دعت أمانة منطقة الرياض الشركات ذات الكفاءة العالية في مجال درء أخطار السيول، وتأهيل الأودية إلى تقديم طلبات التأهيل للمشاريع الجديدة.
كما دعتهم إلى تقديم المستندات لبدء التأهيل عبر منصة (كفو) ابتداء من 12 / 8 - 1 / 9 / 2024م، والاطلاع على الشروط والأماكن المستهدفة؛ لرفع مستوى التأهيل والتطوير البيئي، والمحافظة على السلامة العامة.

مشاريع درء أخطار السيولوبينت أن ذلك يأتي في إطار جهود الأمانة للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة، ورفع جودة الحياة، وتحسين تجربة التنقل في المدينة خلال فترة هطول الأمطار.
أخبار متعلقة الدمام في الصدارة.. ترتيب أعلى درجات الحرارة بالمملكةعسير.. ضبط مخالفَين لتخييمهما في متنزه وطني دون ترخيصكما يأتي هذا نظرًا لما تشهده المدينة من حركة نمو، ونشاط على جميع المستويات الحضرية، البيئية، الاقتصادية، وما تحتويه الرياض من مشروعات عملاقة.

إسهامًا في تحقيق أعلى معايير الجودة للبنى التحتية في العاصمة، الاستعانة بأفضل الخبرات..
بادر في التقديم الآن على طلبات تأهيل مشاريع درء أخطار السيول وتأهيل الأودية في #الرياض؛ للشركات المتخصصة ذات الخبرة والكفاءة العالية، ورفع المستندات لبدء التأهيل واجتياز المعايير، نحو ازدهار... pic.twitter.com/toUlnwKTB7— أمانة منطقة الرياض (@Amanatalriyadh) August 12, 2024التعامل مع السيولوتشمل مشاريع درء أخطار السيول وتأهيل الأودية بمدينة الرياض وادي السلي، ووادي حنيفة، وما يتفرع منهما من أودية ومجار للسيول انطلاقًا من دور الأمانة في تحقيق استراتيجيتها في رفع جودة الحياة.
هذا بالإضافة إلى تحسين تجربة التنقل الآمن في المدينة، وفق أعلى المعايير العالمية في التعامل مع السيول، ودرء أخطارها.
وكذلك التأكد من سلامة قنوات تصريف السيول باستخدام التقنيات الحديثة والذكاء الاصطناعي؛ لمدينة عامرة مزدهرة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس الرياض أخطار السيول الرياض السعودية أخبار السعودية درء أخطار السیول

إقرأ أيضاً:

الأرصاد الجوية: أمطار غزيرة متوقعة وتحذير من جريان الأودية في عدة مناطق بليبيا

الوطن | متابعات

أعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية في ليبيا، عن توقعات بسقوط أمطار غزيرة اليوم الثلاثاء على مناطق الجفرة والهروج والحمادة والشويرف والقريات، وحذر المركز من جريان الأودية في هذه المناطق، داعيًا المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر.

وأشار المركز إلى تكاثر السحب على مناطق الخليج وبعض مناطق الشمال الشرقي والشمال الغربي، مع احتمالية تساقط أمطار متفرقة على تلك المناطق.

كما لفتت التوقعات إلى وجود اعتدال ملحوظ في درجات الحرارة على أغلب مناطق الشمال، بالإضافة إلى مناطق غدامس والجفرة، حيث ستكون درجات الحرارة أقل من معدلاتها المعتادة لهذا الفصل.

وأكد المركز أن هذه الحالة الجوية تستمر خلال اليومين القادمين، داعيًا الجميع إلى متابعة النشرات الجوية واتخاذ التدابير اللازمة.

الوسومأجواء ليبيا خريف ليبيا صيف ليبيا طقس ليبيا ليبيا

مقالات مشابهة

  • "أخطار السمنة على صحة المرأة".. حوار مفتوح بثقافة الفيوم 
  • الأرصاد الجوية: أمطار غزيرة متوقعة وتحذير من جريان الأودية في عدة مناطق بليبيا
  • أمير منطقة المدينة المنورة يرعى الحفل الرئيسي لفعاليات المؤتمر الدولي الرابع لمستجدات التأهيل الطبي الذي تنظمه جامعة طيبة
  • " MRB" للتطوير العقارى تمهد لانطلاقة جديدة بالسوق المصرى
  • التأهيل في إدارة المخاطر والحالات الطارئة بعدد من المدارس
  • بن غاطي تكشف عن باقة مشاريع جديدة في الجداف بقيمة استثمارية ٤ مليار درهم
  • احصائية جديدة لضحايا السيول بذمار
  • "الصحة العالمية" تحذر: سكان السودان يواجهون أخطار الجوع والأوبئة
  • بنك مسقط يواصل افتتاح مشاريع جديدة لتعزيز البنية الأساسية للفرق الأهلية الرياضية
  • تجنبوا البقاء في الأودية واحتموا من العواصف .. الأرصاد تحذر سكان 15 محافظة من أمطار رعدية خلال الساعات القادمة