بوابة الوفد:
2024-09-10@18:22:41 GMT

لعبة Valve الجديدة تسجل 16 ألف لاعب متزامن

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

لعبة Valve التالية، والتي لم يتم الإعلان عنها رسميًا بعد، سجلت أكثر من 16 ألف لاعب متزامن خلال عطلة نهاية الأسبوع. وحتى كتابة هذه السطور، بلغ هذا الرقم 16600 عبر SteamDB. تسمى اللعبة Deadlock وكنا نعلم أن Valve كانت تعمل عليها لفترة من الوقت، ولكن يبدو الآن أننا في خضم إطلاق تجريبي من نوع ما.

مرة أخرى، لم تعلن Valve رسميًا عن هذه اللعبة، رغم أن شيئًا ما يحدث بالتأكيد.

من المحتمل أن Valve فتحت اللعبة لاختبارات اللعب لقياس مدى نجاح العنوان مع وجود حملة علاقات عامة مناسبة خلفها، كما أشار Eurogamer وآخرون. هذه الأرقام مثيرة للإعجاب بالتأكيد، كما تعلم، لم تؤكد الشركة Deadlock بعد.

إذن ما هي Deadlock؟ يُقال إنها لعبة إطلاق نار تنافسية من نوع MOBA، وصفها مراسل Valve المخضرم تايلر ماكفيكر بأنها "Dota التالية". يُقال إنها قيد التطوير منذ عام 2018 وهي شراكة مع IceFrog، وهو منشئ لم يُذكر اسمه كان في الأصل وراء تعديل Defense of the Ancients الأصلي لـ Warcraft III: Reign of Chaos الذي بدأ كل جنون Dota.

بكل المقاييس، Deadlock في حالة متقدمة من التطوير بالفعل، نظرًا لعدد اللاعبين المتزامنين القوي. يصفها ماكفيكر بأنها تبدو "مثل Valorant وOverwatch وDota 2 وTeam Fortress 2 أنجبت طفلاً".

يُقال إنها مبنية على "بيئة خيالية ممزوجة بـ steampunk". تشير لقطات الشاشة المسربة بالتأكيد إلى جمالية steampunk. يُقال أيضًا إن هناك سككًا حديدية على طراز Bioshock Infinite يمكن للاعبين التعلق بها، وهو أمر ممتع دائمًا.

في حين لم تعلن Valve رسميًا عن Deadlock، على الأرجح في انتظار إصدار مفاجئ من نوع ما، قامت الشركة بتسجيل الاسم كعلامة تجارية في يونيو. لذا فهذا شيء. مع أكثر من 16000 لاعب متزامن، لن يمر وقت طويل قبل أن نعرف جميعًا المزيد عن هذه اللعبة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الجعيدي: «صلاح بادي» أصبح لعبة في يد سالم جحا ومعيتيق وفوزي عبدالعال

رأى عبد الله الجعيدي، مقدم برامج قناة المفتي المعزول الصادق الغرياني «التناصح»، أن المعاقب دوليا صلاح بادي، آمر ما يعرف بـ«لواء الصمود» أصبح لعبة في يد القائد العسكري لثوار مصراتة إبان أحداث فبراير، سالم جحا، والمرشح الرئاسي أحمد معيتيق ووزير الداخلية الأسبق، فوزي عبدالعال.

وقال الجعيدي، في منشور عبر «فيسبوك»: “عندما يضع صلاح بادي يده في يد سالم جحا وامعيتيق وفوزي عبدالعال فهذا معناه أصبح لعبة بأيديهم وليس لأنهم غيروا مواقفهم ومبادئهم ولا هو انقلب على عقبيه”، بحسب وصفه.

وأضاف “الحي لا تؤمن عليه الفتنة. ونقول للحاج صلاح ليس مع هؤلاء يحارب الفساد”، وفقا لحديثه.

الوسومبادي جحا ليبيا

مقالات مشابهة

  • أول تعليق لأكرا ليونز صفقة مودرن سبورت الجديدة
  • شراكة بين مانجا للإنتاج وstc play في نشر لعبة مستلهمة من مسلسل الأنمي السعودي "أساطير في قادم الزمان"
  • ميسى يحصل على تصنيف كارثي في EA FC 25
  • أيمن يونس يعلق على صفقة الزمالك الجديدة
  • البطاقة الدولية تصل.. أرون بوبيندزا لاعبًا رسميًا في الزمالك
  • الصفقات الجديدة ترفع القيمة السوقية لدوري أدنوك للمحترفين إلى رقم قياسي
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يعلن تعاقده مع محمود متولي
  • شاهد.. What the Car تصل إلى Steam
  • الجعيدي: «صلاح بادي» أصبح لعبة في يد سالم جحا ومعيتيق وفوزي عبدالعال
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يضم لاعب الزمالك لتدعيم رجال السلة