وصل الدولي المغربي أمير ريتشاردسون إلى مدينة فلورنسا الإيطالية، حيث سيخضع للفحوصات الطبية اليوم الاثنين قبل انضمامه إلى نادي فيورنتينا.

وكتب النادي الإيطالي على موقعه الإلكتروني: “اليوم الأول في فلورنسا للاعب خط وسط فيورنتينا الجديد، أمير ريتشاردسون، الذي وصل إلى مطار فلورنسا-بيريتولا قادما من فرنسا”، مضيفا أن اللاعب السابق لنادي ستاد ريمس الفرنسي سيخضع للفحوصات الطبية الروتينية قبل التوقيع على عقده مع فيورنتينا، وذلك دون تحديد مبلغ الانتقال أو مدة العقد.

وكان لاعب خط الوسط الموهوب قد جذب خلال الأسابيع الأخيرة انتباه العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، لا سيما توتنهام وأجاكس أمستردام.

وازداد هذا الاهتمام بعد أدائه مع المنتخب المغربي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، حيث نال أشبال الأطلس الميدالية البرونزية.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

منذر رياحنة ينضم لأبطال مسلسل حكيم باشا رمضان 2025

يواصل صناع مسلسل حكيم باشا التحضيرات للعمل، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، العمل من بطولة الفنان مصطفى شعبان. 

منذر رياحنة ينضم لأبطال مسلسل حكيم باشا رمضان 2025

 

انضم الفنان منذر رياحنة إلى قائمة أبطال مسلسل حكيم باشا، ويظهر خلاله صعيدي وهو ابن عم مصطفى ويدخل في صراعات معه.

قصة مسلسل حكيم باشا 

تدور احداث مسلسل حكيم باشا في إطار صعيدي، حيث يقدم الفنان مصطفى شعبان اللون الدرامي الصعيدي لأول مرة من خلال هذا العمل، الذي سيكون من تأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد أمين.

أبطال مسلسل حكيم باشا 

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي صعيدي، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة مصطفى شعبان، دينا فؤاد، رياض الخولي، سهر الصايغ، منذر رياحنة، محمد نجاتي، وأحمد صيام، وجاري التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.

كلاكيت للمرة التانية بين مصطفى شعبان ومنذر رياحنة

 

ويتعاون منذ رياحنة مع مصطفى شعبان للمرة الثانية على التوالي، بعدما اجتمعا سويًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024، بمسلسل المعلم، وظهر منذر خلال العمل بشخصية عنتر الذي دخل في صراع مع المعلم الذي لعب دوره مصطفى ضمن الأحداث، هو من نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، مكون من 30 حلقة، وشارك بجانب مصطفى شعبان في بطولته، سهر الصايغ، هاجر أحمد، إنتصار، منذر رياحنة، أحمد بدير، طارق النهري، سلوى خطاب، سلوى عثمان، أحمد فؤاد سليم، ومفيد عاشور، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

آخر أعمال منذر رياحنة

 

كان اخر اعمال منذر رياحنة هو مسلسل ارواح خفية، الذي عرض في يناير الماضي، وشارك في بطولته مع سمية الخشاب، ودارت أحداثه في إطار تشويقي رعب، والعمل مكون من 15 حلقة، وضم نضال الشافعي، نهلة سلامة، فراس سعيد، نسمة محمود، والطفل آدم وهدان، والمسلسل من تأليف سوسن عامر وإخراج إبرام نشأت.

وايضا شارك منذر في فيلم العميل صفر مع أكرم حسني، والذي عُرض في أغسطس من العام الماضي، وخاض من خلاله أكرم أولى تجاربه مع البطولة المطلقة في السينما، تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، يجسد خلاله أكرم حسني شخصية صفر فرد الأمن الذي يتصف بالغباء، مما يتسبب له في العديد من الأزمات، كما يخوض مهمة يحاول تحقيق النجاح بها مع تتابع الأحداث، ويعيش قصة حب مع أسماء أبو اليزيد بالعمل. 

مقالات مشابهة

  • الإمارات دبي ينضم لعضوية جمعية شابتر لتعزيز الاستدامة
  • أمير منطقة المدينة المنورة يرعى الحفل الرئيسي لفعاليات المؤتمر الدولي الرابع لمستجدات التأهيل الطبي الذي تنظمه جامعة طيبة
  • منذر رياحنة ينضم لأبطال مسلسل حكيم باشا رمضان 2025
  • بيتر أشرف ينضم لفريق عمل مسلسل "زمالك بولاق"
  • الإعمار: خدمات الطرق والبنى التحتية ببغداد ليست مسؤوليتنا ومشاريعنا تخضع للفحوصات - عاجل
  • الدكتور جمال شعبان ينضم لقناة الشمس
  • بن ناصر ينضم لقائمة الغائبين عن تشكيلة الجزائر أمام ليبيريا
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • منصة للعلماء والإنجازات الطبية.. أمير الشرقية يرعى المؤتمر الدولي لتطورات “السكري”
  • عاجل: فيجيري شون.. أول لاعب إنجليزي في التاريخ ينضم إلى الدوري المصري