الأسبوع:
2024-09-10@18:12:22 GMT

التحالف الوطني يسلم 3500 جهاز كهربائي لـ 500 عروس

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

التحالف الوطني يسلم 3500 جهاز كهربائي لـ 500 عروس

نظم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، ممثلاً في مؤسسة حياة كريمة وصندوق تحيا مصر ومؤسسة مصر الخير، وجمعية الأورمان، احتفالا كبيرا بمنطقة الصوت والضوء في الأهرامات، لتسليم 500 عروسة من 20 محافظة 3500 جهاز كهربائي بواقع 7 أجهزة لكل فتاة.

شارك في الحفل 1000 مدعو من العرائس وذويهم وذلك استكمالا لتوحيد الجهود المبذولة تحت مظلة حملة «إيد واحدة» والتي أطقتها وزارة التضامن الاجتماعي والتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي والهلال الأحمر المصري وحياة كريمة من المتوقع أن تساهم حملة إيد واحدة في تحسين الأوضاع المعيشية لأكثر من 1.

5 مليون من الأسر الأولى بالرعاية، بالإضافة لتشجيع المزيد من المبادرات المجتمعية.

وأعربت السفيرة نبيلة مكرم المدير التنفيذي للتحالف عن سعادتها الغامرة بهذا الإنجاز، مؤكدة أن هذا الاحتفال يجسد روح التكاتف والتضامن بين مؤسسات الدولة والمجتمع المدني.

وأشادت بدور العرائس في بناء مجتمع قوي ومتماسك، مثمنة جهود جميع الشركاء في إنجاح هذه الحملة.

ووجهت الوزيرة والسفيرة رسالة للعرائس، متمنيتان لهن حياة زوجية سعيدة، وأكدتا أن الدولة المصرية ستظل حريصة على دعمهن وتوفير جميع الاحتياجات اللازمة لهن.

ومن جانبها، أكدت عهود وافي رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة كريمة ونائب رئيس مجلس أمناء التحالف، أن هذا الاحتفال يأتي في إطار اهتمام المجتمع المدني المصري بالأسرة المصرية، وتوفير كافة أسباب الحياة الكريمة لها.

وأشارت إلى أن هذه الحملة تعكس حرص المجتمع المدني والدولــة معا على تعزيز الشراكة لتحقيق التنمية المستدامة.

كما أفادت «وافي» أن في هذا اليوم الجميل، تحتفل حياة كريمة بمرحلة جديدة من الجهود المستمرة للمؤسسة في دعم وتمكين المجتمعات المحلية في مصر والتي استمرت خمس أعوام منذ تدشين المؤسسة.

وأضافت أن حياة كريمة تشهد ثمار شراكة استثنائية مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ومؤسساته العريقة.

وأوضحت «وافي» أن توزيع 3500 جهاز كهربائي على 500 عروس مجرد رقم، بل هو بناء لجسور الأمل وتعزيز للحياة الكريمة لكل عروسة وعائلتها.

وقالت: نحن في حياة كريمة، نؤمن بأن العطاء هو جوهر التنمية، وأن كل مساعدة تقدمها حياة كريمة تسهم في نسج نسيج اجتماعي متماسك يدعم الاستقرار ويعزز النمو.

وأعربت «وافي» عن امتنان حياة كريمة تجاه كافة الشركاء والمتطوعين والداعمين الذين جعلوا هذا اليوم ممكنا، متابعة: «معا نواصل السير على طريق الخير والعطاء، مؤمنين بأن كل خطوة صغيرة في العطاء تقود إلى تحقيق أحلام كبيرة وتغييرات جذرية في حياة العديد من الناس».

اقرأ أيضاًالتحالف الوطني للعمل الأهلي: نعمل بجدية من خلال منظومة الدولة وتحت رقابتها

برلماني: حملة «إيد واحدة» انعكاس لجهود التحالف الوطني في دعم الفئات الأولى بالرعاية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حفل حفل زفاف الاهرامات بناء الاهرامات سر الاهرامات بناة الاهرامات التحالف الوطنی للعمل الأهلی حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة»: 1.5 مليون مستفيد من الخدمات الصحية للمبادرة

تواصل مؤسسة حياة كريمة جهودها في قطاع الصحة، بتنفيذ حزمة من المبادرة والقوافل الطبية، إذ يعمل القطاع الصحي على ضمان تمتع الجميع بأنماط حياة صحية وتقديم الخدمات الطبية والرعاية الصحية للفئات الأكثر احتياجا على مستوى المحافظات، وضمان تقديم الرعاية بشكل متواصل للمرضى، بالإضافة إلى زيادة الوعي المجتمعي للمشكلات الصحية الأكثر شيوعًا.

القوافل الطبية لحياة كريمة

وأكدت حياة كريمة، أن الصحة حق أصيل من حقوق الإنسان، لافتة إلى أن القطاع الصحي يقوم على تنظيم قوافل طبية شاملة بالتعاون مع المجلس الأعلى للجامعات ووزارة الصحة والسكان، كما يساهم في تقديم الرعاية الصحية للمواطن وعلاج الحالات الطبية في المستشفيات الجامعية، وكذلك مستشفيات وزارة الصحة على مستوى الجمهورية، لافتة إلى أن عدد المستفيدين من القطاع الصحي مليون و501 ألف و550 مستفيدا.

التبرع لحياة كريمة

وأشارت المؤسسة إلى إمكانية التبرع للمساهمة في تطوير قطاع الصحة من خلال التبرع بسهم لتوفير الأطراف الصناعية بقيمة 500 جنيه، والتبرع بسهم في توفير علاج شهري بقيمة 200 جنيه، لافتة إلى أن سهم التبرع للقوافل الطبية قيمته 500 جنيه، بينما تبلغ قيمة سهم التبرع لإجراء عملية لمريض 1000 جنيه، ويصل قيمة سهم التبرع للمساهمة في علاج طفل بالحضانات 500 جنيه، أما سهم التبرع للمساهمة في علاج مريض بالرعاية المركزة 500 جنيه، ويمكن إرسال التبرعات من خلال الموقع الرسمي للمؤسسة أو حسابها الموحد بالبنوك وجميع الوسائل الأخرى.

مقالات مشابهة

  • «التحالف الوطني» يوزع 3500 شنطة مدرسية على أبناء الأسر الأولى بالرعاية في كفر الشيخ
  • «التحالف الوطني» يوزع 3500 شنطة مدرسية على طلاب الأسر الأولى بالرعاية في كفر الشيخ
  • «التحالف الوطني» يوزع 1000 كرتونة غذائية ضمن «إيد واحدة» في بني سويف
  • التحالف الوطني يستعرض إنجازات «إيد واحدة».. ويؤكد استمرار الحملة في دعم الأسر الأكثر احتياجا
  • «التحالف الوطني»: الكشف على 1490 مواطنا ضمن قوافلنا الطبية بسوهاج
  • جهود حملة «إيد واحدة» اليوم.. توزيع حلوى المولد والكشف على 1490 مريضا
  • عضو بـ«التحالف الوطني» يطلق قافلة طبية في سوهاج ضمن حملة «إيد واحدة»
  • «اقتصادية النواب»: التحالف الوطني ذراع تنمية في بناء الجمهورية الجديدة
  • «حياة كريمة»: 1.5 مليون مستفيد من الخدمات الصحية للمبادرة
  • البابا تواضروس يستقبل رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي