دانت رابطة العالم الإسلامي بشدّة قصفَ قوات الاحتلال الإسرائيلي مدرسةَ "التابعين" للمرة الثانية، واستمرارَ القصف على مدينة خان يونس، جنوبي قطاع غزة، ممّا أدّى إلى استشهاد المئات وإصابة العشرات.
وفي بيانٍ للأمانة العامة للرابطة، ندَّد أمينها العام رئيس هيئة علماء المسلمين الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى، بهذه الجرائم الهمجية المروّعة المتواصلة المستهدفة للمدنيين والمنشآت المدنية، والتي تمثِّل بوحشيّتها انتهاكاً صارخاً للقوانين والأعراف الدوليّة والإنسانيّة.


أخبار متعلقة مساعدات أمريكية جديدة لجنوب السودان بقيمة 95 مليون دولارتهديد كبير.. الأمم المتحدة تعلّق على اشتباكات الفاشر بالسودانوشدّد على الضرورة الملحّة لاستجابة المجتمع الدولي العاجلة لنداء وقفِ هذه المجازر التي تواصل آلة الحرب الإسرائيلية ارتكابها، ووضعِ حدٍّ للجرائم المُمنهجة ضد المدنيين الأبرياء.

ثلاثة شهداء في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينتي #غزة و #خان_يونس#اليوم https://t.co/yQFOoYucAp— صحيفة اليوم (@alyaum) August 12, 2024

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس مكة المكرمة رابطة العالم الإسلامي خان يونس غزة مدرسة التابعين

إقرأ أيضاً:

حماس تدين العدوان الإسرائيلي على الأراضي السورية

غزة - صفا أدانت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، يوم الاثنين، بشدة العدوان الإسرائيلي الغاشم على الأراضي السورية، والذي استهدف بالطائرات محيط مدينة مصياف وسط البلاد، وأسفر عن ارتقاء 16 شهيدًا، إضافة لعشرات الجرحى. واعتبرت الحركة في بيان وصل وكالة "صفا، هذا العدوان انتهاكًا صارخًا للسيادة السورية والقانون الدولي، واستمرارًا للعربدة التي تمارسها حكومة الاحتلال بحق دول المنطقة. ودعت الدول العربية والإسلامية للتصدي لهذا الكيان المارق ومواجهة عدوانه المتكرر والمتصاعد بحق شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية والإسلامية ومقدساتها. وطالبت المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة هذا العدوان وانتهاكات الاحتلال للقوانين والأعراف الدولية، والعمل على محاسبة قادته وعدم إفلاتهم من العقاب على جرائمهم الوحشية.

مقالات مشابهة

  • الخارجية السعودية تدين استهداف مواصي خان يونس وتجدد رفضها لجرائم الإبادة الجماعية
  • السعودية تدين القصف الإسرائيلي لمواصي خان يونس
  • السعودية تدين وتستنكر استهداف مواصي خان يونس بقطاع غزة 
  • المملكة تدين استهداف مواصي خان يونس جنوب غزة
  • المملكة تدين وتستنكر استهداف مواصي خان يونس جنوب غرب قطاع غزة
  • حماس تدين مجزرة الاحتلال في خان يونس وتدعو المجتمع الدولي للتحرك
  • "مجزرة خان يونس".. الاحتلال الإسرائيلي يستهدف النازحين والمجتمع الدولي يدعو للتحرك
  • سلطنة عمان تدين العدوان الإسرائيلي على مصياف وتطالب المجتمع الدولي بضرورة وضع حد له
  • حماس تدين العدوان الإسرائيلي على الأراضي السورية
  • سوريا تدين القصف الإسرائيلي على أراضيها وتطالب دول العالم بإدانته!