تمكن قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، من ضبط مالك شركة وسيدة، لقيامهما بالنصب على المواطنين، بزعمهما توفير عقود عمل لراغبي السفر بالخارج بمقابل مالي سمسرة.

أفادت معلومات وتحريات الإدارة العامة لتصاريح العمل بقطاع الوثائق قيام مالك شركة لإلحاق العمالة بالخارج ـ بدون ترخيص ـ كائنة بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بالقليوبية له معلومات جنائية، بالنصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للعمل بالخارج والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم قدرته على توفير عقود عمل لهم بالخارج، وقيامه بالترويج لنشاطه عبر شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعى.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم ضبطه، وكذا ضبط سيدة مقيمة بمحافظة البحيرة "تمارس أعمال السمسرة والتقابل مع العملاء "نظير مبالغ مالية من المذكور"، وعثر بداخل الشركة على جوازات سفر لعدد من راغبى السفر للعمل بالخارج و عقود عمل خاصة بالمواطنين راغبى السفر واإستمارات مدون عليها اسم الشركة ويحمل أسماء العملاء و أكلاشيه يحمل إسم الشركة و 3 أجهزة كمبيوتر "تحتوى على آثار ودلائل تؤكد نشاطهما الإجرامى و 2 هاتف محمول و سلاح أبيض، وبمواجهتهما أقرا بنشاطهما الإجرامى على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضاًسحر وشعوذة على الفيس.. سقوط دجالين في قبضة الداخلية

السجن المؤبد لمتهم روج المخدرات في الخانكة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الداخلية البحيرة أمن القليوبية الداخلة

إقرأ أيضاً:

«الداخلية» تواصل تقديم خدمات مميزة لكبار السن في إدارة الجوازات

واصلت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية اتخاذ الإجراءات التي من شأنها التسهيل والتيسير على المترددين والمواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية بما يتماشى مع احترام حقوق الإنسان، وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية من المترددين على الأقسام التابعة للإدارة بالمحافظات المختلفة، لتقديم التيسيرات لهم.

وقامت أقسام الإدارة المختلفة على مستوى الجمهورية باستقبال عدد من الحالات المرضية والإنسانية وكبار السن بمقرات الأقسام، وتم إنهاء الإجراءات الخاصة بهم. 

وتؤكد الوزارة مواصلة اتخاذ الإجراءات التي من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين والمترددين الراغبين في استخراج المستندات بكل المواقع الشرطية، كأحد الثوابت الجوهرية التي ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة.

مقالات مشابهة

  • «الداخلية» تنفي تعدي الشرطة على «طفل القطامية».. وتؤكد: تشكيل عصابي تضم ضبطه
  • ضبط صاحب شركة بتهمة النصب والإحتيال على المواطنين بالجيزة
  • «هشغلك في بلاد بره».. حيلة صاحب شركة للنصب على راغبي السفر للخارج
  • «جاب المخدرات من أمريكا».. القصة الكاملة للقبض على سعد الصغير بمطار القاهرة
  • القبض على شخص تعدى على سيدة وسرقها
  • ضبط عاطل في القاهرة بتهمة الاعتداء على سيدة بالضرب
  • ضبط المتهم بسرقة سيدة بأسلوب الخطف فى القاهرة
  • «الداخلية» تواصل تقديم خدمات مميزة لكبار السن في إدارة الجوازات
  • خطفوه من الشرقية لـ مغسلة الهرم.. «الداخلية» تنجح في تحرير شاب
  • بعد تعرض سيدة وابنتها لعقر كلب.. تعرف على الإسعافات الأولية العاجلة