أعلنت الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، في بيان لها عن نجاح مستشفي بنها النموذجي، في الحصول علي شهادة اعتماد «جهار» وفقاً لمعايير الاعتماد الصادرة عن هيئة الاعتماد، والحاصلة علي الاعتماد الدولي من (الاسكوا)، كثاني مستشفي تابعة لفرع التأمين الصحي بالقليوبية، بعد مستشفي بهتيم للجراحات التخصصية وثالث مستشفي تابعة لهيئة التأمين الصحي، وذلك وفقًا للتقرير الصادر عن اللجنة العليا للاعتماد.

وأوضح المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، أن نشر ثقافة الجودة وسلامة وأمان المريض خطوة أساسية نحو تنفيذ الإصلاح الشامل للرعاية الصحية، ولتصبح المنشآت الصحية قادرة على توفير رعاية صحية آمنة وفعالة، مع ضمان الفهم والاستيعاب التام لمعايير جودة الرعاية الصحية، والقدرة على تطبيقها بكفاءة وفاعلية.

ووجه محافظ القليوبية التهنئة للدكتور محمد ضاحي رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، على دعمه المستمر وتوفير كافة المتطلبات لتطبيق معايير الجودة واجتياز رحلة الاعتماد، مشيدًا بمجهودات الفرق العاملة بالفرع، ومستشفي بنها النموذجي ودورهم الفعال في ترسيخ ثقافة الجودة بين العاملين من جميع المستويات، وتحقيق الأهداف بجهد وإخلاص.

وأكد أن الحصول على الاعتماد يعد دليلًا قاطعًا على التزام المنشأة بتقديم خدمات رعاية صحية ذات جودة عالية لجمهور الهيئة من المواطنين، معربّا عن فخره بما تم تحقيقه في إرساء القيم وقواعد الجودة بين جميع العاملين، متمنيًا أن تحظي عيادات ومستشفيات المحافظة بمكانة أفضل خلال الفترة القادمة.

وذكر الدكتور سيد جلال مدير الفرع، أن برنامج الاعتماد المبدئي «جهار» من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية يهدف إلي مراجعة وتقييم شامل للمنشأة من خلال عدد من الزيارات الميدانية وتقارير تقييمية للتأكد التام من التوافق مع أدلة معايير الاعتماد الصادرة عن هيئة الاعتماد والمعتمدة دولياً من (الاسكوا)، والذي يدعم الرعاية الصحية التي ترتكز على المريض، ويؤسس لثقافة مستدامة للسلامة ومنهجية التحسين المستمر.

كما يدعم رفع كفاءة التشغيل وجودة الخدمات المقدمة بالمنشآت الصحية، ويظهر مدي التزامها بمتطلبات الاعتماد المبدئي التي تضعها الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية علي المنشأت.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية محافظ القليوبية الهيئة العامة للتأمين الصحي الاعتماد والرقابة الصحية اعتماد جهار والرقابة الصحیة الهیئة العامة

إقرأ أيضاً:

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. جاهزة للاعتماد

قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنَّ الكنترولات انتهت من تجهيز نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 في شكلها النهائي، بعد الانتهاء والمراجعة ورصد الدرجات وتجميعها ومراجعتها بدقة وعناية حتي يحصل كل طالب علي حقه.

 نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

وأضاف المصدر لـ«الوطن» أنَّ نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 جاهزة للاعتماد من وزير التعليم محمد عبداللطيف بعد قليل، استعدادًا لإعلانها رسميًا عبر الموقع الرسمي لوزارة التعليم بالاسم ورقم الجلوس.

وتابع المصدر أنَّ نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني يحصل الطلاب على درجة النجاح فقط، عدا بعض الطلاب سيحصلون علي الدرجة الفعلية وذلك بسبب تقديمهم مستندات تثبت وجود عذر قهري أو مرضي لهم.

رابط نتيجة الثانوية العامة عبر الوطن

وحصلت «الوطن» على حق نشر نتيجة الثانوية العامة بالاسم 2024 الدور الثاني، ويمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي الذين أدوا الدور الثاني، الحصول على نتيجة من موقع الوطن، بالدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني  وكتابة رقم الجلوس، لتظهر النتيجة كاملة بالدرجات ودرجات المواد أيضا التي حصل عليها الطالب في الامتحانات.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني برقم الجلوس

الردور الثاني وتقوم الوطن بنشر نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس الدور الثاني 2024، بعد اعتمادها من وزير التعليم مباشرة لتكون متاحة للطلاب فورا اعتمادها ويستطيع الطلاب الحصول علي كافة درجاته من خلال موقعنا من خلال الخطوات التالية:- 

- الدخول على موقع الوطن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس.

- إدخال البيانات الأساسية للطالب «الاسم، الشعبة، المحافظة، البريد الإلكتروني» .

- الضغط علي التسجيل.

- تظهر نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني بالاسم بجميع درجاتك.

مقالات مشابهة

  • حصول 35 مدرسة بالقاهرة على اعتماد جودة التعليم
  • حصول 18 مدرسة وروضة ببني سويف على ضمان جودة التعليم
  • حصول 18 مدرسة وروضة ببني سويف على شهادة اعتماد جودة التعليم
  • نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. جاهزة للاعتماد
  • رئيس جامعة القاهرة: تقرير هيئة الاعتماد الدولي يؤكد جدارة كلية الإعلام
  • تجديد الاعتماد الدولي لكلية الإعلام جامعة القاهرة
  • تجديد الاعتماد الدولي لـ«إعلام القاهرة» لاستيفائها معايير الجودة الأكاديمية العالمية
  • رفض اعتماد بعض الجمعيات التونسية لمراقبة انتخابات الرئاسة
  • «عاشور»: 400 ألف إجمالي عدد الطلاب في منظومة التعليم الخاص
  • الهيئة الصحية الاسلامية استنكرت استهداف الطواقم الاسعافية