»
  • وليد الفراج: يجب وجود شخص مسؤول عن الرياضة السعودية بشكل كامل
  • وزير الرياضة: الرئيس دائم الدعم للأبطال ومحمد السيد ينتظره مستقبل كبير في لعبة السلاح
  • وزير الرياضة: محمد السيد بطل سلاح سيف المبارزة سيحقق مستقبلًا كبيرًا
  • وزير الرياضة: إطلاق اسم فريال أشرف على مركز شباب الأندلس بالقاهرة
  • وزير الرياضة يناقش إقامة معرض دائم للمؤسسة الصديقية في أكتوبر
  • محمد صبحي يكشف حقيقة تقديم جزء تاسع من «يوميات ونيس» (فيديو)
  • أشرف صبحي: تكنولوجيا الإعلام هي المحرك الرئيسي لتوليد العوائد التسويقية
  • أشرف صبحي يتحدث عن التحديات التي تواجه الإعلام الرياضي
  • كواليس منتدى الإعلام الرياضي بحضور أشرف صبحي