الأسبوع:
2024-09-10@18:07:22 GMT

سعر سيارة سيات ليون 2024.. بعد الزيادة الجديدة

تاريخ النشر: 12th, August 2024 GMT

سعر سيارة سيات ليون 2024.. بعد الزيادة الجديدة

سعر سيارة سيات ليون 2024.. تُفضل فئة كبيرة من محبي السيارات وخصوصًا السيدات، شراء سيارة حديثة تنتمي إلى شريحة الهاتشباك، حيث تُعد سيارة سيات ليون موديل 2024، من أفضل السيارات الهاتشباك المطروحة على الساحة حاليًا، لكونها تتمتع بأنظمة أمان وسلامة عالية الدقة وتحتوى على إمكانيات عالية تميزها عن باقي السيارات، إضافة إلى سعرها الذي يتناسب مع الفئة الاقتصادية.

وتستعرض «الأسبوع»، لقرائها في التقرير التالي، سعر ومواصفات سيارة ليون 2024، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات على مدار الساعة، وللمتابعة اضغط هنـــــــــــــا.

سعر ومواصفات سيات ليون 2024 سعر سيارة سيات ليون 2024

وكشف وكيل علامة سيات في مصر مؤخرًا، عن ارتفاع جديد في أسعار جميع سيارات سيات المتوفرة في مصر بقيمة بلغت نحو 120 ألف جنيه لبعض طرازات الشركة الإسبانية ومن ضمنها سيارة سيات ليون موديل 2024.

ووفقًا لوكيل علامة سيات في مصر فوصل سعر سيارة سيات ليون 2024، في السوق المصري، إلى مليون و570 ألف جنيه، موضحًا أن سعر السيارة الإسبانية المصُنفة ضمن شريحة الهاتشباك ارتفعت بقدر 60 ألف جنيه.

سعر ومواصفات سيات ليون 2024 مواصفات سيارة سيات ليون 2024

وتأتي سيارة سيات ليون موديل 2024، بمحرك توربيني، 4 سلندرات، بسعة 1400 سي سي، بينما يولد قوة 150 حصانا، وبعزم أقصى للدوران 250 نيوتن/متر، ومقترن بناقل حركة أوتوماتيكي، وتقدر السرعة القصوى 210 كيلو متر/ الساعة.

وتتسارع السيارة الإسبانية من نقطة الثبات إلى سرعة 100 كيلو متر/ الساعة في غضون 8 ثواني، وتتوفر السيارة بطول 4.36 متر وعرص 1.8 متر وارتفاع 1.45 متر ومع شنطة خلفية تتسع إلى380 لتر من الأشياء.

بينما تتوافر نسخة سيات ليون 2024 بباقة من أنظمة الأمان والسلامة من ضمنها نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل، فرامل مانعة للانزلاق، وسائد هوائية، نظام مراقبة مستوى ضغط الهواء في الإطارات، نظام تثبيت مقعد الأطفال، بالإضافة إلى إنذار تحذير عند السرقة، علاوةً على مصابيح شبورة أمامية.

اقرأ أيضاًسعر ومواصفات سيارة MG HS موديل 2025 الجديدة

6 نصائح للحصول على أفضل أداء لمكيف السيارة

مواصفات سيارة نيسان فرونتير 2025 الجديدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سعر ومواصفات

إقرأ أيضاً:

«القومي للمرأة» بسوهاج: تنظيم جلسات الدوار للتوعية بقضايا الزيادة السكانية

نظم فرع المجلس القومي للمرأة في محافظة سوهاج، وبمشاركة مديرية الأوقاف، عددًا من جلسات «دوار» ل توعية المواطنين في قرى حياة كريمة، إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية الذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تنفيذ 14 جلسة في قرى الشيخ رحومة

تضمن نشاط المجلس القومي للمرأة في سوهاج تنفيذ 14 جلسة في قرى «الشيخ رحومة، الجريدات، نزلة عمارة، حاجر مشطا، الشيخ مسعود، الصوالح، نزالي داود، الصوامعة غرب، عرب الأطاولة، جزيرة محروس، الحواويش، الديابات، والسلاموني، والكولة بمركز طهطا وأخميم»، بحضور حوالي 700 سيدة ورجل.

توعية 10 ملايين مواطن بقضايا تنمية الأسرة

تناولت النقاشات داخل الجلسات موضوعات متعددة، منها القضية السكانية، الصحة الإنجابية، وأهمية المباعدة بين الأبناء، بالإضافة إلى التربية السليمة للأبناء.

يعمل المجلس القومي للمرأة في إطار هذا المشروع على محورين أساسيين: التمكين الاقتصادي للمرأة، والتدخل الثقافي والتوعوي والتعليم، ويستهدف برنامج الجلسات التوعوية «جلسات الدوار» توعية 10 ملايين مواطن بقضايا تنمية الأسرة.

مقالات مشابهة

  • تامرشلتوت يُبهر متابعيه بإطلالة جديدة من أمام سيارة إيلون ماسك الجديدة عبر إنستجرام
  • «القومي للمرأة» بسوهاج: تنظيم جلسات الدوار للتوعية بقضايا الزيادة السكانية
  • كانت في السيارة إلى جانب خطيبها.. الشابة ريتا خسرت حياتها في حادث سير مروّع
  • مواصفات وسعر سيارة رينو أركانا ستاندرد موديل 2025
  • إخلاء سبيل سائق سيارة اصطدم بعمود إنارة بمصر الجديدة
  • بعد الزيادة الأخيرة.. أسعار ومواصفات سيارات جيلي ستار راي موديل 2025
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الفيوم الجديدة
  • بعد الزيادات الأخيرة.. سعر ومواصفات سيارة سيات أتيكا موديل 2024
  • خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور برقم السيارة 2024 عبر موقع النيابة العامة
  • بعد الزيادة الأخيرة.. سعر ومواصفات «سيات تاراكو» موديل 2024