بوابة الفجر:
2024-09-10@18:09:50 GMT

تعرف علي إسم مسلسل أحمد العوضي رمضان 2025

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

يستعد الفنان أحمد العوضي لمسلسله الجديد الذي ينافس به في موسم دراما رمضان 2025 المقبل، وتدور أحداثه في إطار صعيدي شعبي. 

اسم مسلسل احمد العوضي 

 

ويشهد المسلسل مشاركة 4 بطلات بجوار العوضي، وجاء تحت عنوان الملك، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع النجوم المشاركين في بطولته.

 تفاصيل مسلسل احمد العوضي 

 

وتدور أحداث مسلسل الملك في إطار صعيدي شعبي، في مدينة سمالوط بمحافظة المنيا، مكون من 30 حلقة، وهم من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام، وإنتاج شركة سينرجي.

 4 بطلات بجوار العوضي

 

ومن أبرز النجمات المرشحات للعمل ياسمين رئيس وميرنا نور الدين وسارة سلامة، ومن المقرر أن تنتهي الشركة المنتجة خلال الفترة المقبلة كافة التعاقدات مع أبطال العمل، إستعدادًا لبداية التصوير.

اخر اعمال احمد العوضي

 

وكان اخر اعمال احمد العوضي هو مسلسل حق عرب، درات أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، مكون من 30 حلقة، وضم بجاور أحمد العوضي ودينا فؤاد كل من وفاء عامر، رياض الخولي، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

وايضا فيلم الإسكندراني الذي عُرض في يناير الماضي، والعمل دار في إطار أكشن شعبي تشويقي، يظهر خلاله العوضي بشخصية بكر الإسكندراني وهو يعمل في تجارة السمك ويهوى المصارعة والملاكمة، وتتعرض حياته لأزمات عديدة بسبب مشكلاته مع والده بيومي فؤاد، والفيلم من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

 أعمال احمد العوضي 

 

شارك احمد العوضي في عدة أعمال منها: حق عرب، ضرب نار، اللي مالوش كبير، شديد الخطورة، الاختيار، لآخر نفس، كلبش 3، مليكة،أبو عمر المصري، حكايات بنات، الحصان الأسود، أرض جو، نصيبي وقسمتك 2، نوايا بريئة، الميزان، العهد الكلام المباح، السبع وصايا، الكبير أوي، ميراث الريح، الدالي، ما تخافوش، الإسكندراني، موسى، لص بغداد، هروب اضطراري، بدل فاقد. 

 نبذة عن احمد العوضي 

 

تخرج احمد العوضي من كلية التجارة جامعة حلوان عام 2006، كان ملاكمًا في الأساس، وكان يقوم بالتمثيل بمسرح الجامعة، عام 2009 دخل مجال التمثيل بترشيح من الفنان نور الشريف والمخرج يوسف شرف الدين للقيام بأحد الأدوار في مسلسل «الدالي 3»، عام 2017 أعلن خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى «رنا رشيدي»، في حفل عائلي بسيط اقتصر على العائلة والأصدقاء  لكنه انفصل عنها لاحقا في مايو 2020 أعلن زواجه من الممثلة ياسمين عبد العزيز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد العوضي اسم مسلسل احمد العوضي أحدث أعمال أحمد العوضي أحدث ظهور لـ احمد العوضي آخر أعمال أحمد العوضي احمد العوضی فی إطار

إقرأ أيضاً:

تعرف على اسم مسلسل يحيى الفخراني الجديد رمضان 2025

يستعد الفنان يحيى الفخراني لمسلسله الجديد، الذي ينافس به في موسم دراما رمضان المقبل 2025، العمل مكون من 30 حلقة، إخراج ماندو العدل وتأليف أمين جمال وإنتاج جمال العدل.

تعرف علي إسم مسلسل يحيى الفخراني الجديد رمضان 2025

 

ويعتبر "الأستاذ" هو اسم مسلسل الفخراني الجديد، ويواصل صناع العمل في الفترة الحالية التحضير للمسلسل وكتابة حلقاته، والتعاقد مع باقي الأبطال المشاركين بجانب يحيى الفخراني في البطولة، من أجل تحديد موعد انطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة. 

آخر أعمال يحيى الفخراني

 

وكان اخر اعمال الفخراني هو منافسته في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل عتبات البهجة، والعمل دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول علاقة الجد بأحفاده، ولعب شخصية بهجت الأنصاري وهو وكيل وزارة الصناعة على المعاش، يترك عمله ويدخل عالم السوشيال ميديا ويصبح إنفلونسر، ويدخل في أزمات عديدة بسبب حرصه على تربية أحفاده وحل مشاكلهم.

ابطال مسلسل عتبات البهجة

 

كان مسلسل عتبات البهجة، مكون من 15 حلقة، ومن بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، هنادي مهنا، سماء إبراهيم، خالد شباط، يوسف عثمان، وفاء صادق، صفاء الطوخي، بسنت أبو باشا، علاء مرسي، وعلاء زينهم، والمسلسل من تأليف مدحت العدل ومقتبس عن رواية لـ إبراهيم عبدالمجيد ومن إخراج مجدي أبو عميرة وإنتاج جمال العدل.

يحيى الفخراني يشدد علي خصوصية الفنان 

 

يذكر ان الفنان يحيى الفخراني، كان قد شدد خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الأحد، على احترام خصوصية الفنان، وعلى الصحافة أن تنتبه لهذه المسألة، بحيث يتم ضبط الأمر، ويكون هناك صحفي أو اثنين لتغطية الأحداث والمناسبات، أنه لا بد من وضع حدود في العلاقة بين الفنان والجمهور، مع حرص الفنان على نشر صور للجمهور كل فترة، معتبرا أن الإفصاح عن قيمة أجر الفنان خطأ كبير، الأرقام اللي بيعلنها الفنان عن قيمة أجره مبالغ فيها وليست حقيقية"، واصفا الفنانين بعمال التراحيل، مضيفا: "الفنان عنده التزامات وفي منهم متحملين عائلات.. بيشتغلوا عمل كل فترة، والفلوس اللي بيخدوها للزمن". 

   

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على اسم مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
  • تفاصيل شخصية محمد رجب فى مسلسله الجديد رمضان 2025
  • تعرف على البطولات النسائية في مسلسلات رمضان 2025
  • مؤلف مسلسل فهد البطل يبحث عن شبيه أحمد العوضي.. ما القصة؟
  • خاص| وفاء عامر: أحمد العوضي ومحمود حمدان لايقين على بعض وربنا ما يفرقهم أبدًا
  • تعرف على تفاصيل شخصية محمد رجب في "الحلنجي" رمضان 2025
  • منذر رياحنة ينضم لأبطال مسلسل حكيم باشا رمضان 2025
  • أبرزهم العاشق وانترفيو.. قائمة أعمال شهر سبتمبر 2024
  • تعرف على اسم مسلسل يحيى الفخراني الجديد رمضان 2025
  • محمد رجب يشارك فى مسلسل جديد رمضان 2025