زار سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى المملكة ميشائيل كيندسغراب، المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 2024؛ الذي ينظمه نادي الصقور السعودي بمشاركة مزارع إنتاج رائدة من 16 دولة حول العالم، ويستمر حتى الـ24 من أغسطس الجاري، في مقر النادي بمَلهم (شمال مدينة الرياض).

وكان في استقباله نائب الرئيس التنفيذي لنادي الصقور السعودي أحمد الحبابي، الذي قدّم للسفير شرحاً عن الإرث العريق الذي يسعى النادي للحفاظ عليه.


وتجوّل السفير الألماني في المعارض والأجنحة المصاحبة للمزاد، واستمع لشرح مفصّل عن أنواع الصقور والأغذية التي تقدم لها، كما زار أجنحة المزارع الألمانية المتواجدة في المزاد، والتقط صوراً مع بعض الصقور المميزة.

يذكر أن المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور، يقام على مدى 20 يوماً، ويجمع نُخبة سلالات الصقور المنتجة في العالم، في حدث هو الأكبر من نوعه عالمياً، الذي أصبح منصة دولية يلتقي فيها الصقارون ومنتجو الصقور سنوياً، ما يعكس جهود نادي الصقور السعودي في الحفاظ على إرث الصقارة التاريخي والإنساني العريق.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أخبار السعودية المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور آخر أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

«عايشة» يفوز بجائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي

فاز فيلم «عايشة» بـ جائزة أحسن فيلم متوسطي (في منطقة البحر المتوسط) بمهرجان البندقية السينمائي في دورته الـ81، وتمنح هذه الجائزة من قبل أكاديمية الفنون الجميلة بالبندقية بايطاليا.

والعمل من إخراج مهدي البرصاوي، وهو إنتاج تونسي فرنسي انتج بالتعاون مع شبكة راديو وتلفزيون العرب، ، عرض في مهرجان فينيسيا، بحضور كامل فريق العمل وحاز على إعجاب الجمهور حيث صفق له أكثر من ربع ساعة.

يذكر أن فيلم عايشة مدته 123 دقيقة، وهو فيلم روائي من إنتاج سنة 2023، ويعد الفيلم الثاني لمهدي البرصاوي الذي يشارك به في المنافسة الرسمية في مهرجان البندقية السينمائي، بعد فيلمه «بيك نعيش» الذي فاز بجائزتين في الدورة 76 من المهرجان سنة 2019.

قصة فيلم عايشة

دارت أحداث فيلم عايشة حول «آية» التي تجد نفسها محاصرة في حياة مملة ومع ضغوطات مادية جمة من قبل عائلتها في توزر جنوب تونس، وبعد أن تصبح الناجية الوحيدة من حادث، تقرر أن تختفي لإعادة حياتها في تونس العاصمة، لكن تتعرض هويتها الجديدة للخطر عندما تصبح الشاهد الرئيسي على خطأ في عمل أمني.

فيلم عايشة
أبطال فيلم عايشة

وضم الفيلم في بطولته عدد من نجوم الفن منهم فاطمة صفر، نضال السعدي، ياسمين الديماسي، وهالة عياد، آخرين من الفنانين.

اقرأ أيضاًليلى علوي تستأنف تصوير فيلم «المستريحة» في أكتوبر.. وتؤكد: «مختلف»

«بعد سنتين من المعاناة النفسية».. عمر السعيد يعلن فسخ عقده مع مودرن سبورت

مقالات مشابهة

  • تصريح مفاجيء من ناجلسمان مدرب ألمانيا بخصوص الدوري السعودي
  • أمير منطقة المدينة المنورة يرعى الحفل الرئيسي لفعاليات المؤتمر الدولي الرابع لمستجدات التأهيل الطبي الذي تنظمه جامعة طيبة
  • تفاصيل جلسة مزاد 16 سبتمبر 2024 للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
  • أقدم مشروب روحي مغربي “ماحيا” يدخل المملكة المتحدة تحت مسمى صحراء
  • إدارة نادي النصر السعودي تكتب نهاية كاسترو وتضع المتابعين أمام مفاجئة
  • التحرك السعودي - الفرنسي يُلاقي عدم مُبالاة أميركيّة.. سفير مصر : سألتقي جعجع الثلاثاء‏
  • حمدان بن زايد يزور معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2024
  • المملكة تشارك دول العالم في الاحتفاء باليوم العالمي للعلاج الطبيعي 8 سبتمبر
  • «عايشة» يفوز بجائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي
  • «معلومات الوزراء»: استخدام الفحم في العالم ارتفع بنسبة 2.6% عام 2023