تتواصل تحضيرات منتخب الناشئين لكرة اليد، لمواجهة جزر فارو،فى دور الثمانية لكأس العالم المقامة حاليا فى كرواتيا وتستمر حتى 13 أغسطس الجارى .

أخبار متعلقة

مواعيد مباريات منتخب الناشئين ببطولة العالم لليد

منتخب الناشئين يبحث عن انتصار جديد أمام إسبانيا في مونديال اليد

منتخب الناشئين فى مواجهة قوية أمام البرازيل بالدور الرئيسي لمونديال اليد

ويتطلع نجوم الفراعنة لمواصلة المسيرة القوية فى البطولة لضربموعد مع الأدوار النهائية حيث إستهل منتخب مصر مشواره بالمونديال بالفوز على اليابان بنتيجة 40-32 والتشيك بنتيجة 28-22 وأخيرًا أيسلندا بنتيجة 33-30 ثم تأهل للدور الرئيسي لمواجهة البرازيل في المباراة الأولى وفاز بنتيجة 38/23 ثم خسر أمام إسبانيا اليوم 42-35 .

وخسر المنتخب المصري للناشئين مواليد 2004 لكرة اليد أمام نظيره المنتخب الإسباني في المباراة التي أقيمت في ثاني مباريات الدور الرئيسي ببطولة العالم للناشئين لكرة اليد والتي تستضيفها كرواتيا خلال الفترة من 2 إلى 13 أغسطس الجاري.

وانتهت المباراة بفوز المنتخب الإسباني على نظيره المصري بنتيجة 42 - 35.

وضمن المنتخب الوطني التأهل للدور ربع النهائي بالبطولة وذلك بعد الفوز على البرازيل بنتيجة 38/23 وكذلك بعد فوز منتخب إسبانيا على التشيك بنتيجة 29/21.

وتأهلت مصر للدور الرئيسي رفقة منتخب التشيك صاحب المركز الثاني بالمجموعة الثالثة لينضم المنتخبان إلى مجموعة جديدة تضم صاحبي المركز الأول والثاني من المجموعة الرابعة التي تتكون من إسبانيا والبحرين والبرازيل وكوريا الجنوبية.

وتمكن المنتخب من التأهل إلى الدور الرئيسي متصدرًا لمجموعته بعدما حقق الفوز في الثلاث مباريات في الدور الأول حيث بدأ البطولة بالفوز على اليابان بنتيجة 40/32 والتشيك بنتيجة 28/22 وأخيرًا أيسلندا بنتيجة 33/30.

تضم بعثة المنتخب للناشئين مواليد 2004 ببطولة العالم كلًا من : كرام كردي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد رئيسًا للبعثة ومحمد الألفي المدير الفني للمنتخبات الوطنية المصرية ووائل عبد العاطي مدرب الفريق ووليد عبد المقصود مدرب حراس مرمى الفريق ومحمد عبد المنعم مدير إداري وحازم حامد محلل فني و الدكتور روماني نبيل أخصائي علاج طبيعي.

منتخب مصر منتحب جزر فارو مونديال اليد اخبار اليد كأس العالم لليد اليد

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين منتخب مصر مونديال اليد اليد زي النهاردة منتخب الناشئین لکرة الید

إقرأ أيضاً:

الزمالك يحصد المركز الخامس في كأس العالم للأندية لكرة اليد

فاز الفريق الأول لكرة اليد "رجال" بنادى الزمالك على نظيره تاوباتي البرازيلي بنتيجة 30-24 فى المباراة التي جمعتهما، اليومالخميس، ضمن لقاءات تحديد المراكز من 5 إلى 9 ببطولة العالم لكرة اليد "سوبر جلوب" التى تقام في مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك 17-9 وفى الشوط االثانى واصل الزمالك تقدمه لينهى المباراة بفوزه بنتيجة 30-24.

وحصد محمود فلفل، حارس مرمى الزمالك، جائزة أفضل لاعب في المباراة، نظرا لادائه المتميز طوال اللقاء.

وكان الزمالك قد فاز على نفس الفريق بنتيجة 30-25 في الجولة الأولى بدور بالمجموعة الأولى وخسر أمام فيزبريم المجرى بنتيجة 27-34 في الجولة الثانية ليفشل فى التأهل للدور النصف النهائى بالبطولة.

واقيمت لقاءات تحديد المراكز من 5-9 بنظام الجدول والفريق الحاصل على المركز الأول يحصد المركز الخامس، حيث فاز الزمالك على كاليفورنيا ايجلز الأمريكى بنتيجة 41-23، وتغلب الخليج السعودى على تاوباتي البرازيلي 29-27 في المباراة التي جمعتهما أول أمسالثلاثاء.

وتغلب فريق جامعة سيدنى الاسترالى على كاليفورنيا ايجلز بنتيجة 35-30 في المباراة التي جمعتهما أمس، واليوم فاز الخليج السعودى على جامعة سيدنى بنتيجة 47-27 والزمالك على نظيره البرازيلى.

وبهذه النتائج، حصد الزمالك المركز الخامس برصيد أربع نقاط يليه بفارق الأهداف الخليج السعودى ثم جامعة سيدنى برصيد نقطتين.

مقالات مشابهة

  • معسكر خارجي يصقل منتخب شواطئ اليد للبطولة الآسيوية للناشئين
  • المنتخب السوداني يستعد لمباريتين حاسمتين في مواجهة غانا
  • المنتخب السوداني يستعد لمباريات حاسمة في مواجهة غانا
  • البحيرة خلال أسبوع.. افتتاح معرض دمنهور للكتاب وتكريم لاعب المنتخب لكرة اليد للكراسي
  • الخليج خامس بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • الأهلي يحصد برونزية كأس العالم للأندية لكرة اليد بعد الفوز على برشلونة
  • الزمالك يحصد المركز الخامس في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • محافظ الفيوم يُكرّم أبناء المحافظة الحاصلين على كأس العالم لكرة اليد للكراسى المتحركة
  • محافظ الفيوم يُكرّم أبناء المحافظة أبطال كأس العالم لكرة اليد للكراسي
  • محافظ الفيوم يُكرم أبناء المحافظة الحاصلين على كأس العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة