الأسبوع:
2024-09-10@18:16:09 GMT

«هنستناكم».. أوس أوس يروج لـ مسرحية «التلفزيون»

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

«هنستناكم».. أوس أوس يروج لـ مسرحية «التلفزيون»

روج الفنان محمد أسامة الشهير بـ «أوس أوس» لـ مسرحية التلفزيون، استعدادا لعرضها ضمن فعاليات مهرجان العلمين.

وشارك أوس أوس متابعيه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» بالبوستر الدعائي للمسرحية، وعلق عليه قائلا: «استنونا في مهرجان العلمين الجديدة في مسرحية التليفزيون.. هنستناكم وإن شاء الله تتبسطوا، العالم علمين».

View this post on Instagram

A post shared by Mohammed Usama Osos (@osossssssss)

موعد عرض مسرحية التلفزيون بـ مهرجان العلمين 2024

ومن المقرر عرض مسرحية «التلفزيون»، يوم 15 أغسطس وتمتد حتى يوم 17 من أغسطس، وهي تعد التعاون المسرحي الأول بين الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم.

أسعار تذاكر مسرحية التلفزيون بالعلمين

وجاءت أسعار تذاكر مسرحية التلفزيون مقسمة إلى 4 فئات كالآتي:

1- التذكرة الفضية بـ 300 جنيه.

2- التذكرة الذهبية بـ 500 جنيه.

3- التذكرة البلاتنيوم بـ 750 جنيه.

4- تذكرة الـ VIP بـ 1500 جنيه.

شروط مسرحية التلفزيون بمهرجان العلمين

ووضعت الشركة المنظمة عددًا من الشروط والتعليمات للحضور وجاءت كالآتي:

-لا يوجد استرجاع أو استبدال

-غير مسموح بالأطعمة والمشروبات

أحداث مسرحية التلفزيون

تدور أحداث مسرحية التليفزيون، حول زوجين يجدا تليفزيون سحري في طرد مرسل لهما، فيجدان نفسيهما في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل صغير بجهاز تحكم.

أبطال مسرحية التليفزيون

مسرحية التلفزيون، بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وبدرية طلبة، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير.

اقرأ أيضاًتامر حسني يوجه رسالة تهنئة لـ البطل المصري أحمد الجندي

بسبب «أغنية هو أنت مين».. أنغام تواصل تصدرها لتريند يوتيوب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان أوس أوس مسرحية التلفزيون موعد عرض مسرحية التليفزيون أوس اوس مسرحیة التلفزیون أوس أوس

إقرأ أيضاً:

مكاسب مصر من المعرض الدولي للطيران والفضاء بـ«العلمين»

حظي معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024، باحتفاء عالمي، خلال فعالياته من 3 لـ5 سبتمبر الجاري، بمدينة العلمين الجديدة، رغم أن مصر تنظمه للمرة الأولى، بهدف تعزيز التعاون في صناعة الطيران، والفضاء، والدفاع، وسط تأكيدات أن المعرض سيعقد، مستقبلا، كل عامين، بعدما «وضع معيارًا جديدًا لمعارض الطيران في الشرق الأوسط وأفريقيا، وشهد عرض أحدث التقنيات والتطورات في تكنولوجيا الطيران، جمع قادة الصناعة، عزز التعاون الدولي، النجاح الباهر في جذب الشركات الكبرى، الاتفاقيات ومذكرات التفاهم الموقعة، فضلا عن تأكيد فعالياته للأهمية الاستراتيجية المصرية في المنطقة وطموحاتها في قطاع الطيران، ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي له».

هذه الشهادات الدولية عبرت عنها بالتتابع: «Aviation Week.. FlightGlobal.. Defense News.. Jane’s Defence Weekly.. Reuters» تعبيرًا عن أهمية المعرض، وتنظيمه بشكل احترافي في مطار العلمين الدولي، بمشاركة نحو 300 شركة وجهة من مصنعي الطائرات وصناعات الفضاء، تمثل أكثر من 100 دولة، فضلا عن حضور العديد من الشخصيات البارزة في صناعة الطيران والفضاء والدفاع، ورؤساء المنظمات الدولية والإقليمية المعنية بالطيران المدني.

وإلى جانب، الفاعليات والعروض الجوية الاحترافية التي جذبت العديد من الزوار، فقد تم تنظيم ورش عمل، وندوات تعليمية في مجال الطيران، لتعزيز المعرفة وتطوير المهارات، من خلال طلاب من الكليات العسكرية، والطيارين، ومهندسي الطيران وعلوم الفضاء.

تم عرض أحدث التقنيات والابتكارات في مجال الطيران والفضاء، لاسيما الطائرات التي تعمل بالوقود الحيوي والتقنيات، وتقلل من الانبعاثات، والتقنيات التي تحسن من كفاءة الطيران، وتقلل من تكاليف التشغيل، ومد جسور التعاون مع الجامعات والمؤسسات البحثية لعرض أحدث الأبحاث والتطورات، كما شكل المعرض فرصة لعرض المنتجات الوطنية والتقنيات المتطورة التي طورتها الشركات المصرية، وفرص تصدير هذه المنتجات.

في جناح الهيئة العربية للتصنيع، كشف رئيس الهيئة، اللواء أركان حرب مهندس، مختار عبد اللطيف، عن نجاح مصر في تصنيع أنظمة اكتشاف وتتبع وإعاقة الطائرات المسيرة، أشهرها «حارس 1، و2، 3، 4، 5» وصناعة أجزاء من الطائرات بالتعاون مع شركة داسو الفرنسية، وإجراء عمرات للطائرات «مى 8، و17، جازيل، وk8e». تشارك الهيئة في المعرض بنحو 17 منتجاً دفاعياً مصرياً جديداً «طائرة تدريب، منصات آلية موجهة، قنابل، صواريخ» وآفاق عمليات التصنيع الدفاعي المحلي، ضمن استراتيجية توطين الصناعات العسكرية، فيما عبرت العقود ومذكرات التفاهم الموقعة بين الهيئة وشركات دولية عن حجم ما يتم من جهود مصرية، في هذا الشأن.

على هامش معرض مصر الدولي للطيران والفضاء، تم توقيع عقد تصنيع نظم دفاعية متطورة بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة ELINC الصينية، واعتماد مجموعة شركات سافران للمحركات الفرنسية لمصنع المحركات التابع للهيئة العربية للتصنيع كمركز دولي وحيد لعمرة محركات اللارزاك - LARZAC - للطائرة ألفاجيت، كما شاركت الطائرة المسيرة، متعددة المهام، 6 أكتوبر، المُصنّعة محلياً، في المعرض بكامل عتادها التسليحي، لأول مرة، لإظهار مدى فاعليتها في أداء جميع المهام العسكرية (استطلاع، جمع معلومات، مراقبة مسارح العمليات والمناطق الحدودية، توجيه وتصحيح النيران لوسائل المدفعية، والقيام بالعمليات الهجومية).

شهد جناح وكالة الفضاء المصرية، في المعرض، إقبالا كبيرا من الزوار، من مختلف رؤساء وكالات الفضاء الأجنبية والعربية ورؤساء وممثلي الشركات المعنية بصناعة وتكنولوجيا وتشغيل الأقمار الصناعية وتسويق منتجاتها، للوقوف على ما يتم في مجال استكشاف الفضاء وتطوير التكنولوجيا، حيث استمعوا إلى شرح من فريق من مهندسي الوكالة الذين يشاركون في التطوير الفني لمشروعات الوكالة، التى أطلقت بنجاح القمرين الصناعيين «سات 1، و2» حول أهداف ومعامل ومنتجات الوكالة على مستوى التصنيع والتصميم والتشغيل والتحكم والتدريب والتسويق، كما نظمت الوكالة مؤتمر آفاق الفضاء الجديدة بين أفريقيا والشرق الأوسط، كجزء من برنامجها الرسمي خلال معرض الطيران.

كانت فرنسا، والصين، والولايات المتحدة، وكوريا الجنوبية في صدارة المشاركين في المعرض، كما حرصت تركيا، السعودية، الإمارات، وقطر على الحضور الفاعل. كان قائد القوات الجوية المصرية، الفريق محمود فؤاد عبد الجواد، الدينمو، قبل وأثناء المعرض، بحكم شبكة علاقاته الإقليمية والدولية، بالشركات المتخصصة، كما قام وزير الطيران المدني، د.سامح الحفنى، بجهد واضح خلال فعاليات المعرض، الذي شاركت فيه الوزارة بعدة أجنحة -الشركة الوطنية مصر للطيران، شركة ميناء القاهرة الجوي، الشركة المصرية للمطارات، شركة تكنولوجيا معلومات الطيران- تعزيزا لمكانة مصر كمركز إقليمي للطيران بأفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، ووجهة رئيسية للشركات والمستثمرين فى قطاع الطيران، ومواكبة أحدث التطورات فى قطاع الطيران المدنى وتجربتها بشكل مباشر عبر مناطق العرض الثابتة والعروض الحية ومنطقة المعرض، كما يعزز ثقة الشركاء الدوليين في قدرات مصر على تنظيم الفعاليات العالمية الكبرى.

تتعدد أسباب نجاح معرض مصر للطيران والفضاء: الرعاية الرئاسية، التى منحت الحدث أهمية كبيرة وجذب اهتمامًا واسعًا من الجهات الإقليمية والدولية.. المشاركة الواسعة، وحجم الصفقات التى تم إبرامها.. البنى التحية الحديثة، التى تتميز بها مدينة العلمين الجديدة - المدينة المرشحة كي تكون الأكثر نموا، وجذبا للاستثمار، في منطقة الشرق الأوسط، خلال الـ20 عاما القادمة، ووجهة للسياحة العالمية وسياحة المؤتمرات والمعارض الدولية- مما يسهم في توفير بيئة مثالية للعرض والتفاعل - بما في ذلك محاكيات الطيران وتجارب الواقع الافتراضي، مما أتاح للزوار تجربة الطيران بشكل مباشر - وجذب اهتمام الشركات والمستثمرين والباحثين. والأهم، تنوع المشاركات من القطاعات المتعلقة بالطيران والفضاء، من الطيران المدني إلى الطيران العسكري، مما جعله حدثًا شاملًا ومتنوعًا.

أشاد قائد القوات الجوية المركزية الأمريكية، ديريك فرانس، ورئيس مجلس إدارة مجلس الإمارات للشركات الدفاعية، منى أحمد الجابر، بالمعرض وتنظيمه وحجم المشاركين فيه، ما يعزز دور مصر المحوري في المنطقة، الذي يعزز الأمن والاستقرار والتنمية، وسط إشادة بمدينة العلمين، كواجهة سياحية جاذبة، تعبر عن الطفرة العمرانية الشاملة التي هي جزء من رؤية مصر لتطوير ورفع كفاءة اقتصادها القومي، وهو الانطباع نفسه الذي تبدى من واقع تفقد «الأسبوع» لأجنحة المعرض الدولي، للوقوف على آراء وممثلي الشركات والوفود العربية والأجنبية، وقدرات مصر على استضافة المعارض الدولية الكبرى، بعد نجاحها في استضافة 3 نسخ من معرض «إيديكس».

ممثلو شركتي إيرباص وبوينج حرصوا على المشاركة في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء بـ«العلمين» وكذلك ممثلو العديد من المنظمات الدولية والإقليمية في مجال صناعة الطائرات والفضاء، لاسيما الاتحاد الدولى للنقل الجوى «أياتا» الذين أعربوا عن سعادتهم بالمشاركة في المعرض المصري- الدولي للطيران والفضاء، وجهود تطوير قطاع الطيران المدني. وقال رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، اللواء أحمد العوضي، إن المعرض من خلال المشاركين فيه من قادة الصناعة، يسهم في دعم منظومة التصنيع والرقمنة في قطاعات الطيران والدفاع والفضاء، ويعد منصة دولية لصناعة الطيران ووكالات الفضاء، لمناقشة الإنجازات في مجال استكشاف الفضاء والاتصالات عبر الأقمار الصناعية والتطبيقات المدنية والعسكرية لتكنولوجيا الفضاء.

جذب معرض مصر للطيران والفضاء مشاركين وزوارا من مختلف الثقافات والجنسيات، مما أضفى طابعًا دوليًا على الحدث وساهم في تعزيز التفاهم الثقافي.. الترويج للسياحة، من خلال جذب الزوار الدوليين وتعريفهم بالمعالم السياحية والثقافية المصرية. توفر معارض الطيران منصة للتواصل بين الدول والشركات العالمية، مما يعزز التعاون الدولي في مجالات الطيران والدفاع، حيث تجمع بين المصنعين والموردين والمشترين من مختلف أنحاء العالم، وتلعب دورًا مهمًا في تعزيز الأمن والدفاع من خلال عرض أحدث التقنيات والمعدات العسكرية، وتساعد الدول على تحديث قواتها المسلحة والتعرف على أحدث التطورات في مجال الدفاع، كما توفر منصة للشركات الناشئة والمبتكرين لعرض أفكارهم ومنتجاتهم الجديدة، مع الترويج للسلامة الجوية، من خلال عرض أحدث التقنيات والممارسات التى تساعد في تقليل الحوادث وتحسين تجربة السفر الجوي للمسافرين، وتسهم في تعزيز الاقتصاد المحلي.

اقرأ أيضاًوكالة الفضاء المصرية تشارك في فعاليات المعرض الدولي للطيران والفضاء

وزير الطيران يلتقي نائب رئيس الاتحاد الدولي للنقل الجوي «الإياتا»

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه بساعات.. أحمد حاتم يروج لفيلم«عاشق»
  • الفنان الهولندي چاستن دي يجير : الأداء الحركي قائم على علاقة توازن بين الجسد والأرض
  • مكاسب مصر من المعرض الدولي للطيران والفضاء بـ«العلمين»
  • حسين فهمي: وسامتي لعبت «دورا سلبيًا» في مسيرتي
  • التلفزيون الجزائري يثير السخرية : الدزاير أقوى وأكثر ديموقراطية من فرنسا(فيديو)
  • 8 عروض مسرحية في ثامن أيام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي
  • التليفزيون السوري: حريق كبير في ريف حماة بسبب الغارات الإسرائيلية
  • هاني شاكر يروج لأحدث أعماله الغنائية «اليوم جميل» (صورة)
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • أحمد موسى يعرض فيديو له أذاعه التلفزيون الإسرائيلي.. "يتابعوني بدقة" (فيديو)