#سواليف

قال الناطق العسكري باسم #كتائب القسام أبو عبيدة، في حادثتين منفصلتين قام مجندان من المكلفين بحراسة أسرى العدو بإطلاق النار على أسير صهيوني وقتله على الفور بالإضافة إلى إصابة أسيرتين بجراح خطيرة وتجري محاولات لإنقاذ حياتهن، وحكومة العدو تتحمل المسؤولية الكاملة عن هذه المجازر وما يترتب عليها من ردات الفعل التي تؤثر على أرواح الأسرى الصهاينة، وتم تشكيل لجنة لمعرفة التفاصيل وسيتم لاحقاً الإعلان عنها.

من جهته ،اعتبر اللواء فايز الدويري،ما حدث ردة فعل من الجندي المكلف بحراسة الأسرى بعد المجازر التي ارتكبها الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني، وخاصة بعد مجزرة مدرسة التابعين التي راح ضحيتها أكثر من 100 فلسطيني، وأبو عبيدة يؤكد أن هذه ردة فعل على إجرام الاحتلال الذي بدأ ينعكس على الأسرى .

اللواء فايز الدويري: ما حدث ردة فعل من الجندي المكلف بحراسة الأسرى بعد المجازر التي ارتكبها الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني، وخاصة بعد مجزرة مدرسة التابعين التي راح ضحيتها أكثر من 100 فلسطيني، وأبو عبيدة يؤكد أن هذه ردة فعل على إجرام الاحتلال الذي بدأ ينعكس على الأسرى#حرب_غزة pic.twitter.com/c9iHaCsjcp

مقالات ذات صلة فارس الحباشنة يعلّق على تعيين العياصرة رئيسا لمجلس ادارة الدستور 2024/08/12 — قناة الجزيرة (@AJArabic) August 12, 2024

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف كتائب حرب غزة ردة فعل

إقرأ أيضاً:

هل يجوز للراقصة قراءة الفاتحة قبل بدء عملها؟ سعاد صالح تُجيب (فيديو)

كشفت الدكتورة سعاد صالح، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، عن حكم الدين في الغناء، مردفة: "لا بد أن يكون هناك أناس متخصصين في تحريم الشيء".

سعاد صالح تحذر الفتيات من القبلات والأحضان في الخطوبة.. وهذا رأيها في "زواج التجربة" (فيديو) بعد ظهور ابنة داعية بدونه.. سعاد صالح تكشف مفاجأة بشأن خلع العروسة للحجاب ليلة زفافها (فيديو)

وأضافت "سعاد صالح" خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج "تفاصيل"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم، "لا أقول أن الفن حرام مطلقا، ولكن إذا أدى لكشف العورة والتباين والتمختر، وهنا لا يكون حلالا، الجميع يعرف الحرام والحلال".

الحلال بين والحرام بين

واستشهدت سعاد صالح بقول النبي صلى الله عليه وسلم:  "إنَّ الحلال بيِّن، وإنَّ الحرام بيِّن قد بيَّنه الله، بيَّن الحلال، وبيَّن الحرام، ما أحلَّ الله لنا، وما حرَّم علينا، وما أوجب علينا، وما سمح لنا فيه وأباحه لنا".

وردت سعاد صالح على سؤال قول الراقصة أو المغني قبل الصعود للمسرح للفاتحة، متابعة "الراقصة التي ترتدي بدلة الرقص وتقرأ الفاتحة من وجهة نظري لا يجوز، ولكن نعلم هل قبل الله منها قراءة الفاتحة أو بعض الأذكار، الله العليم بشئون عباده".

ورفضت سعاد صالح بعض الأعمال التي تقوم بها الزوجات للتجسس على هواتف أزواجهن، rقائلة: “الأمر حرام شرعا”.

مقالات مشابهة

  • حماس: الحكومة الإسرائيلية تعرقل التوصل إلى اتفاق لتبادل الأسرى والمحتجزين بارتكاب المجازر
  • نادي الأسير: الاحتلال اعتقل 134 فلسطينيا خلال حملته الأخيرة بالضفة
  • عاجل - "الفجر" تنشر صورا من الحفر العميقة التي خلفتها صواريخ الاحتلال في مجزرة المواصي غرب خان يونس
  • بصواريخ ارتجاجية ثقيلة.. الاحتلال يرتكب أبشع مذبحة منذ بدء الحرب على غزة
  • هل يجوز للراقصة قراءة الفاتحة قبل بدء عملها؟ سعاد صالح تُجيب (فيديو)
  • سعاد صالح توضح حكم قراءة الراقصة الفاتحة قبل بدء عملها -(فيديو)
  • بعد أيام على استشهاد نجله .. الاحتلال ينقل الأسير زكريا الزبيدي من عزل إلى آحر
  • أبو عبيدة يعلق على العملية البطولية التي نفذها المواطن الأردني وأسفرت عن مقتل ثلاثة صهاينة
  • «الدويري»: المفاوضات بين إسرائيل وغزة صعبة للغاية ومعقدة
  • نادي الأسير: الاحتلال الإسرائيلي يمارس جرائم بشعة بحق الأسرى الفلسطينيين