كشفت تقارير إذاعية، عن موافقة مجلس إدارة النادي الأهلي، على رحيل مدافع الفريق محمد عبدالمنعم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وتحدث الإعلامي محمد الليثي خلال تصريحات إذاعية، أن نادي نيس الفرنسي قد رفع عرضه المالي أكثر من مرة لإقناع الأهلي ببيع عبدالمنعم بـ2.5 مليون دولار ثم رفعه إلى 3.5 مليون دولار قبل أن يرتفع العرض في المرة الثالثة والأخيرة إلى 4.

5 مليون دولار.

وأضاف الليثي، أن  الأهلي سيحصل على مبلغ مليون دولار في حال مشاركة اللاعب في عدد معين من المباريات وتسجيل أو صناعة عدد متفق عليه، بالإضافة إلى حصول الأهلي على نسبة  20% من إعادة البيع.

 

تفاصيل مران الأهلي استعدادا لمواجهة إنبي في الدوري المصري عاجل.. آخر تطورات صفقة انضمام محمد بن رمضان إلى الأهلي

واختتم الليثي، أن محمد عبدالمنعم قد رفض عدة عروض خليجية وأوروبية خلال الفترة الأخيرة، احتراما للنادي الأهلي، ولكنه يرغب في تجربة الاحتراف الخارجي الآن عن طريق بوابة نيس الفرنسي. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي إدارة النادي الأهلي الاحتراف الخارجي فترة الانتقالات فترة الانتقالات الصيفية محمد عبدالمنعم ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الآسيوي يوافق على نقل مباراة الأهلي السعودي وبرسبوليس الإيراني

أكد نضال بحران المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الاثنين أن إدارة المسابقات بالاتحاد القاري وافقت على طلب نقل مباراة نادي أهلي جدة السعودي وبريسبوليس الإيراني يوم ١٦ سبتمبر في افتتاح مباريات دوري ابطال آسيا للنخبة من ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة الى ملعب الامير عبد الله الفيصل.

وأوضح نضال بحران في تصريحات، أن الاتحاد الآسيوي تلقى طلبا من النادي الأهلي بنقل المباراة إلى ملعب الأمير عبد الله الفيصل لعدم إمكانية حجز ملعب مدينة الملك عبد الله ضمن الفترة الزمنية النظامية لإقامة مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة.

وأصدر الأهلي بيانا أمس الأحد أكد فيه تمسكه بحقه باللعب باستاد الملك عبد الله بجده لكن محاولاته لحجز الملعب فشلت بسبب الحجز المسبق لإقامةً مباراة الاتحاد والوحدة الدورية يوم 15 سبتمبر الجاري وهو ما عجل بطلب النادي لتغيير الملعب الى استاد الأمير عبد الله الفيصل.

مقالات مشابهة

  • خبير لوائح : انتقال تريزيجيه إلى الريان القطري أنعش خزينة الأهلي
  • خلال يوم.. مبيعات المركزي العراقي تصل لأكثر من 258 مليون دولا
  • عامر العمايرة: الأهلي يحصل على 155 ألف دولار من انتقال تريزيجيه للريان
  • الاتحاد الآسيوي يوافق على نقل مباراة الأهلي السعودي وبرسبوليس الإيراني
  • الاتحاد الآسيوي يوافق على نقل مباراة الأهلي أمام بيرسبوليس إلى ملعب عبد الله الفيصل
  • المصري يوافق على انتقال إسلام عطية إلى سموحة
  • المصري يوافق على انتقال لاعبه إسلام عطية لصفوف سموحة
  • مزاد العملة.. المركزي العراقي يبيع اكثر من 254 مليون خلال يوم
  • مشاجرة انتهت بجريمة قتل.. قرار جديد ضد المتهم بطعن شاب في الحدائق
  • الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي