متابعة بتجــرد: في تعليقها الأول على نجاح حفلها ضمن “مهرجان العلمين”، نشرت الفنانة اللبنانية ديانا حداد عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” فيديو من الحفل، عبّرت من خلال التعليق عليه عن سعادتها بنجاح الحفل، الذي رفع شعار “كامل العدد”.

وقالت ديانا في تعليقها على الفيديو: “تاني وتالت ورابع يا مصر حب كبير وليلة كلها فرح وسعادة ونجاح في مهرجان العلمين الجديدة”.

وكانت ديانا حداد قد أحيت حفلاً كبيراً ضمن فعاليات “مهرجان العلمين” الذي يُقام حالياً في مدينة العلمين الجديدة، ومن المقرر أن يستمر حتى آخر آب (أغسطس) الحالي.

وقدمّت ديانا خلال الحفل عدداً من أغنياتها الشهيرة، إضافة الى أغنيتها الجديدة “الناس الحلوة”، والتي حققت نجاحاً كبيراً منذ إطلاقها، وتخطّت المليون مشاهدة عبر “يوتيوب”، وتحدث عنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث تميزت الأغنية بكلماتها التي تناسب أجواء الصيف وألحانها التي تعكس أسلوب ديانا الفريد.

وظهرت صوفي وميرا ابنتا ديانا حداد في الحفل حيث حرصتا على الهتاف لوالدتهما والتفاعل بالرقص على أنغام أغنياتها، وكشفت ديانا عن سبب تواجدهما في حفلها مؤكدةً أن ابنتيها تتواجدان كل عام بالساحل الشمالي، وأبدت إعجابها بمدينة العلمين وأشادت بجمالها، موجهةً الشكر الى “الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية” على تنظيمها المبهر للمهرجان.

وتفاعل الجمهور بحماسة مع أغاني ديانا حداد، وفاجأت الفنانة فيفي عبده الجمهور بالتوجه إلى المسرح لتحتضن الفنانة اللبنانية وتحييها وتحيي جمهورها بعباراتها الشهيرة.

View this post on Instagram

A post shared by Diana Haddad (@dianahaddadofficial)

View this post on Instagram

A post shared by New Alamein Festival مهرجان العلمين الجديدة (@alameinfestival)

View this post on Instagram

A post shared by Diana Haddad (@dianahaddadofficial)

main 2024-08-12 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: مهرجان العلمین دیانا حداد

إقرأ أيضاً:

محافظ الطائف يتوِّج أبطال كؤوس مهرجان ولي العهد للهجن في فئة “الثنايا”

الرياض – هاني البشر

توَّجَ صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبد العزيز محافظ الطائف، وبحضور محمد بن حماد البلوي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للهجن، الملاك الفائزين بالكؤوس الأربعة، ضمن المرحلة النهائية من مهرجان ولي العهد للهجن في فئة “الثنايا”، الذي انطلق في العاشر من أغسطس الماضي بتنظيم الاتحاد السعودي للهجن، وذلك على أرض ميدان الطائف لسباقات الهجن. وافتتحت المطية “اختيار” لهجن الرئاسة من الإمارات أشواط كؤوس الفئة الرابعة المعتمد مشاركتها في المرحلة النهائية، بتحقيقها المركز الأول في الشوط الأول “الرئيس” وكأس مهرجان ولي العهد للهجن (بكار- مفتوح)، مسجلةً توقيتًا بلغ 9:12.476 دقيقة. ونجحت المطية “كرار” لهجن زعبيل الإماراتية في تحقيق المركز الأول ولقب الشوط الثاني، وكأس مهرجان ولي العهد للهجن (قعدان- مفتوح) بتوقيت بلغ 9:16.433 دقيقة. كما ظفرت المطية “شواهين” لمالكها الإماراتي، مانع علي الشامسي بالمركز الأول في الشوط الثالث، وكأس مهرجان ولي العهد للهجن (بكار- عام) بتوقيت بلغ 9:18.222 دقيقة. ونالت المطية “متعب” لمالكها السعودي، سعد محمد المري المركز الأول في الشوط الرابع، وكأس مهرجان ولي العهد للهجن (قعدان ـ عام) بتوقيت بلغ 9:15.814 دقيقة. بينما حققت المطية “اختيار” التوقيت الأفضل في منافسات “الثنايا” خلال 24 شوطًا، شارك فيها 1470 مطية (648 قعدان، و822 بكار)، حيث خاضت الهجن المشاركة اليوم 24 شوطاً خلال فترتين (صباحية ومسائية)، من بينها أشواط كؤوس مهرجان ولي العهد للهجن الأربعة، قطعت من خلالها المطايا المشاركة مسافة 144 كلم، بواقع (6 كلم) لكل شوط. وبدأت فعاليات مهرجان ولي العهد في العاشر من أغسطس الماضي بإقامة المرحلة التمهيدية حتى الـ 21 منه، وتضمنت 360 شوطًا بمشاركة فئات” مفاريد، حقايق، لقايا، جذاع، ثنايا، حيل وزمول”، فيما انطلقت المرحلة النهائية في الأول من سبتمبر الجاري، حتى الـ 11 الجاري، متضمنةً إقامة 250 شوطًا بمشاركة فئات” لقايا، جذاع، ثنايا، حيل وزمول”.

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • بعد "كوبرا..مي عز الدين تجتمع مع محمد إمام في "الكينغ"
  • كريم محمود عبد العزيز يبدأ تصوير "الهنا اللي أنا فيه"
  • محافظ الطائف يتوِّج أبطال كؤوس مهرجان ولي العهد للهجن في فئة “الثنايا”
  • هيئة الصحة بدبي تطلق تحدّي “صحة وسعادة” لتعزيز الصحة والرفاهية
  • مهرجان البندقية.. مخرجة “أمريكية يهودية” تندد بـ”الإبادة الإسرائيلية في غزة”
  • غابت عن حفل التكريم.. نيكول كيدمان تحصد جائزة أفضل ممثلة في مهرجان البندقية
  • هنا الزاهد مفاجأة برومو فيلم “عاشق”
  • دارين حداد عضوا في لجنة تحكيم مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • “هيئة الموسيقى” تكشف تفاصيل حفل ” روائع الأوركسترا السعودية” في لندن
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين