كتبت -داليا الظنيني:

قال الكاتب الصحفي خالد البلشي، نقيب الصحفيين، إن أحد أهداف النقابة تطوير الأداء المهني بشكل عام، وتدريب أوائل الخريجين والزملاء المتعطلين ليكونوا جزء من تعيينات قادمة.

وأوضح "البلشي"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، اليوم الإثنين، أن إطلاق الرؤية الشاملة بالتعاون مع الهيئة الوطنية للصحافة، هو نتاج تعاون مستمر وممتد بين الهيئة والنقابة، مؤكدًا أن التعاون بين وهيئة الصحافة بمثابة نموذج لما يمكن أن يبنى عليه.

واختتم أن تعيين المؤقتين هو حق أصيل لهم كان لا بد أن يحصلوا عليه.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أولمبياد باريس 2024 أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان خالد البلشي نقيب الصحفيين نقابة الصحفيين

إقرأ أيضاً:

«الصحفيين» تعلن جدول أعمال الجمعية العمومية غير العادية لصندوق التكافل

أعلنت نقابة الصحفيين جدول أعمال الجمعية العمومية غير العادية لصندوق تكافل الصحفيين، المقرر عقدها يوم الثلاثاء 17 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الواحدة ظهرا بمبنى النقابة بالدور الرابع، وسيبدأ التسجيل بالكشوف في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً.

الجمعية العمومية لصندوق تكافل الصحفيين

وفي بيان، أوضحت نقابة الصحفيين أن النصاب القانوني يكون للاجتماع الأول صحيحاً بحضور ثلثي عدد أعضاء الصندوق، فإذا لم يكتمل النصاب القانوني يؤجل الاجتماع الثاني لمدة ساعة ليصبح الساعة الثانية ظهراً نفس اليوم، بحضور عدد لا يقل عن 1000 عضو أو 25% من عدد الأعضاء فيما أقل، ولا يسمح للأعضاء الذين لم يمرعلى عضويتهم شهر واحد بالمشاركة.

جدول أعمال الجمعية العمومية

وأضافت النقابة أن جدول أعمال الجمعية العمومية غير العادية يتضمن إعادة مناقشة تاريخ بدء العمل بالتعديلات الواردة عليها الجمعية العمومية للصندوق المنعقدة بجلستها بتاريخ 28 يوليو 2024، وذلك بالدراسة الإكتوارية التي وافقت بناء على الطلبات العديدة الواردة لمجلس إدارة الصندوق في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • «الصحفيين»: اليابان نموذج لدور الصحافة المطبوعة في بناء الدول
  • اتحاد الناشرين يكشف تفاصيل معرض الكتاب بالتعاون مع نقابة الصحفيين
  • «الصحفيين» تعلن جدول أعمال الجمعية العمومية غير العادية لصندوق التكافل
  • دفاع النواب : التطوير والتوسع فى التعليم الجامعى اصبح قضية أمن قومى فى عهد السيسى
  • إهداءات جديدة لقسم شؤون شرق آسيا بمكتبة نقابة الصحفيين
  • التدريب في العصر الرقمي والبعد الاقتصادي وآفاق التطوير في جلسة حوارية بالصحفيين
  • الأربعاء.. "التدريب في العصر الرقمي.. والبعد الاقتصادي وآفاق التطوير في جلسة حوارية للجنة اقتصاديات الصحافة"
  • جمال عبدالرحيم يُطالب بتعديل القيد الإستئنافي بنقابة الصحفيين
  • بدء اجتماع نقابة الصحفيين لمناقشة ملف القيد بالنقابة
  • اليوم.. نقابة الصحفيين تناقش ملف القيد وتطوير ضوابطه