بعد عام من الصمت وعدم النشاط، عاد الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري للانتخابات القادمة دونالد ترامب للنشر على منصة "إكس"، اليوم الإثنين.
ترامب وجه رسالة إلى الأمريكيين، إذ قال: "هل تعيشون الآن أفضل مما كنتم عليه عندما كنت رئيسًا؟ اقتصادنا مُدمر، حدودنا مُسحت، نحن أمة في حالة انحدار".
أخبار متعلقة إجلاء 120 ألف شخص.

. تطورات التوغل الأوكراني في روسياخلال 2023.. حرارة الطقس تودي بحياة أكثر من 47 ألف شخص في أوروباوتابع الرئيس الأمريكي السابق: "اجعلوا الحلم الأمريكي في المتناول مرة أخرى، اجعلوا أمريكا آمنة مرة أخرى، اجعلوا أمريكا عظيمة مرة أخرى".

Are you better off now than you were when I was president?
Our economy is shattered. Our border has been erased. We're a nation in decline.
Make the American Dream AFFORDABLE again. Make America SAFE again. Make America GREAT Again!— Donald J. Trump (@realDonaldTrump) August 12, 2024ترامب وإيلون ماسكويعد هذا أول نشاط لحساب ترامب على المنصة منذ أغسطس 2023 بعد عودة حسابه، إذ جرى حظره تحت اسمها السابق "تويتر" بعد أحداث الكابيتول في السادس من يناير 2021، ومع ذلك أعيد الحساب في العام 2023، بعد أشهر من شراء ماسك المنصة.
ويلتقي ترامب، والملياردير إيلون ماسك، اليوم، في مقابلة منتظرة، وتلقى المقابلة متابعة كبيرة، إذ أعلن ماسك تأييده العلني للمرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية بعد محاولة اغتياله في مدينة بتلر بولاية بنسلفانيا في 13 يوليو الماضي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس اليوم الدمام دونالد ترامب ترامب على إكس إيلون ماسك منصة إكس

إقرأ أيضاً:

إيلون ماسك: واشنطن تتجه نحو الإفلاس بشكل سريع!

حذّر رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك، من أن “بلاده تتجه نحو الإفلاس بشكل سريع”.

ولفت ماسك، خلال مقابلة على منصة إعلامية أمريكية، “إلى أن مدفوعات الفوائد والديون المتراكمة تجاوزت ميزانية الدفاع للولايات المتحدة الأمريكية”.

وقال ماسك، إنه في حال “فاز الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، في الانتخابات الرئاسية، فستتاح لنا الفرصة لتنفيذ نوع نادر للغاية من إلغاء القيود التنظيمية وتقليص حجم الحكومة”.

وأضاف: “إلى جانب القواعد التنظيمية، فإن الولايات المتحدة الأمريكية تتجه نحو الإفلاس بسرعة وميزانية وزارة الدفاع هي ميزانية كبيرة جدًا، تبلغ تريليون دولار سنويا، وقد تجاوزت مدفوعات الفائدة على الدين الوطني ميزانية الدفاع للتو”.

هذا ومن المقرر أن تجرى الانتخابات الرئاسية الأمريكية، في الخامس من نوفمبر المقبل، وسيمثل الحزب الديمقراطي نائبة الرئيس كامالا هاريس، وعن الحزب الجمهوري الرئيس السابق دونالد ترامب.

مقالات مشابهة

  • غرفة طوارئ بحري: الظروف المحيطة بمضاعفات الولادة “باتت كارثية” في غياب المستشفيات
  • إيلون ماسك يحذر من إفلاس أمريكا: الديون تجاوزت ميزانية الدفاع
  • إيلون ماسك: واشنطن تتجه نحو الإفلاس بشكل سريع!
  • داني ألفيش يعود لكرة القدم من جديد بعد إطلاق سراحه من السجن
  • ماسك: هذه آخر انتخابات حقيقية في أمريكا إذا خسر ترامب.. لهذا السبب
  • ماسك: هذه آخر انتخابات حقيقية في أمريكا حال خسر ترامب.. لهذا السبب
  • ماسك يحذر من إفلاس الولايات المتحدة الأمريكية
  • جدل بين الديمقراطيين والجمهوريين حول الانسحاب الأمريكي من أفغانستان
  • بعد غياب طويل.. ميسي Messi يعود لقيادة الأرجنتين
  • نجم الأهلي السابق: حسام حسن لن يستدعي هذا اللاعب للمنتخب مرة أخرى