فجر السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق أزمة كبرى داخل القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية.

إبراهيما نداي يشكو الزمالك للفيفا

وتقدم المهاجم السنغالي إبراهيما نداي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق بشكوى رسمية ضد النادي الأبيض إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وطالب إبراهيما نداي في شكواه بالحصول على باقي عقده المقدر بمليون ونصف دولار نظرًا لإخلال الزمالك ببنود العقد المبرم بين الطرفين.

وقدم السنغالي إبراهيما نداي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق طلبا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم بالحصول على تعويض مالي يحدده الفيفا بسبب فسخ عقد اللاعب.

موقف زيزو من الرحيل عن الزمالك خلال الصيف جوميز يصحح أخطاء لاعبي الزمالك قبل لقاء طلائع الجيش

وكان موقع الفجر الرياضي قد كشف في 25 يوليو الماضي عن حالة غضب مسؤولي الزمالك من السنغالي إبراهيما نداي بعدما رفض اللاعب الموافقة على جدوله مستحقاته  المتأخرة البالغة 750 ألف دولار.

وأوضح مصدر مسؤول في تصريحات سابقة لموقع الفجر الرياضي أن نداي رفض استكمال الموسم المتبقي في عقده مع الزمالك وطالب بالحصول على قيمة عقده كاملا أو شكوى النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

من الجدير بالذكر أن عقد السنغالي إبراهيما نداي جناح الفريق الأبيض مع الزمالك خلال الموسم الجاري يبلغ مليون و100 دولار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إبراهيما نداي الاتحاد الدولي لكرة القدم الزمالك السنغالي ابراهيما نداي نادي الزمالك السنغالی إبراهیما ندای لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

الزمالك يفاوض سامسون لتخفيض عقده

كشف الاعلامي خالد الغندور أن مسئولي الزمالك يسابقون الزمن لتسويق البنينى سامسون بأى طريقة بسبب الراتب المرتفع الذى يتقاضاه ويعادل 615 ألف دولار فى الموسم المقبل.

سامسون أكينيولا يتعادل للزمالك في شباك طلائع الجيش

اضاف خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور:"كان فيه بند فى التعاقد الخاص باللاعب ينص على أنه يحق للزمالك فسخ التعاقد معه بعد نهاية موسم 2023-2022 أو نهاية موسم 2024-2023، فقط بشرط إخطار اللاعب كتابيا أو عن طريق البريد الإلكتروني بعد نهاية الموسم بـ7 أيام بحد أقصي،لكن الزمالك لم يفسخ العقد وقيد اللاعب فى القائمة الأفريقية".

وواصل:"دلوقتى الزمالك بيحاول يطلع سامسون إعارة عشان جوميز مش عايزه غير زحمة اللاعبين الأجانب لكن اللاعب رافض يطلع إعارة إلى إى نادى".

وواصل :"حال استمرار اللاعب بالتأكيد سيتم التحدث معه ووكيله بشأن تخفيض التعاقد، خاصة أنه سيحصل في الموسم الجديد على 615 ألف دولار، والموسم الرابع 692 ألف دولار".

مقالات مشابهة

  • عودة نيمار لتدريبات الزمالك.. واحتفال خاص لـ السنغالي سيدي ندياي
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي سيدي ندياي مهاجم فريق جيدياوايي بندة 4 مواسم
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي سيدي ندياي
  • منتخبنا الوطني لكرة القدم داخل الصالات يستعد للسفر إلى أوزبكستان للمشاركة في كأس العالم في الـ14 من الشهر الجاري
  • رئيس مجلس الوزراء العراقي يستقبل الفريق كامل الوزير ووفد من كبرى الشركات المصرية
  • من هو السنغالي سيدي نداي صفقة الزمالك القادمة؟
  • سيدي نداي صفقة الزمالك الجديدة يجتاز الكشف الطبي
  • تطور جديد في صفقة بوبيندزا رغم إعلان الزمالك التعاقد معه.. اللاعب يقترب من هذا الفريق| عاجل
  • الزمالك يفاوض سامسون لتخفيض عقده
  • عاجل.. الزمالك يعلن انتهاء أزمة إيقاف مشاركة فريق كرة السلة في دوري BAL