أكدت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، على أهمية الرسالة الإعلامية في خدمة الوطن ودعم مسيرة التنمية والتطوير بالمحافظة، كما أشادت بالدور المهم الذي يقوم به الصحفيون والمراسلون باعتبارهم «نبض الشارع» والوسيط الفعال بين المواطنين والجهاز التنفيذي للدولة مما يعزز الشفافية والتواصل المستمر.

جاء ذلك خلال اللقاء الموسع، الذي عقدته الدكتورة جاكلين عازر، اليوم الأحد، مع عدد من الصحفيين ومراسلي الصحف العاملين بنطاق المحافظة، بحضور الدكتور حازم الديب، نائب محافظ البحيرة، كامل غطاس، السكرتير العام المساعد للمحافظة، في إطار حرص محافظة البحيرة على فتح قنوات التواصل مع السادة الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام المختلفة،

وخلال اللقاء، كشفت محافظ البحيرة، عن توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والحكومة عقب أداء المحافظين لحلف اليمين، وتتمثل في ضرورة التواصل الميداني مع المواطنين، ورصد المشاكل التي يعانون منها والعمل على حلها فورًا.

ومن جانبهم، أعرب الحضور من الصحفيين والمراسلين وممثلي وسائل الإعلام، عن ترحيبهم باللقاء، مُؤكدين استعدادهم الدائم والتام للتعاون البناء مع المحافظة لخدمة المصلحة العامة وتطوير الأداء الإعلامي بالمحافظة.

هذا وتم خلال اللقاء، استعراض عدد من المشكلات

وطلبات المواطنين التي تم رفعها من قبل الصحفيين، مما يسهم في تسليط الضوء على القضايا الملحة والتحديات التي تواجه المجتمع، وأشارت محافظ البحيرة، إلى أهمية التعاون في معالجة هذه المشكلات والعمل على تلبيتها بما يخدم مصلحة المواطنين.

وأكدت الدكتورة جاكلين عازر، على أهمية استمرار وتطوير آليات التعاون بين المحافظة ووسائل الإعلام لتسليط الضوء على المشروعات التنموية والخدمية التي تنفذها الحكومة على أرض محافظة البحيرة، وكذلك نقل احتياجات المواطنين إلى الجهات المعنية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحيرة مشروعات تنموية مشروعات خدمية محافظ البحیرة

إقرأ أيضاً:

زاخاروفا : سنرد بحسم على العقوبات المفروضة على الصحفيين الروس

 

الثورة نت/..

أكدت وزارة الخارجية الروسية أن رد روسيا على العقوبات الأمريكية المفروضة على الصحفيين الروس سيكون حاسماً، مشيرة إلى أن هذه العقوبات هي للضغط على هؤلاء الصحفيين.

وقالت المتحدثة الرسمية باسم الوزارة ماريا زاخاروفا في مقابلة مع وكالة “تاس” اليوم الأحد ” إلى أن الجانب الأمريكي يلجأ إلى تقنيات هجينة للإضرار بأنشطة وسائل الإعلام الروسية، والتضييق على الصحفيين الذين يعملون مع هذه الوسائل بحجة التدخل الروسي الزائف في الانتخابات الأمريكية” ، لافتة إلى أنه تم الكشف عن بعض قوائم الصحفيين.

وكانت وزارة الخزانة الأمريكية فرضت في الرابع من الشهر الجاري عقوبات على رئيسة تحرير قناة “RT” التلفزيونية مارغريتا سيمونيان ونائبيها أنطون أنيسيموف وإليزافيتا برودسكايا، وعلى نائب رئيس خدمة البث الإخباري للقناة أندريه كياشكو ورئيس قسم مشاريع الإعلام الرقمي قسطنطين كلاشينكوف والموظفة في قسم مشاريع الإعلام الرقمي يلينا أفاناسييفا، فيما تزعم الولايات المتحدة دون دليل وجود تأثير عدائي مزعوم على الانتخابات الرئاسية في البلاد، الأمر الذي رفضته السلطات الروسية.

مقالات مشابهة

  • «المجيز في اللغة لسلامة النطق والتحرير الصحفي» مرجع مهم للصحفيين والإعلاميين
  • محافظ كركوك:الرئيس رشيد مع إرساء الدعائم الصلبة للتعايش السلمي في المحافظة
  • استعدادًا للعام الدراسي الجديد.. محافظ البحيرة تفتتح معرض «أهلا مدارس» بأبوحمص
  • «المصريين»: الفلاح شريك في التنمية وركيزة أساسية لتحقيق الاكتفاء الذاتي
  • حزب الاتحاد: الفلاح شريك أساسي في بناء مستقبل مصر الزراعي
  • محافظ أسيوط يلتقي بالرائدات الريفيات لحثهم على توعية المواطنين بالمبادرة الرئاسية "بداية"
  • محافظ أسيوط يلتقي بالرائدات الريفيات لحثهن على توعية المواطنين بالمبادرة الرئاسية «بداية»
  • زاخاروفا : سنرد بحسم على العقوبات المفروضة على الصحفيين الروس
  • وزير الشباب: الإعلام الرياضي شريك أساسي في بناء مجتمع قوي ومتماسك
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الأسبوعية مع المواطنين