الهلال ضد الأهلي.. يبحث عشاق الكرة العربية والسعودية في الوقت الراهن عن موعد مباراة الهلال ضد الأهلي، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي هذا الموسم 2023/2024، والذي يقام بمشاركة 4 أندية.

الهلال ضد الأهلي

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة الهلال ضد الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة بين الراقي والزعيم.

الهلال ضد الأهلي في كأس السوبر السعودي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العربية والسعودية، صوب أرضية ملعب «المحالة»، والذي يحتضن صدام الهلال ضد الأهلي، وذلك في نصف نهائي كأس السوبر السعودي هذا الموسم، والذي يقام بمشاركة الرباعي «الهلال - الأهلي - النصر - التعاون».

ويشارك في النصف النهائي لبطولة كأس السوبر السعودي كل من بطل ووصيف كأس الملك وبطل ووصيف دوري المحترفين، وفي حال تكرار فريق يتم إشراك الفريق التالي في ترتيب الدوري.

الهلال ضد الأهلي

وخلال الموسم الماضي، توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الهلال، بلقب الدوري السعودي، وأنهى النصر الموسم بالمركز الثاني بترتيب دوري «روشن»، كما يتنافس الفريقان على لقب كأس الملك عبر المباراة النهائية المقررة يوم الجمعة المقبل.

وبالتالي، حظي فريقا الأهلي والتعاون بفرصة المشاركة في كأس السوبر بعد أن أنهيا الموسم في المركزين الثالث والرابع بالدوري السعودي خلال الموسم المنصرم، على الترتيب.

تشكيل الهلال المتوقع ضد الأهلي في كأس السوبر السعودي

وجاء تشكيل الهلال المتوقع على النحو التالي

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

في خط الدفاع: رينان لودي - حسان تمبكتي - خليفة الدوسري - ياسر الشهراني.

في خط الوسط: مصعب الجوير - روبن نيفيز - سيرجي سافيتش.

في خط الهجوم: سالم الدوسري - ألكسندر ميتروفيتش - محمد القحطاني.

الهلال السعودي تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال في كأس السوبر السعودي

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي

في حراسة المرمى: ميندي.

في خط الدفاع: بالعيد - فهد الحمد - ديميريال - علي مجرشي.

في خط الوسط: زياد الجهني - فرانك كيسي - علي الأسمري.

في خط الهجوم: سميحان النابت - روبيرتو فيرمينيو - رياض محرز

الأهلي السعودي موعد مباراة الهلال ضد الأهلي في كأس السوبر السعودي

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء غد الثلاثاء، الموافق 13 من شهر أغسطس الجاري، ليكون هو موعد مباراة الهلال ضد الأهلي، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي هذا الموسم 2023/2024.

الهلال ضد الأهلي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد الأهلي، عند تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الأهلي في كأس السوبر السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس السوبر السعودي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الأهلي، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 HD بتعليق حاتم بطيشة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الهلال اليوم الهلال كأس السوبر السعودي السوبر السعودي تشكيل الأهلي المتوقع مباراة الاهلي والهلال موعد مباراة الاهلي نادي الهلال أهلي جدة تشكيل الأهلي المتوقع اليوم الهلال والاهلي اهلي جدة موعد فريق الهلال الهلال والأهلي الهلال ضد الأهلي مباراة الهلال القادمة الاهلي ضد الهلال مباراة الاهلي ضد الهلال تشكيل الهلال المتوقع موعد مباراة الهلال والأهلي تشكيل الهلال المتوقع ضد الأهلي تشكيل الهلال المتوقع أمام الأهلي تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال الهلال أمام الأهلي موعد مباراة الهلال ضد الأهلي موعد مباراة الهلال أمام الأهلي مباراة الهلال ضد الأهلي تشكيل الهلال المتوقع اليوم مواعيد مباريات السوبر السعودي مباريات كأس السوبر السعودي موعد مباراة الأهلي و الهلال مباراة الأهلي ضد الهلال مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي الهلال امام الأهلي موعد مباراة الهلال امام الأهلي تشكيل الهلال المتوقع امام الأهلي تشكيل الأهلي المتوقع والهلال تشكيل الأهلي المتوقع امام الهلال مباراة الهلال ضد الاهلي موعد مباراة الهلال والاهلي مباراة الهلال والاهلي الهلال ضد الاهلي موعد مبار موعد مباراة الهلال ضد الأهلی مباراة الهلال ضد الأهلی فی نصف نهائی

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد مباراة بوتسوانا ومصر والقنوات الناقلة

يخوض منتخب مصر بقيادة حسام حسن، في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، (توقيت أبوظبي)، مباراة مهمة أمام بوتسوانا في الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

تذاع المباراة على قنوات:

beIN Sports HD 5 تعليق علي محمد علي
beIN Sports 2 FR
beIN Sports HD 1 TR
Sportdigital
beIN Sports Connect
TOD App - beIN SPORTS

تقام المباراة على ملعب فرانسيستون في بتسوانا، والذى يتسع لـ26 ألف مشجع، ويتربع منتخب مصر على قمة المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن موريتانيا، بينما يحتل بوتسوانا المركز الثالث دون رصيد من النقاط.

يدير المباراة طاقم تحكيم صومالي بقيادة عمر عبدالقادر ارتان، ويعاونه كل من حمزة حاجي مساعد أول وعلي محمد مساعد ثاني وأحمد حسن حسين حكماً رابعاً.
ويسعى منتخب مصر، حسب اليوم السابع،  لتحقيق الفوز على بوتسوانا والعودة بالثلاث نقاط، وعقد حسام حسن أكثر من جلسة مع اللاعبين لحثهم على الفوز وتسجيل هدف مبكر في شباك أصحاب الأرض مع الحرص على التوازن بين الدفاع والهجوم.
ويجرى حسام حسن المدير الفني للمنتخب تعديلات طفيفة على التشكيل الذى سيخوض به مباراة اليوم أمام بوتسوانا، خاصة في ظل الإصابات والغيابات، بعدما تم استبعاد إمام عاشور وعمر مرموش ومصطفى محمد للإصابة، بجانب أحمد حجازى لظروف خاصة.
واستقر حسام حسن على استمرار حمدى فتحى ورامى ربيعة في قلب الدفاع، بينما من المقرر أن يدفع بالثلاثى محمد الننى ومروان عطية وزيزو في وسط الملعب، وفى الهجوم تريزيجيه ومحمد صلاح وأسامة فيصل.
ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من: محمد الشناوى في حراسة المرمى، ومحمد هانى وحمدى فتحى ورامى ربيعة ومحمد حمدى في الدفاع، ومروان عطية ومحمد الننى وزيزو في الوسط، وتريزيجيه ومحمد صلاح وأسامة فيصل في الهجوم.
وفي المقابل، أكد محمد محسن أبو جريشة، المدرب العام لمنتخب بوتسوانا، أن مواجهة منتخب مصر صعبة من أجل مواصلة "الفراعنة" للانتصارات في مشوار تصفيات أمم أفريقيا بعد الفوز على الرأس الأخضر بالقاهرة، بثلاثية نظيفة.
وأوضح المدرب العام لمنتخب بوتسوانا، أن مواجهة منتخب مصر أمام بوتسوانا ستكون فى غاية الصعوبة خاصة بعد تلقى المنتخب البتسوانى الهزيمة فى الجولة الأولى خارج أرضه أمام المنتخب الموريتانى، وفى ظل رغبة الفراعنة فى مواصلة تصدر المجموعة الثالثة.
وأضاف أبو جريشة، فى تصريحات صحفية، أن الفروق بين المنتخبين كبيرة والجميع فى "القارة السمراء" يعلم قيمة المنتخب المصرى والخبرات التى يمتلكها لاعبيه مثل محمد صلاح وعمر مرموش ومحمود تريزيجيه ومحمد الشناوى وزيزو ومصطفى محمد.
وأوضح أبو جريشة ، أن مواجهة منتخب مصر بالنسبة له صعبة جداً وأنه لأول مرة يتعرض لمثل هذا الموقف أن يعمل مع فريق يواجه المنتخب المصرى ولكن هذه هى كرة القدم بالأمس أدافع عن ألوان المنتخب المصرى واليوم منافس.
واختتم أبو جريشة، أنه يتمنى أن تليق المباراة بالمنتخبين وأن يستمتع الجمهور بأداء اللاعبين وأن تخرج المباراة إلى بر الأمان باللعب النظيف والتحكيم العادل والروح الرياضية العالية بين اللاعبين.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الكويت والعراق في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العراق والكويت في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • تعرف على موعد مباراة بوتسوانا ومصر والقنوات الناقلة
  • مباراة مصر وبوتسوانا.. الموعد والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • تشكيل هولندا المتوقع أمام ألمانيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع أمام هولندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع أمام هولندا في دوري الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة الأهلي القادمة أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • توقيت متابعة مباراة إسبانيا ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة لها