علق الإعلامي أحمد موسى، على تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أعمال تطوير مدخل المنطقة الأثرية بهضبة الأهرام.

أحمد موسى يكشف حقيقة تغيير الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة(فيديو) أحمد موسى مشيدًا بقرار السيسي بالعفو عن 600 نزيل: "جاء دون مناسبة" (فيديو) الحاجة إلى تشيد فنادق 

وقال "موسى"، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الاثنين، إن هذه المنطقة تحتاج إلى تشيد الفنادق، ولا يوجد بها سواء 4 فنادق فقط، وهذه تعد أهم منطقة سياحية في العالم.

وتابع "مفيش أوضة فاضية طول الوقت، ولكن محتاجين فنادق أكتر، كما أن إنشاء مطار سفنكس فكرة رائعة، ويجب العمل على تطوير المنطقة في كافة القطاعات".

الأهرامات أهم معلم سياحي

وأوضح أن الأهرامات أهم معلم سياحي يقصده ملايين السياح، مردفًا "لو عاوزين نستهدف 40 مليون سائح يجب تطوير المعالم السياحية وإزالة المعوقات التي تواجهم أثناء رحلتهم، منطقة الأهرامات تحتاج إلى تعاون الجميع، مش عاوزين أهم منطقة تكون مرتع".

وشدد موسى على أهمية تخصيص أماكن خاصة بالخيول، بالإضافة إلى القضاء على بعض الظواهر السلبية التي تضايق السياح، متابعًا "أوجه التحية لرئيس الوزراء وبعد كام أسبوع هيرجع يشوف معدلات التنفيذ اللي أمر بها، كما ان الدولة لديها أجهزتها تتابع كافة المشروعات، من خلال إرسال لجان وأشخاص لتصوير معدلات التنفيذ في كافة المشروعات".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المعالم السياحية الظواهر السلبية الدكتور مصطفى مدبولى الإعلامي أحمد موسى أحمد موسى الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء المنطقة الأثرية تطوير منطقة الأهرامات تطوير المنطقة مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى: مصر أنفقت 100 مليار جنيه لمواجهة الإرهاب في سيناء (فيديو)

قال الإعلامي أحمد موسى إن بداية الأنفاق في قطاع غزة حينما كانت تسيطر إسرائيل على قطاع غزة، لافتا إلى أنه تم تهريب واقتحام للحدود الشرقية من غزة لمصر في عام 2011.

خطوات الحصول علي اشتراك مترو الأنفاق للطلبة والأوراق المطلوبة وأسعار الاشتراك إصابة 3 أشخاص بينهم طفلة في حادث مروري بجنوب سيناء

وأوضح أحمد موسى خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن مصر أنفقت نحو 100 مليار جنيه لمواجهة الإرهاب في سيناء، مشددا على أن زيارة الفريق أحمد خليفة رئيس الأركان للحدود الشرقية ووقوفه مع الجنود نتاج تطهير القوات المسلحة للأنفاق وسنوات من المواجهة للتنظيمات الإرهابية.

 لولا قضاء القوات المسلحة على الإرهاب ما حدثت تنمية في سيناء

وأضاف أحمد موسى أنه لولا قضاء القوات المسلحة على الإرهاب ما حدثت تنمية في سيناء، ورئيس الأركان كان واقفا على خط النار بالشريط الحدودي بين مصر وقطاع غزة.

وتابع أحمد موسى: الرئيس السيسي شرح في أكثر من مرة بأنه لابد من العمل على مساري مواجهة الإرهاب وعمل الدولة في خطة التنمية، وتم دفع ثمنا غاليا من أجل تطهير سيناء من الإرهاب، مختتما أن مصر لن تسمح بتهديد أمنها القومي.

مقالات مشابهة

  • أخبار سارة.. أحمد موسى يكشف تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء مع وزير المالية غدًا
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل زيارة الفريق كامل الوزير إلى العراق (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل افتتاح رئيس الوزراء لجامعة باديا في 6 أكتوبر (فيديو)
  • بعد أكاذيب نتنياهو المستمرة.. أحمد موسى يكشف من يبيع الأسلحة للفصائل الفلسطينية (فيديو)
  • كيف نفذ الشهيد الجازي عملية معبر الكرامة؟ .. فيديو توضيحي يكشف كافة التفاصيل
  • أحمد موسى: مصر أنفقت 100 مليار جنيه لمواجهة الإرهاب في سيناء (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف أهمية زيارة رئيس الأركان المفاجئة لحدود مصر مع غزة (فيديو)
  • أحمد موسى: لولا تطوير الرئيس السيسي للقوات المسلحة لكثرت الأطماع في مصر
  • أحمد موسى يكشف رسائل زيارة رئيس الأركان لحدود مصر مع غزة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف دلالة اهتمام الإعلام الإسرائيلي بزيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة (فيديو)