بوابة الوفد:
2024-09-10@18:14:10 GMT

حدث Indie Horror Showcase للألعاب يعود في 24 أكتوبر

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

يعود حدث Indie Horror Showcase في 24 أكتوبر. هذا "احتفال بالألعاب الكابوسية القادمة" التي صنعها مطورون في جميع أنحاء العالم وسيستضيفه DreadXP، الناشر المستقل المسؤول عن الألعاب التي لاقت استحسانًا كبيرًا مثل The Mortuary Assistant وSucker for Love.

يعد حدث البث القادم "بكميات كبيرة من الرعب المستقل الجديد الرائع" من DreadXP والعديد من مطوري الطرف الثالث.

في الواقع، فإن المشاركات مفتوحة لأي شخص، فقط في حالة كنت تعمل على شيء مخيف بشكل خاص.

كانت هناك بعض الألعاب الجديرة بالملاحظة التي تمت مناقشتها خلال حدث العام الماضي. وشملت هذه اللعبة الشهيرة الآن Slay the Princess وبطاقة مشغل الهاتف الخارقة للطبيعة Home Safety Hotline. ومن بين الألعاب البارزة الأخرى من العام الماضي Pneumata وJanet DeMornay is a Slumlord (وساحرة). تقول شركة DreadXP أن عرض العام الماضي تضمن أكثر من 60 مقطع دعائي وإعلان. ومن المتوقع أن يقع حدث هذا العام في مكان ما ضمن هذا النطاق.

ولم يعط الناشر أي إشارة إلى العناوين التي يجب البحث عنها هذا العام، ولكن لا يزال باب التقديم مفتوحًا حتى 16 سبتمبر. ووعد بإعلانات ومقاطع دعائية من "مطورين من جميع الأحجام في مشهد الرعب المستقل". ولم تعلن شركة DreadXP بعد عن موعد العرض الأول للبث.

إحدى الألعاب التي من المحتمل أن تحصل على تحديث هي Paranormal Activity: Found Footage. يستفيد هذا العنوان من تنسيق "اللقطات المكتشفة" من العديد من أفلام الرعب ويجلبها إلى الألعاب. شركة DreadXP هي وراء التكيف المخيف ومن المقرر إصداره في عام 2026.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الجامعات الخاصة تمدد فترة القبول حتى 3 أكتوبر.. أماكن شاغرة في هذه الكليات

أعلن االدكتور عبدالوهاب عزت، أمين المجلس الأعلى للجامعات الخاصة، أن أعمال القبول بمختلف الجامعات الخاصة مستمرة حتى 3 أكتوبر المقبل، لافتا إلى أن هناك أماكن شاغرة في مختلف الكليات بالقطاع الطبي أو الهندسي والقطاع النظري، منوهاً إلى أن التقديم متاح لطلاب الثانوية العامة عبر المواقع الرسمية للجامعات.

تنسيق الجامعات الخاصة لهذا العام

وأوضح أمين المجلس الأعلى  للجامعات الخاصة في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه لا توجد أي قرارات خاصة بتخفيض الحدود الدنيا للقبول في الجامعات الخاصة والأهلية عن التي جرى الإعلان عنها،  موضحاً أن أعمال التقديم مستمرة وأن هناك إقبالا من الطلاب والطالبات على الكليات التي يحتاجها سوق العمل إقليمياً ودولياً.

موعد بداية العام الدراسي الجديد

وأشار إلى أن الدراسة ستنظم في الجامعات الخاصة يوم 28 سبتمبر الجاري وفقا للخريطة الزمنية التي أقرها الأعلى للجامعات برئاسة الدكتور محمد ايمن عاشور وزير التعليم العالي و البحث العلمي وأنه لا توجد أي قرارات بتعديل الخريطة والجدول الدراسي في الجامعات.

 

مقالات مشابهة

  • أمين مجلس التعاون يدين المجزرة الوحشية التي ارتكبها الاحتلال في خان يونس
  • أولمبياد باريس تنقذ اقتصاد فرنسا من التباطؤ في الربع الثالث
  • الجامعات الخاصة تمدد فترة القبول حتى 3 أكتوبر.. أماكن شاغرة في هذه الكليات
  • آخر تطورات الاختلافات المالية بشركة "فينكورب"
  • آخر التطورات في قضية الاختلافات المالية بشركة "فينكورب"
  • خبير آثار يطالب بحذف اسم مصطفى وزيري من البرديات التي كشفتها بعثته الأثرية
  • “أونروا”: 200 مدرسة في قطاع غزة تم إغلاقها منذ أكتوبر الماضي
  • توقعات.. هل سيتغير سعر آيفون 16 مقارنة بالجيل الماضي؟
  • الأونروا: ٢٠٠ مدرسة تم إغلاقها في قطاع غزة منذ أكتوبر الماضي
  • الأونروا: 200 مدرسة في غزة تم إغلاقها منذ أكتوبر الماضي