الثورة نت../

اطلع القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى اليوم، على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى بالمستشفى العسكري في الجند.

كما تفقد المساوى، التجهيزات الطبية بمركز الغسيل الكلوي، والتقى بمدير المستشفى العسكري الدكتور محمد العزي والكادر الطبي والإداري في المستشفى، واستمع إلى شرح مفصل عن الخطط المستقبلي لتطوير الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمواطنين.

وأكد القائم بأعمال المحافظ أهمية الاستمرار في تحسين وتطوير البنية التحتية والتجهيزات الطبية بالمستشفى لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى.

كما تفقد المساوى اليوم مركز الغسيل الكلوي في المستشفى، واطلع على أعمال التجهيزات في المركز، مشيداً بالجهود المبذولة في توفير أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية لتقديم خدمات الغسيل الكلوي للمرضى في المحافظة.

وشدد المساوى على ضرورة التنسيق بين إدارة المستشفى والجهات المعنية لضمان استمرار تطوير الخدمات الطبية وتلبية احتياج المرضى من أبناء المحافظة.

رافقه مدير الوحدة التنفيذية للمشاريع حسام الفاتش.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الغسیل الکلوی

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد مركز رعاية الأمومة والطفولة ومكتب صحة بندر خامس بحي غرب  

 

 


تفقد اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط مركز رعاية الأمومة والطفولة ومكتب صحة بندر خامس بحي غرب أسيوط، لدعم صحة الطفل والمرأة والاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمترددين

ورافقه خلال الجولة الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة والمهندس ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب


وحرص محافظ أسيوط على متابعة سير العمل بمركز رعاية الأمومة والطفولة بحي غرب مدينة أسيوط وتفقد أقسام المعمل، عيادة الاستقبال، فحص قبل الزواج، عيادة الأسنان، تنظيم الأسرة، صيدلية تنظيم الأسرة، الأشعة التليفزيونية ودار الولادة واطمئن على جودة الخدمات المقدمة للمرضى والمترددين


وتفقد المحافظ مكتب بندر صحة خامس بحي غرب مدينة أسيوط حيث بدأ بتفقد أقسام المواليد، الصيدلية، مكتب توثيق المواليد، غرفة الوقائي، غرفة المبادرات المبكرة واطمئنان على التطعيمات والسمعيات كما التقى بعض المرضى واطمأن منهم على جودة الخدمات المقدمة لهم ومدى رضاهم عن الخدمة التي يحصلون عليها.
وأكد المحافظ على اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالنهوض بالمنظومة الصحية والارتقاء بالخدمات الصحية وهو ما يظهر جليًا من خلال أعمال تطوير مراكز رعاية الطفل والوحدات الصحية بالقرى والمستشفيات النموذجية المختلفة لافتًا إلى متابعته المستمرة لسير العمل وتقديم الخدمات بالقطاعات المختلفة من خلال جولاته الميدانية والمفاجئة وذلك لتذليل العقبات والتحديات وتقديم كافة سبل الدعم الممكنة للارتقاء بمنظومة العمل مضيفًا أن الدولة تسعى لتقديم كافة الإمكانيات لإنجاب أطفال بصحة جيدة من خلال توفير رعاية صحية متميزة للأمهات وذلك في إطار خطط التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يتفقد مشروعات «حياة كريمة» بعد تشغيلها في مركز ببا
  • رئيس جامعة أسيوط يتفقد العمل بمستشفى القلب الجامعي  
  • محافظ أسيوط: لا تهاون في جودة الخدمة الصحية المقدمة للمرضي
  • إحالة 5 أطباء و2 صيادلة و2 فني أشعة ومشرفة تمريض بمستشفى منفلوط المركزى  للتحقيق   
  • صحة الصحة الدقهلية تنافش تطوير ورفع كفاءة الخدمات الطبية
  • وكيل الصحة بالدقهلية يُشدد على رفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى
  • "الغذاء والدواء" توصي بإرشادات آمنة لاستخدام أجهزة الغسيل الكلوي البريتوني
  • بتكلفة 50 مليون جنيه .. افتتاح أعمال تطوير ورفع كفاءة الأقسام الطبية بمستشفى صدر الزقازيق
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز رعاية الأمومة والطفولة ومكتب صحة بندر خامس بحي غرب  
  • مدير المؤسسة الاقتصادية يزور مستشفى عبود العسكري بعدن ويطلع على احتياجات مركز الغسيل الكلوي