أعلنت الفنانة نادية الجندي أنها تستعد للعودة لجمهورها بعمل فني جديد، وذلك بعد أربع سنوات من آخر أعمالها مسلسل "سكر زيادة".

ردود فعل جمهوري على صوري تمنحني الطاقة

وقالت نادية الجندي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية سهير جودة في برنامج "الستات" المذاع عبر قناة النهار إن ردود أفعال جمهورها على الصور التي تشاركهم بها تعطيها الطاقة والرغبة في العودة لهم بأعمال تنال إعجابهم.

وأضافت نادية الجندي: "بقول للجمهور اطمنوا أنا راجعة لكم بحاجة كويسة هتعجبكم".

وكشفت نادية الجندي كواليس جلسة تصويرها الأخيرة في الساحل الشمالي قائلة: "أنا عودت جمهوري كل صيف أشاركه بصور جديدة مفرحة تخليني أتواصل مع الجمهور اللي واحشني جدا".

نادية الجندي 

وتابعت: "بما إني لم أتواجد السنة دي بعمل أحب دايما أصبح على جمهوري من أماكن جميلة، وإديهم طاقة إيجابية وأشوف ردود الأفعال، وحب الجمهور بيديني الطاقة كأني عملت عشر أعمال ناجحة".

وكانت نادية الجندي أثارت إعجاب جمهورها بجلسة تصوير جديدة من الساحل الشمالي بعدسة المصور محمد رؤوف، ظهرت فيها بفستان أخضر مكشوف الكتفين مع قبعة كبيرة، وتركت شعرها ينسدل ناعما على كتفيها مع مكياج بألوان هادئة.

من ناحية أخري، كشفت نادية الجندي عن رأيها في تقديم قصة حياتها في عمل فني، وقالت: "قصة حياتي مليانة أحداث وتعب وكفاح وتحديات هتطلع قصة جميلة جدا الحقيقة بس الجمهور مش هيتحملها، هيلهث وراها من كتر المجهود اللي بذل".

نادية الجندي 

وتابعت: "الحمد لله بس النتيجة حب الجمهور حب الناس بيعوض عن كل شيء وبيخلي الإنسان ينسى أي صعاب".


وكانت آخر أعمال نادية الجندي كان مسلسل "سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان، وشارك في البطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي المرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرون

نادية الجندي 

وكانت حرصت الفنانة نادية الجندي، على مشاركة جمهورها فيديو وهي ترقص مع الفنان تامر حسني، على أغنية “يابنت الإيه”، أثناء قضاء إجازتهما في الساحل الشمالي.

وعلقت نادية الجندي على الفيديو قائلة: “مع الفنان المتميز المجتهد تامرحسني سعيدة جدا بلقائك أمس في الساحل وبتمنالك النجاح والتوفيق في كل أعمالك القادمة”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادية الجندى نادیة الجندی

إقرأ أيضاً:

نادية علي تفوز بالميدالية البرونزية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024

فازت نادية علي بالميدالية البرونزية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، في رفع الأثقال، حسبما جاء في نبأ عاجل لـ «إكسترا نيوز».

مقالات مشابهة

  • ردود فعل دولية على المجزرة الإسرائيلية في مواصي خان يونس
  • في هذا الموعد. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا في الساحل الشمالي
  • بعد أن أثارت لوحته جدلا واسعا ...الفنان عدنان جمن يدعو الجمهور لزيارة لوحته الفنية الفريدة لمدينة صنعاء
  • الكرملين يتفق مع شولتس بإجراء تحقيق التيار الشمالي
  • اهتمام في الشرق الأوسط بتطوير الطريق البحري الشمالي
  • عروض "التجريبي" تحدث تفاعلا قويا بين الجماهير
  • نادية علي تفوز بالميدالية البرونزية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • حنان ماضي تلتقي جمهورها في الساقية
  • قرار جمهوري بإنشاء جامعة خاصة باسم "المجد" في المنصورة الجديدة
  • الذهب يعود للصعود مجددًا: هل تعود الأسعار إلى مستوياتها القياسية؟