حقق جوليان ألفاريز أرقاما متميزة خلال مسيرته مع مانشستر سيتي الإنجليزي، حتى تعثر مشواره خلال الفترة الأخيرة مع السماوى مما أسفر عن رحيله.

 

وأعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الاثنين، أنه أكمل إجراءات التعاقد مع الأرجنتيني جوليان ألفاريز، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي بعقد مدته 6 سنوات.

 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن الصفقة تبلغ قيمتها الإجمالية أكثر من 103 ملايين دولار، وهو ما يمثل بيعا قياسيا لمانشستر سيتي.

 

ويأتي بيع الفاريز، ليمنح أرباحا جيدة لسيتي، الذي اشترى اللاعب من ريفر بليت الأرجنتيني مقابل 14 مليون جنيه إسترليني (18 مليون دولار)، كما يؤكد استعداد المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا للسماح للاعبي الفريق الإنجليزي غير السعداء بتواجدهم داخل ملعب (الاتحاد) بالرحيل.

 

وتمتع ألفاريز بنجاح مذهل في موسمه الأول مع سيتي (2022 / 2023). وبحلول أعياد الكريسماس من ذلك الموسم، توج بطلاً للعالم مع منتخب الأرجنتين وحصل على الثلاثية التاريخية (الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا) مع الفريق السماوي، الذي احتفظ بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي للنسخة الرابعة على التوالي.

 

وصرح ألفاريز للموقع الألكتروني الرسمي لمانشستر سيتي بقوله "اليوم أقول وداعا لهذا النادي المذهل، مع الكثير من المشاعر".
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جوليان الفاريز مانشستر سيتي أتلتيكو مدريد الانتقالات الصيفية الميركاتو الصيفي

إقرأ أيضاً:

بفائدة 26%.. بنك البركة يرفع رصيد شريحة حساب التوفير الشهري إلى 500 مليون جنيه

عدل بنك البركة أسعار الفائدة على شرائح رصيد حساب التوفير الشهري ذو العائد المتغير، لتصبح 6 شرائح بدلا من 7 شرائح، بدءا من أول شهر سبتمبر الجاري.

ووفقا للموقع الإلكتروني لـ "بنك البركة" لن يحصل عميل حساب التوفير الشهري على عائد شهري بفائدة 26% سنويا ألا في حالة تواجد رصيد من 500 مليون جنيه فأكثر، بدلاً من 20 مليون جنيه فأكثر في السابق.

بنك البركة وحساب التوفير الشهري

وأبقي بنك البركة على سعر الفائدة في الشريحة الأولي بحساب التوفير الشهري "مكسر الدنيا"، والتي يتراوح رصيدها من 5 آلاف حتى أقل 50 ألف جنيه عند 20%، فيما عدل بنك البركة رصيد الشريحة الثانية ليبدأ من 50 ألف حتى أقل من 5 ملايين جنيه بدلاً من مليون جنيه مع فائدة 21% سنويا.

وغير بنك البركة رصيد الشريحة الثالثة ليبدأ من 5 ملايين حتى أقل من 10 ملايين جنيه مع سعر فائدة 22% سنويا، وفي الشريحة الرابعة من 10 ملايين حتى أقل من 50 مليون جنيه بدلا من 10 ملايين كحد أقصي لرصيد الشريحة مع تخفيض سعر الفائدة إلى 24% من 25% سابقا.

وفي الشريحة الخامسة من حساب توفير بنك البركة برصيد من 50 مليون حتى أقل من 500 مليون جنيه معدل فائدة 25% سنويا يصرف شهريا، وعلى الشريحة الأخيرة برصيد من 500 مليون جنيه فأكثر عائد شهري بفائدة 26% سنويا.

يشار إلى أن الحد الأدني لفتح الحساب في بنك البركة يبدأ من 1000 جنيه، فيما يبدأ احتساب العائد على أقل رصيد بالحساب من 5 آلاف جنيه.

اقرأ أيضاًبعد «الأهلي ومصر».. بنك «HSBC» يرفع حد الشراء الدولي عبر بطاقات الائتمان داخليا وخارجيا

وزير التموين يناقش الفرص التمويلية والاستثمارية المقدمة من بنك أبوظبي الأول

بنكا «الأهلي ومصر» يعلنان 5 آلاف دولار حد أقصي لتغيير العملات للمسافرين

مقالات مشابهة

  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • الأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق
  • ريال مدريد مازال مهتم بالتعاقد مع المدرب الشاب لقيادة الفريق
  • بفائدة 26%.. بنك البركة يرفع رصيد شريحة حساب التوفير الشهري إلى 500 مليون جنيه
  • ريال مدريد يستهدف نجم آرسنال
  • بسبب الصفقات.. الزمالك يسعى للتخلص من مهاجم الفريق
  • رودريجو يكشف عن أحلامه مع ريال مدريد هذا الموسم.. ويتحدث عن علاقته بـ مبابي
  • هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: مانشستر سيتي يستهدف ضم جمال موسيالا.. فيشاجيس: ريال مدريد يسعى لضم ويليام ساليبا
  • الشريعي يجتمع بجهاز الفريق الأول لمناقشة استراتيجية الموسم الجديد