احتلت أغنية «هو انت مين» لـ أنغام تريند رقم واحد عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» لليوم الخامس على التوالي.

وحققت أغنية «هو أنت مين» لـ أنغام نسب مشاهدات عالية وصلت إلى 3 ملايين و600 ألف شاهد.

وتعد أغنية «هو انت مين» وأحدة من أبرز أغاني ألبومها الجديد «تيجي نسيب»، وتم طرحها منذ أسبوعين عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» ومختلف المنصات الرقمية.

والأغنية من كلمات هالة الزيات، وألحان محمود خيامي، وميكس وماستر طارق مدكور.

تفاصيل ألبوم تيجي نسيب لـ أنغام

ويضم ألبوم «تيجي نسيب» للمطربة أنغام، 12 أغنية منهم: «تيجي نسيب، بقالك قلب، هو أنت مين، موافقة، إيه الأخبار، خليك معاها، اسكت، أقولك إيه، كان بريء، القلوب أسرار، مكانش وقته، بنعمل حاجات».

وتم إطلاق الألبوم مساء أمس الأحد 28 يوليو الجاري ضمن موسم صيف 2024، حيث تعاون الفنان أكرم حسني، لأول مرة مع الفنانة أنغام، في ألبومها الجديد «تيجي نسيب» بتأليف أغنيتين من كلماته، بطريقة مختلفة عن أغانيه السابقة، وتكون الأغنية الأولى «تيجي نسيب»، الذي تحمل نفس اسم الألبوم، من ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع حسن الشافعي، بينما الأغنية الثانية بعنوان «خليك معاها»، من ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي.

ويعد ألبوم «تيجي نسيب»، للمطربة أنغام الذي يأتي بعد غياب 4 سنوات عن إصدار الألبومات الغنائية الكاملة، وتحديدا بعد طرح «فرح» في عام 2020، بأنه أفضل ألبوماتها على الإطلاق.

وشهد ألبوم أنغام الجديد، الذي يضم 12 أغنية مختلفة، تعاونها مع عدد كبير من الشعراء والموزعين الأشهر على الساحة الغنائية حاليا، أبرزهم: أمير طعيمة، الذي تعاون معها في 4 أغنيات، وأكرم حسني ونادر عبد الله وإيهاب عبد الواحد وحسن الشافعي، والملحنين تامر عاشور وطارق مدكور ونادر حمدي.

اقرأ أيضاًتامر حسني يوجه رسالة تهنئة لـ البطل المصري أحمد الجندي

من هم «أفاعي» آمال ماهر؟.. تغريدة جديدة تثير الجدل للمطربة الشهيرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أنغام المطربة انغام أغنية أنت مين لـ أنغام أغنية أنت مين تیجی نسیب

إقرأ أيضاً:

ما علاقتها بإلهام شاهين؟.. أسرار من حياة إلهام صفي الدين بعد تصدرها التريند

الهام صفي الدين.. تصدر اسم الفنانة إلهام صفي الدين تريند «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ظهورها في حفل زفاف ابن شقيقها.

إلهام صفي الدين

ظهرت الفنانة إلهام صفي الدين، في حفل زفاف ابن شقيقها، وخطفت الأنظار بإطلالتها، حيث اعتمدت فستان باللون الأسود مكشوف من الكتف، هذا ما جعلها تلفت انتباه الجمهور.

من هي إلهام صفي الدين

وتنحدر إلهام صفي الدين من عائلة فنية فخالتها هي الممثلة المصرية إلهام شاهين وخالها هو الممثل المصري أمير شاهين، مما جعلها تحب الفن وبدأت التمثيل في سن الطفولة.

حفل زفاف المصور محمود شاهين حفل زفاف المصور محمود شاهين الفنانة إلهام صفي الدين في حفل زفاف محمود شاهين أبرز أعمال إلهام صفي الدين

شاركت الفنانة إلهام صفي الدين في مسلسل «نعم ما زلت آنسة» برفقة خالتها إلهام شاهين عام 2010، كما ظهرت في مسلسل آسيا مع الممثلة منى زكي والممثل هاني عادل لتلعب دور ابنتهما، ثُم ابتعدت عن الأضواء لبعض الوقت لتعود بعد سنوات وقد كبرت فتشارك في أعمال تليفزيونية عديدة كان من أبرزها مسلسل وسط البلد، ومسلسل منورة بأهلها الذي عُرض على منصّة شاهد الرقمية التابعة لشبكة قنوات إم بي سي.

حفل زفاف المصور محمود شاهين

والجدير بالذكر أن مدير التصوير محمود شاهين، كان قد احتفل بحفل زفافه على عروسه مها جبريل وسط حضور الأسرة والأهل والأصدقاء المقربين، وأدى العروسان رقصات رومانسية وشاركهما أصدقاؤها.

وحرص على الحضور الفنان إلهام شاهين عمة العريس، وأمير شاهين عمه، والمخرجة منال الصيفي، والفنانة إلهام صفي الدين ابنة عمته، كما حضر كريم محمود عبد العزيز، نسرين إمام، هاجر الشرنوبي، محمد عز، سارة عبد الرحمن، وئام مجدي، المخرج حسام الحسيني، السيناريست تامر حبيب.

اقرأ أيضاً«فخورة بيكي».. رسالة إلهام شاهين لـ إلهام صفي الدين بعد فوزها بجائزة التميز

«لقاء في الحمام وقُبلة تُحدث أزمة».. إلهام صفي الدين تكشف أبرز كواليس «صاحبتي»

بعد فوزها بجائزة إنرجي.. إلهام شاهين تهنئ إلهام صفي الدين

مقالات مشابهة

  • الاتصالات العراقية: نحن جهة تنفيذية وأوامر حجب المواقع تصدرها الجهات المختصة
  • شاهد بالصورة والفيديو.. “دعامية” حسناء تستعرض جمالها على أنغام (شتمونا ضربونا عذبونا) والجمهور يسخر: (حتى الباروكة شفشفتوها)
  • بعد تصدرها التريند.. نبيلة عبيد لـ غادة عبد الرازق: عاجباني اختياراتك
  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ127 على التوالي
  • كزبرة يطرح أغنية جديدة مع نورين أبو سعدة (فيديو)
  • شاهد.. نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها (صور)
  • رقصة الذهب على أنغام البنوك المركزية: هل يصمد الملاذ الآمن أمام تقلبات الأسواق؟
  • ما علاقتها بإلهام شاهين؟.. أسرار من حياة إلهام صفي الدين بعد تصدرها التريند
  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ125 على التوالي
  • بهذه الطريقة.. نادين نسيب نجيم تروج لبراند الميكاب الخاص بها