وصل أبطال مصر أحمد الجندي وسارة سمير المتوجين بالميدالتين الذهبية والفضية في لعبتي الخماسي الحديث ورفع الأثقال بأولمبياد باريس لمطار القاهرة رفقة البعثة المصرية، اليوم الإثمنين، وسط استقبال حافل بالأعلام والورود من جانب الجماهير المصرية.

كما وصل محمد السيد بطل مصر في سلاح سيف المبارزة، وصاحب برونزية أولمبياد باريس 2024، قبل قليل، مطار القاهرة الدولي، وذلك من أجل الاحتفال مع الثنائي أحمد الجندي الحائز على الميدالية الذهبية في الخماسي الحديث، وسارة سمير بطلة مصر في رفع الأثقال والحائزة على الميدالية الفضية.

وحرص العديد من الجماهير على التواجد في المطار لاستقبال الأبطال وسط تواجد حافلة مكشوفة ستجوب بهم شوارع القاهرة.

واختتمت البعثة الأولمبية المصرية، مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس»، حيث تعد مشاركة البعثة المصرية هي الأكبر على مدار تاريخها في الدورات الأولمبية من حيث عدد اللاعبين بواقع 148 لاعباً ولاعبة أساسيًا و16 لاعبا احتياطيًا بإجمالي عدد لاعبين 164 لاعب في 22 رياضة، بالإضافة إلى أن بعثة الفراعنة هي الأكبر في تاريخ العرب وإفريقيا.

ونجح الثلاثي المصري المميز سارة سمير وأحمد الجندي ومحمد السيد، في رفع علم مصر بالأولمبياد هذا العام، حيث نجح البطل أحمد الجندي في حصد ذهبية الخماسي الحديث، كما نجحت البطلة سارة سمير في حصد فضية رفع الأثقال، كما تعود أول ميدالية للفراعنة في الأولمبياد للنجم محمد السيد والذي حصد برونزية سلاح الشيش.

وعادت البعثة المصرية، قبل قليل، وسط استقبال حافل متوقع بالأبطال الذين حققوا الميداليات، وفي مقدمتهم الثنائي أحمد الجندي الذي تمكن من التتويج بالميدالية الذهبية في الخماسي الحديث، وسارة سمير التي توجت بفضية رفع الأثقال، ومحمد السيد الحاصل على الميدالية البرونزية في سلاح المبارزة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أولمبياد باريس سارة سمير أحمد الجندي محمد السيد أولمبياد باريس 2024 الجندي الخماسی الحدیث أحمد الجندی رفع الأثقال

إقرأ أيضاً:

تعرف على بعثة منتخب الخماسي الحديث في بطولة العالم للشباب بالبرتغال

أعلن الاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة العالم تحت 17 عاما والتي تقام بالبرتغال في الفترة من 10 إلى 16 سبتمبر الجاري.

الخماسي الحديث يواصل التألق ويضيف ذهبية وبرونزية في بطولة العالم للجامعات


ويمثل مصر في البطولة اللاعبين أحمد أسامة عبد الحميد وعمر حسام وعلي إيهاب وساني رضوان واللاعبات فريدة أبو هاشم وريتاج علاء وعاليا محمود ولي لي فرج.
ويرأس بعثة المنتخب أنس بشر عضو مجلس الإدارة ويرافقه شادي حفني ومحمود سند إداريين .
ويقود المنتخب إيهاب سيد وعمرو سيد مديرين فنيين، وأحمد خالد مساعد مدير فني رماية وأحمد يحيى مدير فني موانع وأماني حسن طبيب علاج طبيعي وإصابات ملاعب.

مقالات مشابهة

  • الحوار الوطني يهنئ أبطال مصر الحاصلين على ميداليات بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • الحوار الوطني يهنئ أبطال مصر الفائزين في دورة الألعاب البارالمبية باريس ٢٠٢٤
  • تعرف على بعثة منتخب الخماسي الحديث في بطولة العالم للشباب بالبرتغال
  • تامر أمين يهنئ أبطال مصر بالدورة البارالمبية باريس 2024: "جابوا ميداليات ضعف الأسوياء"
  • أبطال من ذهب.. البعثة المصرية تسطر التاريخ في بارالمبياد باريس
  • الرئيس السيسي يهنئ أبطال مصر على إنجازاتهم في بارالمبياد باريس
  • نجاحاتكم علامة مضيئة.. السيسي يهنئ أبطال مصر الحاصلين على ميداليات بارالمبية في باريس 2024
  • عاجل.. الرئيس السيسي يهنئ أبطال مصر في بارالمبياد باريس: عزيمتكم فخر لأبناء الوطن
  • الرئيس السيسي يهنئ أبطال مصر في بارلمبياد باريس: عزيمتكم مبعث فخر لأبناء الوطن
  • الميدالية السادسة.. صفاء حسن تحصد برونزية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024